السيارات
14 ديسمبر 2016 6:13 مـ 14 ربيع أول 1438

أوبر تشارك أكسا في سلامة الركاب في مصر

أوبر تشارك أكسا في سلامة الركاب في مصر
أوبر

 

أوبر مصر تشارك  أكسا ، العلامة التجارية الأولى في مجال التأمين في العالم، لإطلاق برنامج جديد للسلامة ليغطي تأمين الركاب على الطريق. وبداية من أكتوبر ٢٠١٦،بفضل الشراكة مع أكسا مصر، بدأت أوبر في توفير تغطية الوفاة الناتجة عن الحادث و العجز الكلي أو الجزئي المستديم والنفقات الطبية الناتجة عن الحادث  خلال أية رحلة مع أوبر في مصر.

 ومنذ نوفمبر ٢٠١٤، قامت أوبر بتوفير تكنولوجيا لتساهم فى توفير  بديل للنقل في مصر حسب الطلب، كما أن سلامة وأمن الركاب من أهم أولوياتها، والتأمين هو جزء مهم في برنامج السلامة. وبينما حرصت أوبر دائمًا على شراء تأمين لتغطية كل رحلة، أعلنت الشركة الآن بفخر عن منتج جديد صُمم لأعمالها في مصر.

 ويقول المدير العام لأوبر مصر عبد اللطيف واكد “إننا في أوبر نعتقد أن إضافة التغطية التأمينية هي جزء مهم في تحقيق هدفنا الكامن في خيارات مواصلات يُعتمد عليها، وبأسعار مناسبة، و آمنة لجميع المصريين. إن من حق الشخص الشعور بالسلامة والأمان، ولذلك قررنا أن نستثمر في حماية ركابنا. وفي ظل الظروف الاقتصادية الحالية وتضاعف النفقات، أخذنا على عاتقنا تغطية الراكب في حال حدوث أية حوادث مؤسفة على الطريق، وستساعدنا أكسا للتأمين لتحقيق ما سبق”.

 وتوفر تكنولوجيا أوبر للراكب اسم السائق الشريك ورقم هاتفه وتفاصيل لوحة السيارة عند طلب الرحلة، وقد وفُرت أيضًا فرصة للركاب لمشاركة الوقت المتوقع للوصول مع أصدقائهم وأسرهم. ومن خلال شراكة التأمين الجديدة مع أكسا مصر، توفر أوبر الآن رحلات امنة .

 وقد حققت أكسا توسعًا سريعًا في السوق المصري منذ تأسيسها عام ٢٠١٥، وتوفر اليوم ما يزيد على ٣٠ منتج مٌفصل خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات الأفراد والعائلات والشركات. ويعمل موظفو أكسا الـ٥٠٠ اليوم مع أكثر من ٢٠٠٠ شريك في السوق لتقديم الخدمة الأفضل من نوعها وراحة البال لما يقرب ٥٠٠ ألف عميل تغطيهم أكسا مصر وتحميهم.

أُضيفت في: 14 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 14 ربيع أول 1438
منذ: 5 شهور, 12 أيام, 19 ساعات, 39 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية أوبر أكسا مصر
موضوعات متعلقة

التعليقات

1420
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج