ثورة الاتصالات
24 مايو 2017 6:04 مـ 27 شعبان 1438

خلال المؤتمر الصحفي لشركة فيكتوري لينك:

  إيهاب مصطفى: 40% من الشركات في العالم تخصص 70% من ميزانية الإعلانات ” للتسويق الإلكتروني ”

  إيهاب مصطفى: 40% من الشركات في العالم تخصص 70% من ميزانية الإعلانات ” للتسويق الإلكتروني ”
المهندس إيهاب مصطفى الرئيس التنفيذى لأستراتيجيات شركة Alkan CIT الشرق الأوسط وأفريقيا

 

إنجى الصبان: 200 مليون جنيه حجم استثمارات فيكتوري لينك في 2017

أكدت المهندسة إنجى الصبان الرئيس التنفيذى وعضو مجلس الإدارة لشركة ڤيكتوري لينك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة للإعلان عن أحدث الدراسات والبحوث في مجال التسويق الإلكتروني ان حجم استثمارات فيكتوري لينك بلغت 100 مليون جنيه العام الماضي وتبلغ هذا العام 200 مليون جنيه مشيرة إلى أن الشركة تهدف إلى تعزيز خدمات القيمة المضافة فى السوق المصرى، ومساعدة العملاء في تسويق منتجاتهم وذلك بعد زيادة إعتماد القطاع التجاري على الرسائل القصيرة عبر الهواتف المحمولة خلال السنوات الماضية.

أشارت أنجي الصبان إلى أنه بعد نجاح فيكتوري لينك في توفير حلول تسويقية جادة للعملاء عبر 30 مليون رسالة قصيرة عن طريق خدمات الرسائل التسويقية المختلفة كمتوسط شهرى كان لابد من إتخاذ 3 قرارات هامه . 

  كما كشف المهندس إيهاب مصطفى الرئيس التنفيذى لأستراتيجيات شركة Alkan CIT الشرق الأوسط وأفريقيا  أن 40% من الشركات في العالم تخصص 70% من ميزانية الإعلانات " للتسويق الإلكتروني "

وأضاف " مصطفى "  : أن التسويق الرقمى أصبح يحتل مرتبة متقدمة فى مبيعات الشركات والقطاعات التجارية، لمواكبة المتغيرات العالمية ونقل الخبرات التقنية العالمية للسوق المصرى، بجانب مردودها القوى لزيادة المبيعات، مشيراً إلى تزايد إعتماد العديد من المواطنين على التسوق الإلكتروني، وهو ما يتوافق مع وعى وإدارك المستهلك المصرى نظراً للتطور الملحوظ فى إستخدامات الهواتف الذكية. ومن أكثر القطاعات إعتماداً على التسويق الرقمى: العقارات، وتجار التجزئة والبنوك وغيرها.

وتمتلك شركة ڤيكتوري لينك خبرة طويلة فى مجال التسويق الرقمى تمتد لـ 20 عاماً، نجحت خلالها في توفير العديد من الحلول الرقمية للعديد من الشركات الرائدة في العالم بما يتماشى مع متغيرات عالم التكنولوجيا، وطلبات السوق المتزايدة. 

 

 

 

أُضيفت في: 24 مايو (أيار) 2017 الموافق 27 شعبان 1438
منذ: 6 شهور, 23 أيام, 3 ساعات, 40 دقائق, 10 ثانية
we
0
الرابط الدائم

التعليقات

3571
اتصالات أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج