محافظ الفيوم يسلم صكوك مشروعات متناهية الصغر وبطاطين على المستحقين من أبناء المحافظة

محافظ الفيوم يسلم صكوك مشروعات متناهية الصغر وبطاطين على المستحقين من أبناء المحافظة
محافظ الفيوم

 

شهد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم فعاليات حفل تسليم المشروعات متناهية الصغر على المستفيدين من أبناء المحافظة، وبطاطين على الأُسر الأولى بالرعاية، الذي نظمته جمعية مصر المحروسة بلدي بالتعاون مع محافظة الفيوم بنادي الشرطة، بحضور الأستاذ محمد بشير رئيس مجلس إدارة الجمعية والأستاذ عماد ربيع المدير التنفيذي للجمعية والأستاذ محمد حسين مدير فرع الفيوم، والدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم.

وفي كلمته، أعرب محافظ الفيوم عن خالص شكره وتقديره للقائمين على تنظيم  الحفل ومجلس إدارة الجمعية لجهودهم في المشاركة الفعالة في تخفيف العبء عن كل البسطاء ومحدودي الدخل، مؤكداً أن الدولة تضع على قائمة أولوياتها هذه الفئة من الأسر الأكثر احتياجاً، وأن المحافظة لا تألو جهداً في توفير كافة المساعدات العينية والمادية اللازمة لهم.

وأوضح محافظ الفيوم أن المحافظة ترحب بمشاركة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في العمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي من أجل الوصول إلى الأسر المستحقة في كل مكان، مشيراً أن المشروعات متناهية الصغر هي أساس التقدم والتنمية، وطالب المستفيدين من صكوك المشروعات متناهية الصغر بضرورة الحفاظ على المشروع وتنميته ليكونوا أُسراً منتجة.

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لجمعية مصر المحروسة بلدي أن الجمعية بدأت نشاطها التنموي والخدمي في الفيوم منذ عام 2011 في مراكز إطسا وسنورس ويوسف الصديق والفيوم، حيث شاركت في تنفيذ مشروعات تنموية وتعليمية من خلال دعم الأُسر الأكثر احتياجاً لإقامة مشروعات متناهية الصغر، وإقامة بعض المدارس فى عددٍ من القرى.

وفي ختام الحفل، قام محافظ الفيوم بتسليم 19 صكاً لمشروعات متناهية الصغر للمستفيدين بقرية الكعابي الجديدة بمركز سنورس بمتوسط 4 آلاف جنيه للمشروع الواحد، وتوزيع بطاطين شتوية على المستحقين.

وفى النهاية قام محافظ الفيوم بإهداء درع المحافظة لرئيس مجلس إدارة الجمعية تقديراً لدورهم فى دعم التنمية على أرض المحافظة.  

 

أُضيفت في: 4 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 5 ربيع آخر 1438
منذ: 7 شهور, 15 أيام, 6 ساعات, 53 دقائق, 32 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

1751
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج