الهاتف الذكي
3 يناير 2017 1:06 مـ 4 ربيع آخر 1438

هواوي” HiGame متاح الآن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

هواوي” HiGame متاح الآن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
HiGame

 

المتجر يعمل على نظام أندوريد المثبت مسبقاً على هاتف Mate 9

أعلن قسم خدمات الإنترنت في شركة "هواوي" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بأن HiGame، متجر ألعاب التطبيقات الهاتفية الذي يعمل بنظام أندرويد، أصبح متاحاً الآن على هواتف Mate 9، فضلاً عن أجهزة "هواوي" الأخرى.

وتم إطلاق المتجر في الصين عام 2013، والآن تم تثبيته مسبقاً على هاتف Mate9. 

ويتم تطوير تطبيقات الألعاب من خلال طرف ثالث من المطورين الذين يتم اختيارهم بعناية، لضمان الجمع بين ميزة الترفيه والتشاركية في كافة الألعاب. ويشتمل متجر HiGame على مجموعة ألعاب يُصنّف البعض منها  تعليمي، والقليل منها سوف يكون موجود حصرياً على متجر HiGame بما فيها لعبة "موبا ليجيندز" (MOBA Legends)  و"ذي أريبيان نايتس" (The Arabian Nights). 

وكجزء من الجهود التي تبذلها في توفير أفضل البرامج الإلكترونية ضمن فئتها، تقوم "هواوي" بإجراء اختبارات صارمة، للتحقق من سلامة وجودة الألعاب. حيث تقوم بتخصيص الواجهة، إلى جانب البساطة وسهولة الاستخدام مع ميزات مثل نظام تصنيف، وقوائم "Top Charts" وخدمات الموقع التي تتميز بالألعاب الشعبية المرتبطة بالمنطقة الجغرافية. 

الجدير بالذكر أن هاتف Mate 9 أحدث هواتف "هواوي" المتطورة لاقى إشادة كبيرة؛ نظراً لأدائه والواجهة والميزات التقنية المتقدمة. ومن المتوقع وصوله قريباً الى السوق المصرية وسط ترقب شديد من قبل العملاء لشرائه فور نزوله، وسيأتي الجهاز أيضاً بتطبيق متجر HiGame.

 

أُضيفت في: 3 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 4 ربيع آخر 1438
منذ: 11 شهور, 14 أيام, 10 ساعات, 17 دقائق, 53 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

1731
اتصالات أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج