التكنولوجيا
4 سبتمبر 2017 10:07 صـ 12 ذو الحجة 1438

« بالاديون » تحصد جائزة أفضل مزود لخدمات الأمن المدارة للعام الثاني على التوالي

« بالاديون » تحصد جائزة أفضل مزود لخدمات الأمن المدارة للعام الثاني على التوالي

 

شركة « بالاديون » (Paladion) ، المزود العالمي لحلول الأمن السيبراني, أعلنت اليوم عن حصولها على جائزة أفضل مزود لخدمات الأمن المدارة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2017 و المقدمة من مجلة  " Security Advisor Middle East "و التي تنظمها " Tahawul Tech ".

وقد تم منح الجائزة لـ « بالاديون » خلال فعاليات الحفل المرموق لجائزة  " Security Advisor" و الذي أقيم يوم الأثنين 28 أغسطس 2017. وتلقى الجائزة نائب الرئيس التنفيذي والرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة « بالاديون», السيد "أميت روي" و المدير الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة السيد "محمد عابد علي". و تم تسليم الجائزة بحضور 200 شخص من خبراء صناعة أمن المعلومات و الذين حضروا من مختلف البلدان بالمنطقة.

وجاء حصول « بالاديون » للجائزة نتيجة لقيادتها المتميزة و الفعالة في مجال خدمات الأمن المدارة (MSSP) و كذلك توفير خدمات الأمن المتفوقة والمنتجات المتعلقة بصناعة الأمن السيبراني و التي أثبتت كفائتها بقوة. و لقد تم إختيار الفائزين عبر الإنترنت من خلال عملية تصويت قام بها القراء و مجموعة متميزة من أعضاء لجنة تحكيم.

وبمناسبة حصول « بالاديون » على الجائزة, صرح "أميت روي" و قال : "نود أن نتوجه بالشكر إلى لجنة التحكيم وعملائنا  الكرام على الاعتراف والثقة بنا و التي جائت نتيجه لتاريخ لعمل مثمر  تم إنجازه على مر السنوات. و يعود الفضل في الحصول على تلك الجائزة لكل فرد في فرق العمل لدينا ساهم في نجاح شركة « بالاديون » ".

وأضاف قائلا: "تم اختيار « بالاديون »  كأفضل مزود لخدمات الأمن المدارة لقدرته على تلبية الاحتياجات بل وتجاوز توقعات عملائه. إن خبرة المحللين والاستشاريين الأمنيين في الشركة و التي تعمل جنبا إلى جنب مع مراكز القيادة الأمنية العالمية لدينا و المتوافرة في جميع أنحاء العالم توفر رؤية لا مثيل لها في التحليلات و الكشف للتهديدات والتي تمكن « بالاديون » من توفير أعلى و أفضل المعايير و الحلول للحفاظ على عملائها آمنين. و أيضا نعتزم تقديم خدمات أفضل في المنطقة من خلال خدمات الجيل الثاني للكشف و الاستجابة (MDR). وهذه الإدارة الكاملة ستقدم للعملاء نتائج فعالة من ناحية التكلفة عن طريق الاستفادة من تحليلات البيانات الكبيرة المتطورة و منصة الاستجابة للحوادث".

 

أُضيفت في: 4 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 12 ذو الحجة 1438
منذ: 3 شهور, 14 أيام, 14 ساعات, 21 دقائق, 23 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

4641
اتصالات أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج