السيارات
19 نوفمبر 2016 1:11 مـ 18 صفر 1438

الاستثمار: ”مرسيدس بنز” العالمية ترغب في التوسع بالسوق المصري

الاستثمار: ”مرسيدس بنز” العالمية ترغب في التوسع بالسوق المصري
مرسيدس بينز

 

استعرض الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة محمد خضير مع وفد شركة "مرسيدس بنز" العالمية برئاسة توماس زورن الرئيس التنفيذي للشركة في مصر موقف استثماراتهم ورغبتهم في دفع العمل الفترة القادمة وزيادة استثماراتهم المستقبلية في مصر.

وأعرب خضير، في بيان للهيئة اليوم، عن اهتمام الهيئة بتقديم الدعم اللازم لدفع استثمارات شركة "مرسيدس بنز" العالمية في مصر - كواحدة من كبرى الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات حتي تكون مصر مركزا إقليميا لشركة مرسيدس الأم في أفريقيا والشرق الأوسط.

من جانبه، أعلن توماس زورن عن زيارة وفد رفيع المستوى برئاسة رئيس مجلس ادارة "مرسيدس بنز" العالمية إلى القاهرة قريبا ومقابلة كبار المسئولين بالحكومة للاطلاع على آخر التطورات في السوق المصري.

كما التقى خضير وفد شركة "أندومي مصر" برئاسة زهير لاخديسي، حيث ترغب الشركة لتوسيع استثماراتها في مصر والاعتماد على المواد الخام المصرية، وإنشاء مصنع جديد للشركة يصدر منتجاته للشركة الشقيقة في كينيا.

وقال خضير "إن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مناخ الاستثمار في مصر وجذب كافة الاستثمارات الأجنبية، وهو ما تشجعه الوزارة والهيئة من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم كل الدعم للمستثمرين".

أُضيفت في: 19 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 18 صفر 1438
منذ: 6 شهور, 6 أيام, 8 ساعات, 2 دقائق, 50 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

1030
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج