الأخبار
25 نوفمبر 2016 9:06 مـ 24 صفر 1438

علامة ترامب التجارية تنتعش بعد فوزه بالرئاسة الأمريكية

علامة ترامب التجارية تنتعش بعد فوزه بالرئاسة الأمريكية
ترامب

 

شهد الإقبال على الهدايا التذكارية التي تحمل العلامة التجارية لدونالد ترامب، رواجا متزايدا بعد فوز رجال الأعمال بسباق الانتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر الجاري.

وذكر راديو "سوا" الأمريكي اليوم الجمعة أن متجر الهدايا في برج الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في مدينة نيويورك، اختفت من على رفوفه الهدايا في زمن قياسي، وأن قمصان (ترامب) القطنية "تي شيرت" التي أتت في الصباح، نفذت بحلول الظهر، فيما تزاحم 100 شخص خلال ساعة واحدة لشراء قبعة ترامب الشهيرة التي تحمل شعار "لنجعل أمريكا عظيمة مجددا" بـ 30 دولارا.

وأضاف الراديو أن العديد شعروا بالاستياء لعدم تمكنهم من شراء تلك القبعات والملابس التي تحمل شعار حملة ترامب الرئاسية، بعد نفاذ كمياتها المعروضة.. وبسؤال أحد حراس الأمن في برج "ترامب" الشهير، عما إذا كان هناك فرق بين الزيارات لمبنى رجل الأعمال قبل وبعد نتيجة الانتخابات الرئاسية، أجاب "نعم 100%".

ويحتوي متجر الهدايا على منتجات متنوعة تحمل اسم ترامب من (حقائب وعطور وحلوى، وكتب من تأليف أفراد أسرته)، فيما اكتسب مطعم "ترامب جريل" شهرة واسعة ويوفر وجبات للزائرين يبلغ سعرها 25 دولارا.

وسلطت صحيفة "واشنطن بوست" الضوء على ارتفاع مكاسب ترامب بمقدار 190 مليون دولار من مكاسب ملاعب الجولف التي يمتلكها ومنتجاته التي تحمل علامته التجارية.

أُضيفت في: 25 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 24 صفر 1438
منذ: 10 شهور, 23 أيام, 14 ساعات, 7 دقائق, 15 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

1148
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج