الهاتف الذكي
22 ديسمبر 2016 9:33 مـ 22 ربيع أول 1438

إكس تاتش XTOUCH دبي تعزز وجودها في مصر

إكس تاتش XTOUCH دبي تعزز وجودها في مصر

 

رائد صناعة الهواتف الذكية في المنطقة يقدم مجموعة منتجاته الكامل من خلال الموزع المعتمد 4Link في مصر

أعلنت اليوم شركة إكس تاتش )www.xtouchdevice.com( صاحبة العلامة التجارية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والأسرع نموا في المنطقة عن إنطلاق قنوات توزيع لها في السوق المصري. XTOUCH تطرح مجموعة كبيرة من هواتفها الذكية عالية الجودة ذات تصميمات متبكرة ، والتي سوف تكون متاحة من خلال 4Link الموزع المعتمد في مصر لـ XTOUCH . وأيضا من خلال عدة قنوات لبيع التجزئة في جميع أنحاء البلاد، وكذلك المنصات الإليكترونية. 

ويعتبر إطلاق XTOUCH ضمن تحديد الأولويات والثقة في السوق المصري. الذي يبلغ عدد سكانه 90 مليون نسمة، الأمر الذي يجعل مصر من أكبر الأسواق الاستهلاكية في الشرق الأوسط (MEA) ومنطقة أفريقيا. 

 

من جانبه، صرح فرهاد حسين خان، نائب رئيس قطاع الأعمال التجارية لدى شركةXTOUCH" " بأن الشركة حققت نجاح جيد في العديد من الأسواق مثل سوق الإمارات العربية المتحدة، ونحن نسعى لتكرار هذا النجاح في السوق المصري. وهذا من خلال تأكدنا من أن نقاط القوة الأساسية لدينا هي المنتج والسعر ويضا مع توافر قنوات توزيع جيدة تغطى السوق المصرى بأكمله ، ولأننا نسعى للوصول إلى المستهلك المصرى في جميع أنحاء مصر. أيضا هدفنا هو تقديم أفضل تجربة للمستخدم بأسعار في متناول جميع شرائح العملاء" . 

 

وقد صرح من جانبة أحمد قنديل المدير الإقليمي لمكتب إكس تاتش XTOUCH مصر "بأن أفتتاح إكس تاتش XTOUCH  لمكتبها بمصر وشركتها مع فور لينك 4Link كموزع معتمدا لها يعد خطوة هامة تمنحنا الحضور القوي و الذى يسمح لنا ببناء قاعدة عريضة من مستهلكى الهواتف المحمولة في السوق المصري، وبهذه الخطوة أيضا يكتمل توسيع نطاق عملياتنا وتواجدنا في الشرق الأوسط وأفريقيا بقوة. لأننا بالفعل نرى أن السوق المصري لديه إمكانيات هائلة ومناخ استثماري جيد وواعد، و سوف تصبح مصر ثاني أكبر سوق بحلول عام 2017  وكذلك الشراكة مع شركة فور لينك 4Link سوف تسمح لنا أن نقدم منتجات ذات قدرة تنافسية عالية. وذلك من خلال دعمهم لنا بالتواجد في واحد من أهم وأكبر الأسواق الأستهلاكية والأسرع نموا في المنطقة". 

 

وسوف يعزز وجود شركة فور لينك 4Link كموزع معتمد من التواجد المحلي لـ إكس تاتش XTOUCH ونشاط حركة ترويج الجيل الجديد من الهواتف الذكية واللوحية لـ إكس تاتش XTOUCH. مشيرا" إلى أن فور لينك 4Link من أكبر وأشهر العلامات التجارية التي تقدم مجموعة من الأجهزة صاحبة العلامات التجارية العالمية المختلفة، وأيضا تعد واحدة من كبار الموزعين في مصر مما جعلنا نسند لها خدمات ما بعد البيع وقطع غيار هواتف إكس تاتش XTOUCH وأيضا تطوير وتوسيع نطاق شبكة الموزعين وبيع التجزئة.

وأعرب محمد سويلم الرئيس التنفيذي لشركة فور لينك 4Link عن سعادته بهذه الشراكه قائلا "نحن سعداء للغاية وفخورين بهذه الشراكة مع واحدة من أهم العلامات التجارية والأسرع نموا فى السوق العالمى للهواتف الذكية وايضا في المنطقة الشرق الأوسط, ونحن نتطلع دئما إلى شراكة ناجحة ومستمرةفى الفترة المقبلة من خلال شبكة موزعين فور لينك 4Link الواسعة لبيع التجزئة وأيضا توافر خدمات ما بعد المبيعات وقطع الغيار لمنتجاتها. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تضمن الطلب القوي والمتزايد على منتجات إكس تاتش XTOUCH.    

 

فيما قال أحمد أبو ذكري مدير مبيعات كبار العملاء بـ 4Link "نتوقع أن XTOUCH ستلاقي نجاحا كبيرا في السوق المصري إلى جانب كسب حصة قوية في سوق الهواتف الذكية فى مصر."

و من جانبة صرح أحمد شقران مدير التسويق بمكتب إكس تاتش XTOUCH مصر بأننا من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والتي صنفت كأسرع علامة تجارية نموا في المنطقة ومقرها دبي. وقد حققت الشركة نجاحا كبيرا ونموا هائلا فى الفترة الماضية من خلال تصميم هواتف بمواصفات وجودة عالية وأسعار تناسب الجميع. كما أن الشركة أثبتت تواجدها بقوة من خلال البيع المستمر لمنتجاتها في جميع انحاء أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا و مع وجودها في جميع متاجر التجزئة الرئيسية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقدم إكس تاتش XTOUCH مجموعة مختلفة من الهواتف الذكية المبتكرة والهواتف اللوحية والأكسسوارات، والتي سيتم طرح بعض منها على الفور في مصر. وتشمل هذه الهواتف الذكية هاتف Z3 Pro المنتج الرئيسي للشركة والداعم لتقنية الجيل الرابع 4G ويأتي بشاشة رائعة بوضوح 5.5 بوصة. وهاتفي Z3 وT3 وأيضاK3 المزود بوحدة المعالجة المركزية رباعية النواة بسرعة 1.3 جيجا هيرتز. جميع هذه الهواتف تأتي بأحدث إصدارات نظام تشغيل أندرويد 6.0 الخطمي، كما أن  70%من الهواتف الذكية واللوحية لـ إكس تاتش XTOUCH داعمة لتقنية الجيل الرابع 4G لتمنح المستهلك استخدام أفضل وأسرع وأداء مستقر بكفاءة عالية. 

وأنهى قنديل حديثه قائلا "تعمل إكس تاتش XTOUCH جاهدة لتصل بالمستخدمين إلى أعلى درجات الرضا ولتتجاوز أيضا توقعاتهم، من خلال تقديم مستوى عالي من التصميمات المبتكرة والتطوير المستمر لوظائف الهواتف الذكية من أجل أداء متميز بأسعار تنافسية. ونحن نسعى باستمرار في تقديم الأفضل للسوق من أجل تجربة فريدة ومتميزة للمستهلك المصرى. كما أننا نوفر ضمان لمدة عام واحد وأيضا نوفر مراكزصيانة مع واحدة من أكثر الشركات الرائدة في المنطقة لتقديم خدمات ما بعد البيع.".

أُضيفت في: 22 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 22 ربيع أول 1438
منذ: 1 شهر, 30 أيام, 12 ساعات, 45 دقائق, 6 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية إكس تاتش دبى مصر

التعليقات

1593
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج