ثورة الاتصالات
1 أبريل 2016 11:03 صـ 22 جمادى آخر 1437

سيليكون 21 تكرم موزعيها و تكشف عن استراتيجية كانون فى السوق المصرى

سيليكون 21 تكرم موزعيها و تكشف عن استراتيجية كانون فى السوق المصرى

 


حازم الشرباصى: نستحوذ على الجزئ الأكبر من حصة كانون فى مصر


تامر جلال: نسعى لتحقيق 100 مليون جنيه حجم أعمال كانون بنهاية العام الحالى


فى اٍطار اٍحتفالها بمرور 20 عاماً على بدء نشاطها فى السوق المصرى، عقدت شركة سيليكون21 الشركة المصرية  الرائدة فى مجال الحلول المتكاملة و خدمات القيمة المضافة مؤتمرها السنوى لتكريم موزعى كانون فى مصر بمشاركة قيادات شركة كانون العالمية فى منطقة الشرق الأوسط.

أعرب الدكتور حازم شرباصى رئيس مجلس اٍدارة شركة سيليكون21 عن سعادته بالنجاحات التى حققتها الشركة فى السوق المصرى، مؤكداً: "أن الشركة ترتبط بعلاقات قوية مع شركة كانون العالمية تمتد لأكثر من 10 سنوات استطاعت خلالها أن تحقق حصة سوقية بلغت 68% من حجم أعمال كانون فى السوق المصرى".

أضاف: "أن الشركة تسعى لزيادة حصتها السوقية ضمن استراتيجية العام الحالى خاصة و أن الشركة لديها شبكة كبيرة من الموزعين تغطى كافة أنحاء الجمهورية".

من جانبه قال تامر جلال مدير اِدارات التسويق بمجموعة شركات سيليكون21: "اٍن الشركة قامت بتكريم موزعى كانون فى السوق المصرى وضم الجيل الجديد من المنتجات بعد تحقيقهم معدلات نمو مرتفعة فاقت التوقعات، مؤكداً أن سيليكون21 قامت خلال المؤتمر الذى نظمته فى الجونة بالكشف عن استراتيجيتها فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة حيث تسعى الشركة اٍلى تحقيق حجم مبيعات يصل اٍلى 100 مليون جنيه بنهاية العام الجارى".

أضاف: "أن الشركة قامت باٍلقاء الضوء على التوجه التكنولوجى الجديد فى مجال الطابعات الخاصة بكانون، بالاٍضافة اٍلى الطابعات ثلاثية الأبعاد والتى ستصل اٍلى السوق المصرى قريباً، مشيراً اٍلى أنه خلال فعاليات المؤتمر تم استعراض الاٍنجازات التى حققتها الشركة خلال العام الماضى، وأهم التحديات التي واجهت الموزعين وكيف تمكنوا من التغلب عليها وتحويل هذه التحديات إلى قصص نجاح حقيقية".

واستطرد قائلاً: " إننا نتطلع إلى عام جديد ملئ بالفرص والنجاحات مما يؤكد على ريادتنا في السوق المحلي بفضل منتجاتنا الرائدة عالمياً ومحلياً".

يذكر أنه شارك في الإحتفالية كل من: محمد حطيط مدير منطقة شمال أفريقيا لشركة كانون العالمية ووائل عامر مدير عام السوق المصري مع حضور مجموعة من مديري المنتجات بشركة كانون العالمية.

يذكر أن شركة سيليكون تعمل من خلال شبكة موزعين معتمدين تغطي جمهورية مصر العربية وهي عبارة عن 20 موزعا تغطي مناطق القاهرة الكبرى بالإضافة إلى محافظات الجمهورية بالكامل لتوصيل الخدمة للعميل على أكمل وجه مع ضمان توافر المنتج الأصلي.

وتقوم الشركة بإضافة الموزعين المعتمدين على الموقع الخاص بها لسهولة وصول العميل النهائي إلى القنوات الشرعية المعتمدة للبيع المباشر وكذلك صيانة الأجهزة وتوافر جميع قطع الغيار والأحبار الأصلية.

أُضيفت في: 1 أبريل (نيسان) 2016 الموافق 22 جمادى آخر 1437
منذ: 1 سنة, 2 شهور, 27 أيام, 18 ساعات, 45 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

382
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج