السيارات
5 يناير 2017 10:28 مـ 6 ربيع آخر 1438

كيا - مصر تطرح بيكانتو وريو الجديدين كليًا في الربع الثالث

كيا - مصر تطرح بيكانتو وريو الجديدين كليًا في الربع الثالث
بيكانتو

 

كشفت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIM -الوكيل الحصرى للعلامة الكورية "كيا"- عن طرح الجيل الثالث الجديد كلياً من طراز بيكانتو، والجيل الرابع من "ريو"، خلال الربع الثالث من العام الجارى.

وأكد أمجد الفقى، نائب مدير التسويق والمبيعات بالشركة على إنتاج المصرية العالمية لسياسة طرح أحدث الطرازات الملائمة للسوق المحلى فور إصدارها، تماشياً مع التطورات التى تحدثها الشركة الأم على موديلاتها المختلفة.

وأوضح أن كيا موتورز العالمية تسعى دائماً على معاملة السوق المصرى معاملة الأسواق العالمية سواء الأوروبية أو الأمريكية بهدف الحفاظ على النجاحات التى حققتها خلال طوال الأعوام الماضية.

كانت كيا موتورز، قد أعلنت اليوم الخميس، فى بيان رسمى لها، عن طرحها للجيل الثالث من بيكانتو خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات خلال شهر مارس المقبل، على أن يتم توافرها للبيع فى الأسواق، نهاية الربع الثالث.

 

ويتميز الجيل الثالث من بيكانتو بتصميمها على قاعدة عجلات أطول بحوالى 15 ملم، ليصبح طول قاعدة العجلات 2400 ملم، مقابل قاعدة العجلات التى توافرت بالجيل السابق، والتى يبلغ طولها 2385 ملم.

وقالت كيا العالمية فى بيان لها، إنها رغم قاعدة العجلات الممتدة، فإن بيكانتو احتفظت أبعادها الخارجية المدمجة مميز، مع البروز الأمامي القصير والطويل المتدلي الخلفي، كاشفاً البيان عن ان طول النموذج الجديد لم يتغير مقارنه بالجيل الثانى والذى يبلغ طوله 3595 ملم.

كان الجيل الرابع من ريو قد طرح للمرة الأولى عالمياً، خلال فاعليات معرض باريس، والذى انطلقت فعالياته فى 29 سبتمبر، من العام الماضى، والتى صممت على قاعدة عجلات أكبر 10 ملم عن الجيل السابق.

أُضيفت في: 5 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 6 ربيع آخر 1438
منذ: 2 شهور, 25 أيام, 4 ساعات, 1 دقيقة, 14 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية كيا مصر بيكانتو

التعليقات

1782
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج