السيارات
20 نوفمبر 2016 5:56 مـ 19 صفر 1438

جي بي غبور أوتو تتعاقد مع شل لإمدادها بالزيوت والشحوم

جي بي غبور أوتو تتعاقد مع شل لإمدادها بالزيوت والشحوم
شل

 

قال ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، إن الشركة تعاقدت مع شركة جي بي غبور أوتو وكيل العلامات التجارية هيونداي وجيلي وشيري ومازدا وكاري وكذلك فولفو وميتسوبيشي للنقل لإمدادها بالزيوت اللازمة لجميع سياراتها المحلية والمستوردة.

وأضاف أن الشركة ملتزمة بموجب التعاقد بتوفير الزيوت لمراكز الخدمة والصيانة التابعة لشركة جي بي غبور أوتو؛ موضحًا أن هذا التعاقد سيرفع الحصة السوقية لشل في مصر بشكل كبير؛ خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأوضح مصدر مسئول بشركة جي بي غبور أوتو في تصريحات خاصة لـ"المال" أنه تم التعاقد بين الطرفين خلال الأسبوع الماضي؛ لتغطية احتياجات السيارات التابعة للشركة بجميع علاماتها التجارية.

وأوضح أن هذا التعاقد لن يؤثر على الاتفاق المبرم بداية عام 2014 بين شركة جي بي غبور أوتو وشركة النفط الروسية Gazprom Neft-Lubricants لتزويد السوق المصرية بباقة منتجات جديدة تشمل زيوت المحركات والتشحيم وغيرها من المنتجات.

 

وأضاف أن الشركة ستستخدم توريدات شل من الزيوت في تغطية احتياجات السيارات التابعة لها بمراكز الخدمة؛ في حين ستتاح زيوت Gazprom للبيع لجميع الشركات والعملاء بالسوق المحلية؛ دون الاقتصار على عملاء العلامات التجارية التي تمتلك "غبور أوتو" توكيلاتها.

 

ووفق بيان سابق لـ"جي بي غبور أوتو": تعمل شركة Gazprom بروسيا بأنشطة الطاقة شاملة: الاستكشاف الجيولوجي والإنتاج والنقل والتخزين والتصنيع وبيع الغاز الطبيعي والمكثفات والنفط ووقود السيارات، بالإضافة إلى توليد وتسويق الطاقة الكهربائية ومعالجة وتصنيع وتكرير الغاز، وتقوم بتصنيع 111 منتجا من زيوت المحركات وزيوت التشحيم، وتمتلك احتياطيات تتجاوز 4,4 مليار طن من البترول المكافئ مما يضعها بين أكبر 41 شركة بترول على مستوى العالم.

أُضيفت في: 20 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 19 صفر 1438
منذ: 8 شهور, 30 أيام, 3 ساعات, 47 دقائق, 26 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

1049
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج