التكنولوجيا
5 يناير 2017 6:17 مـ 6 ربيع آخر 1438

إل جي تقدم مجموعة موسعة من حلول الصوت للعام 2017 خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

إل جي تقدم مجموعة موسعة من حلول الصوت للعام 2017 خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية
مكبر صوت إل جي الشريطي Dolby Atmos® ومكبرات صوت مخصصة للحفلات

 

المنتجات الجديد تشمل مكبر صوت إل جي الشريطي Dolby Atmos® ومكبرات صوت مخصصة للحفلات

تكشف شركة إل جي إلكترونيكس هذا الأسبوع خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس عن تشكيلة موسعة من منتجاتها الصوتية، التي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستهلكين من عشاق الموسيقى والمستخدمين الاعتياديين الذين يهتمون بجودة الصوت وقابلية نقل المكبر. وتعتمد أحدث منتجات الصوت من إل جي على أحدث التقنيات لتقديم أكبر قدر من التناغم مع تلفزيونات إل جي المتميزة، وتوسيع إمكانياتها ليتمكن المستخدمين من استماع موسيقاهم المفضلة.

البعد القادم لمكبرات الصوت الشريطية للتلفزيون

يُسخّر مكبر صوت إل جي الشريطي SJ9 الجديد قوة تقنية Dolby Atmos®لتقديم أفضل تجربة سينمائية للصوت، وذلك بتصميم أنيق يضيف لمسة جمالية لأي منزل. ولتقديم هذا الصوت القوي والمميز تم تجهيز طراز SJ9 بعدة مكبرات صوت متطورة، بما في ذلك مكبرين قويان يوزعان الصوت في كل زاوية.

وتقدم تقنية Dolby Atmos® صوتاً مميزاً وواقعياً يحبس الأنفاس وتجربة أكثر روعة. ويتم تمثيل الأصوات كأجسام مستقلة من خلال توظيف بيانات تعريف متطورة لوصف موقع وحجم الأشياء السمعية الفردية في فضاء الاستماع ثلاثي الأبعاد. تقدم هذه الأجسام الصوتية في الوقت الحقيقي بحيث يأتي كل صوت من موقعه المعين للمستمع مباشرةً.

تم تجهيز مكبر إل جي SJ9 بتقنية 4K للصوت المتوافقة مع ملفات الصوت غير الضائعة عالية الجودة، لإعادة تقديم الصوت المسجل في الاستوديو الأصلي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة تحويل الصوت الموجودة في مكبر SJ9 تزيد من جودة الملفات الصوتية القياسية إلى 24bit/192Hz لتعزيز التفاصيل والفروق الدقيقة في كل مسار. ويدعم هذا الجهاز أيضاً ميزة 4K Pass-Through لتقديم الصوت دون المساومة على جودة الصورة، لتضمن تزامناً تاماً لتجربة الصوت والفيديو.

 

وتقدم إل جي أيضاً مكبر الصوت الشريطي الأنيق SJ8، والذي يوفر أداءً صوتياً قوياً وكفاءةً بهيكل لا يتجاوز ارتفاعه 38 مليميتر. يمكن دمج مكبر الصوت المتقدم هذا بسهولة مع مجموعة تلفزيونات إل جي الجديدة للعام 2017. ومع ميزة TV Perfect Fit Kit، يمكن للمستخدمين دمج مكبر الصوت مع بعض تلفزيونات إل جي، وذلك بتبديل الحامل الأصلي بمكبر صوت SJ8 الشريطي. كما تم تجهيز طراز SJ8 بالعديد من الميزات المذهلة تماماً مثل مكبر صوت SJ9، بما في ذلك تقنية 4K للصوت وميزة 4K Pass-Through والقدرة على بث المحتوى باستخدام جهاز Chromecast مدمج.

 

وأخيراً، قدمت إل جي مكبر الصوت الشريطي SJ7، وهو مكبر صوت مذهل باستطاعة 320 واط يمكن وضعه أفقياً أو عمودياً، وذلك تبعاً للتجربة الصوتية التي يرغب المستخدم بالحصول عليها، كونه مكبر صوت قابل للانقسام. ويتصل نصفا مكبر SJ7 لاسلكياً معاً ويقدما صوت ستيريو مميز. ويحتوي أحد النصفين على بطارية مدمجة يمكن تحويلها بسهولة لتستخدم كمكبر خلفي لتقديم تجربة صوت محيطي أكثر قوة. كما يمكن استخدام الوجه وآخر وتحويله الى وضع التنقل واستخدامه كمكبرات صوت لاسلكية في أي مكان وزمان.

 

مكبرات LOUDR الكبيرة

صممت هذه المكبرات لمحبي الحفلات ورواد وصناع الموسيقى، حيث تقدم إمكانات صوتية قوية لخلق أجواء احتفالية مثالية.

 

تولد مكبرات صوت LOUDR CJ98 استطاعة تصل إلى 3500 واط. وتسمح ميزة Party Thruster لمنسق الأغاني التحكم بشكل كامل بالإضاءة وخفض الصوت. وتم تجهيز CJ98 أيضاً بمجموعة من الضوابط الفريدة وأزرار الحلقات وميزات المشاركة. وسترضي مجموعة CJ98 المتنوعة من المؤثرات الصوتية عشاق تجربة الكاريوكي، كما تفصل ميزة كاريوكي ستار صوت الغناء في الأغاني.

 

ويعزز نظام LOUDR CJ98 الأنيق الأجواء الاحتفالية، وذلك باستخدام تصميم البوق المطوي المخبأ داخل هيكله لينتج الضغط الصوتي بكفاءة. وتعكس ميزةSparkle Lighting نبضات الضوء البراقة مع الإيقاع الموسيقي، وتم تجهيز OJ98بميزة Party Kick Starter لإضافة الإثارة إلى أجواء أي حفلة، التي تحاكي صوت التسارع لمحركات سيارات السباق، وبتصميمه المخصص لمنسق الأغانيDJ، فإن OJ98 هو الأمثل بارتفاعه البالغ 109 سم لوضع Party Thrusterوغيرها من وسائل التحكم في متناول اليد.

 

وتكشف إل جي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية أيضاً عن نظام الصوت المحمول للحفلات FJ7، المصمم لتقديم أقصى قدر من قابلية التنقل ويقدم استطاعة تصل إلى 400 واط من دون تحريف. وكون ميزة التنقل تعد أولوية، تأتي مكبرات صوت FJ7 مع مقابض مريح وعجلات لسهولة النقل والحركة.

وقال بريان كوون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الترفيه المنزلي في إل جي: "تتميز تشكيلة منتجات الصوت للعام 2017 من إل جي بإمكانات قوية وتصاميم متطورة تناسب جميع المستخدمين من عشاق الموسيقى، الذين يبحثون عن الجودة الأفضل. وتثبت منتجات إل جي الجديدة والمميزة المعروضة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية هذا العام التزام إل جي بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الصوتية المثالية لأي مكان ومناسبة".

 

أُضيفت في: 5 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 6 ربيع آخر 1438
منذ: 11 شهور, 12 أيام, 3 ساعات, 21 دقائق, 32 ثانية
we
0
الرابط الدائم

التعليقات

1772
اتصالات أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج