الهاتف الذكي
19 مايو 2017 4:14 مـ 22 شعبان 1438

“Xiaomi” تشاومي تقتحم السوق المصري بأحدث إصداراتها من الهواتف الذكية “Redmi”

“Xiaomi” تشاومي تقتحم السوق المصري بأحدث إصداراتها من الهواتف الذكية “Redmi”

 

 أطلقت الشركة التكنولوجية الرائدة Xiaomi أحدث إصدراتها في عالم المحمول من خلال أول مؤتمر صحفي تنظمه، وذلك بحضور نائب الرئيس الأول للشركة وانغ شيانغ ولفيف من الصحافة، حيث أعلنت عن إنطلاق الشركة ومنتجاتها في السوق المصري التي أصبحت متوافرة الآن في متاجر التجزئة بجميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى توافرها عبر موقعي سوق وجوميا، وأكدت الشركة على حرصها على إرضاء المستهليكن من خلال تقديم المزيد من المنتجات للجمهور المصري.

وقد تأسست شركة Xiaomi بفضل لي جون وشركاؤه في عام 2010 لتحقيق رؤيتهم "الابتكار للجميع".  بدأت Xiaomi بإطلاق أول هاتف يعمل بتطبيق الأندرويد MIUI 8 في عام 2010  وعقبه أول هاتف ذكي في السنة التالية  تمتلك الشركة الأن حافظة من المنتجات بما في ذلك موبايل Mi، الهواتف الذكية Remdi، تليفزيون Mi، وإجهزة رسيفر وراوتر Mi، والعديد من أجهزة الإيكوسيستم من ضمنهم منتجات الـ Smart Home والعديد من الإكسسوارات التكنولوجية. وسوف تستمر شركة Xiaomi في التوسع عالمياً وذلك تأكيداً على فلسفتها القائمة على وضع المستهلك والإبتكار نصب اهتمامها.

 

وقد صرح السيد وانج أن شركةXiaomi  قد أمضت الأعوام الماضية في تطوير منتجات تجمع بين الابتكارات التكنولوجية الرائدة والتصميمات المميزة بأسعار منافسة، مضيفا أن الشركة سعيدة بتوافر منتجاتها من خلال العديد من نقاط البيع في مصر سواء المتاجر أو عبر الانترنت، حيث أنها تؤمن بأنها ستكون خيارات جاذبة للمستهلكين والجمهور. وأكد وانج "لقد شهدنا دعما لا مثيل له من محبي MI في السوق المصري، وسوف نستمر في تقديم المزيد من المنتجات الحماسية والجذابة في مصر."

 

وقد أطلقتXiaomi  خلال المؤتمر الصحفي، موبايل Redmi 4A الذي يُباع حاليا في السوق المصري، كما أعلنت عن إطلاق Redmi Note 4  و  Redmi 4Xفي السوق المصري قريبا من خلال المتاجر ومواقع التسوق. وسوف يتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات بشأن الأسعار وتوافر المنتجات من خلال صفحة Mi Egypt على الفايسبوك.

 

 يذكر أن هاتفRemdi 4A  مدعوم بمعالج  425 Qualcomm Snapdragonويزن 131.5 غرام، ببطارية سعتها 3120mAh و7 أيام وقت الاستعداد. وتحتوي النسخة الحصرية لموقع jumia على 2GB+16GB وبسعر 1,999 جنيه. بينما تباع النسخة التي تحتوي على 2GB+32GB لدى محلات التجزئة بسعر 2099 جنيه.

بينما يقدم هاتف Remdi نوت 4 أداء عالي الجودة بفضل المعالج625 Qualcomm Snapdragon  بتكنولوجيا14nm FinFET  ومزود ببطارية تدوم يومًا كامل. وتتوفر كلا من نسخة 3GB ونسخة 32GB أونلاين على موقع جوميا بسعر 3,099 جنيه وفي متاجر الهواتف المحمولة في جميع أنحاء مصر.

ويتميز هاتف Redmi 4X بتصميم رفيع وجسم معدني كامل بسُمك 8.65 مم فقط ويزن 150 جرام، كما أنه مدعم ببطارية سعتها 4100mAh توفر حوالي 18 يوم وقت استعداد.

أُضيفت في: 19 مايو (أيار) 2017 الموافق 22 شعبان 1438
منذ: 6 شهور, 28 أيام, 5 ساعات, 26 دقائق, 48 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

3525
اتصالات أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج