ثورة الاتصالات
6 ديسمبر 2016 6:00 مـ 6 ربيع أول 1438

هواوي تفوز بجائزة ”أفضل علامة تجارية للأجهزة الألكترونية للمستهلك” لعام 2016

هواوي تفوز بجائزة ”أفضل علامة تجارية للأجهزة الألكترونية للمستهلك” لعام 2016
العلامة التجارية ل هواوى

 

"جلوري زانج"، مديرة قطاع التسويق بشركة "هواوي": الابتكار يقودنا نحو المستقبل، والشغف هو وقود علامتنا التجارية

أعلنت مجموعة "سيرفيس بلان"(ServicePlan)   ، أكبر وكالة مستقلة للتسويق و الاعلانات في أوروبا، بالاشتراك مع مؤسسة "GFK" أشهر مؤسسة  في مجال الابحاث التسويقية  في العالم، عن تصنيف العلامات التجارية الصينية في الأول من شهر ديسمبر لعام 2016 من خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته الشركة بمدينة "شنجهاي" الصينية، حيث تم تصنيف "هواوي" كأفضل علامة تجارية لألكترونيات و أجهزة المستهلك ضمن قائمة الفائزين بجائزة "أفضل العلامات التجارية لعام 2016"، متفوقة علي منافسيها من العلامات التجارية الأخري في مجال الألكترونيات مثل شركتي "اّبل" و"كانون".

تضم قائمة الفائزين لهذا العام، شركة إير بي إن بي ‘Airbnb” الحاصلة علي لقب أفضل شركة من حيث الابتكار ، شركة ‘WeChat’ أفضل علامة تجارية في التواصل الاجتماعي  وأخيراً عملاقة السيارات الألمانية ‘BMW’ كأفضل علامة تجارية في الترابط العاطفي.

بدأت في ألمانيا منذ عام 2004، تم تصميم جائزة أفضل العلامات التجارية للتعرف على العلامات التجارية الأكثر قوة  ونجاح. تم تقديم جوائز التسويق في الصين لأول مرة في عام 2014، وهو تصنيف العلامات التجارية الوحيد في الصين الذي يعتمد بشكل حصري على آراء المستهلكين من حيث ارطباتهم بالعلامة التجارية واستخدامهم لها، وذلك من خلال تقييم تلك العلامه التجارية بناءً على بعدي العاطفة والسلوك، مما يحقق الشفافية والموضوعية.

ألقت "جلوري زانج"، مديرة قطاع التسويق بمجموعة "هواوي" لأجهزة المستهلك، كلمة خلال الحفل بعد أن رحبت بالحضور وشكر كل من (GFK) و "سيرفس بلان" و(CE) الصينية، ويأتي الخطاب الكامل كالآتي:

قبل أن ابداء خطابي، اود أن اشارككم بعض الملاحظات التي توصلت اليها مؤخراً، منذ عدة ايام قليلة، نشرت مجلة تايم الأمريكية أهم مائة صورة صحفية مؤثرة في تاريخ البشرية، متضمنة أول صورة ملتقطة بواسطة هاتف محمول، فهل تستطيع التخمين ماذا يوجد في تلك الصورة؟  صورة لطفل حديث الولادة في ولاية كالفورنيا الأمريكية ويرجع تاريخ الصورة الي عام 1997.

اليوم، تتعاون شركة "هواوي" مع شركة "لايكا" الألمانية المتخصصة في الكاميرات والعدسات البصرية لاعادة صياغة مفهوم التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية, وذلك من خلال أول كاميرا مزدوجة من تصميم شركة "لايكا" المزودة في هاتف "هواوي" الرائد ‘P9’ الذي عمل علي مساعدة أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم علي التقاط لحظات رائعة في حياتهم الشخصية وتحويل هذه اللحظات الي صور فنية تتسم بالواقعية.

نمونا في قطاع الأعمال الان بهذة السرعة، ففي خلال خمسة سنوات فقط أصبحت "هواوي" ضمن الثلاث عمالقة التقنية في تصنيع الهواتف الذكية في العالم. ففي عام 2014 صنفت هواوي من اهم 100 افضل علامة تجارية في العالم في قائمة إنتربراند الدولية. و في العام الحالي  2016 نجحت شركة هواوي في الصعود الي المركز ال 72 من خلال العمل علي أخذ خطوات ناجحة و متقدمة.

دائماً ما يتسأل الناس: كيف يمكن لهولاء الأشخاص أن يصلوا لمثل هذه المكانة في تلك الفترة الوجيزة؟ فعلي ان أقول أن الابتكار هو جوهر عملنا، نحن نصب تركيزنا علي المعني الحقيقي للابتكار، الذي يعد من العوامل الأساسية لتجرية المستهلك ولهذا السبب نعمل علي احداث طفرة في أداء وقوة  منتجاتنا, وقد قامت "هواوي" بإطلاق هاتفها Mate 9 المزود بأسرع معالج يراه العالم في الهواتف الذكية وهو معالج ‘Kirin 960’ وكما أصدرت الشركة مؤخراً أحدث هواتفها الذكية وهو نسخة محدودة من هاتف هواوى الرائد Porsche Design Mate 9 ، الذي عمل علي جذب إثارة العديد من المستهلكين وتم تصميمه بحرفية بالغة الدقة ليلبي احتياجات قاعدة كبيرة من المستهلكين نظرا لتمتعه بالتصميم الجذاب و التكنولوجيا الرائدة التي أثمرت عن أداء لا مثيل له.

الابتكار هو الذي يقود قطاع أعمالنا، ومن جانب آخر تعد العاطفة هي الوقود المستخدم لدفع علامتنا التجارية إلي الأمام، الشغف هو هدفنا السامي التي نستطيع من خلاله إحداث تغيير وإلهام 170,000 من موظفي شركة هواوي حول العالم، لتحقيق نتائج رائعة وغير متوقعة.

نحن سعداء بمعرفة المزيد والمزيد من الناس بابتكاراتنا التي نزود بها منتجاتنا، لكننا سوف نشعر بالمزيد من السعادة من خلال إلهام المزيد من الناس بعلامتنا التجارية ونحن نأمل بان شغف هواوي يسمح بمنح محبيها الشجاعة الكافية للتحدي وتغيير حياتهم للأفضل.

أُضيفت في: 6 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 6 ربيع أول 1438
منذ: 1 شهر, 12 أيام, 2 ساعات, 14 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

1255
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج