المعارض
24 نوفمبر 2016 5:50 مـ 23 صفر 1438

لأول مرة.. ”نافكو” تشارك في معرض ”كايرو اي سي تي”

لأول مرة.. ”نافكو” تشارك في معرض ”كايرو اي سي تي”
نافكو

 

تُعد نافكو واحدة من المنتجين والموردين الرائدين لحلول السلامة وستشارك في معرض Cairo ICT 2016 للمرة الأولى، وسيعقد المعرض هذا العام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ، وستكون مختلف القطاعات حاضرة في المعرض ، وعلى سبيل المثال لا الحصر المؤسسات الحكومية والتعليمية والمالية، وقطاع الاتصالات، والشركات، وغيرها.

وستُظهِر نافكو وجودها من خلال استعراض حلولها عالية الجودة والمبتكرة للجهد المنخفض جدًا (ELV) والتي تشمل أنظمتها الأمنية والمتكاملة التي لا مثيل لها في مجال المراقبة بالفيديو، والتحكم في الولوج والإدارة والتصوير الحراري وتحليلات الفيديو والأمن الجسدي و نظام المراقبة عن بعد على مدار الساعة وغيرها.

ويقول علي الخطيب، المدير التنفيذي لنافكو  “فتحت نافكو مصر في موقعين أحدهما به مصنع لتلبية احتياجات السوق المصري بكفاءة في خطوة جريئة إلى الأمام، ويعتبر معرض Cairo ICT فرصة مثالية لنقدم مجموعة متنوعة من المنتجات إلى السوق، وسوف نعرض حلولنا المتطورة جدًا لل ELV ، وإطفاء الحرائق، ومعدات السلامة “.

وبمرور 20 عامًا على معرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يُعزز المعرض باستمرار بيئة مناسبة حيث تجتمع سنويا الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتبادل وتطوير الأفكار وتحقيق النتائج وإتمام التعاملات التجارية من أجل تحسين صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل عام . واليوم معرض Cairo ICT يعد واحد من أقوى المعارض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ بداياته في عام 1996.

أُضيفت في: 24 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 23 صفر 1438
منذ: 1 سنة, 24 أيام, 6 ساعات, 34 دقائق, 13 ثانية
we
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية نافكو معرض كايرو أى سى تى
موضوعات متعلقة

التعليقات

1129
اتصالات أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج