التكنولوجيا
28 سبتمبر 2017 12:40 صـ 6 محرّم 1439

سامسونج تطلق حملة  أيام (QLED TV Days) QLED TV  بعروض فريدة من نوعها لأحدث ابتكاراتها في عالم التلفزيون

سامسونج تطلق حملة  أيام (QLED TV Days) QLED TV  بعروض فريدة من نوعها لأحدث ابتكاراتها في عالم التلفزيون

 

 - أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس مصر عن إطلاق حملتها الجديدة QLED TV Days  لعملائها. وتتيح هذه الحملة لعملاء سامسونج الاستفادة من مجموعة من باقات العروض المميزة التي تخوَلهم فرصة امتلاك جهاز تلفزيونQLED  المبتكر .

وتعليقاً على إطلاق العرض الجديد، قال قاسم حسن، مدير ادارة الأجهزة السمعية والمرئية في سامسونج مصر: " نسعى في سامسونج جاهدين لتزويد عملائنا بأحدث أجهزة التلفزيونالمبتكرة التي تتميز بتجربة مشاهدة لا مثيل لها وتصاميم متطورة تنسجم كلياً مع أساليب حياتهم. ونهدف من خلال حملتنا الجديدة QLED TV Days إلى تمكين كافة عملائنا من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة ومختلفة عن السابق. وبفضل جودة الصورة المثالية والتصميم المذهل إضافة إلى الخصائص الذكية، يوفر جهاز تلفازQLED مجموعة من المزايا للعملاء تشمل دقة ألوان بنسبة 100% ومقاومة ضد مشاكل التطبيع (Burn In) لحياة أطول. إن هذا الجهاز يمثل حقاً عصر جديد لشكل ومفهوم أجهزة التلفزيون المبتكرة  ".

 

أسهمت التطورات  التكنولوجية والتوجهات بشكل أكبر نحو الابتكار بإعادة تغيير مفهوم تجربة مشاهدة التلفزيون ، وقد صممت سامسونج أجهزة تلفاز QLED الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات ورغبات المستهلكين، حيث تم التركيز على معالجة ثلاث نقاط رئيسية تهم العملاء -  وهي "جودة الصورة Q Picture " و "الخصائص الذكية Q Smart " و"وجودة التصميم Q Style ".

 

وتوفر جودة الصورة في أجهزة تلفزيون QLED درجة تناسق مثالية واندماج مميز بين الضوء والألوان لتنقل تكنولوجيا العرض النقطي إلى مستوى متقدم الابداع من خلال التحديثات الجديدة التي شملت تعزيز كفاءة عرض الصورة والضوء ومستوى ثبات الصورة، إضافة إلى طيف ألوان أوسع وأكثر دقة. ومع نقاط العرض  المعدنية الجديدة، تعالج أجهزة تلفاز QLED جميع الجوانب الرئيسية لجودة الصورة، بما في ذلك زاوية المشاهدة، وحجم اللون والسطوع وحدّة تباين الألوان، حيث يمكن لأجهزة QLED إعادة توليد الألوان بنسبة 100%، ما يوفر دقة عالية لكافة الألوان في أي مستوى من مستويات السطوع وهو المستوى الأعلى في سوق أجهزة التلفزيون حول العالم، لتحصل بذلك أجهزة تلفزيون QLED على اعتماد كامل من قبل جمعية "فيرباند دويتشر إلكترونيكس" (VDE) التي تعد واحدة من أكبر الجمعيات التقنية والعلمية في أوروبا.

 

تتميز أجهزة تلفزيون QLED باحتوائها على تقنية تحمي الشاشات من مشكلة التطبيع، وهي عبارة عن ظاهرة تحدث عندما تُطبع صورة ثابتة على شاشة التلفزيون بعد عرضها لمدة طويلة. وعندما تصبح هذه البصمة دائمة، يشار إليها باسم التطبيع " burn-in". ولا تتواجد هذه المسألة في تلفاز سامسونج المبتكر QLED، حيث أسهمت تكنولوجيا العرض النقطي بتغيير النماذج التقليدية السائدة لمواكبة المعايير الجديدة لجودة الصورة فائقة الدقةUltra HD Premium  والتي تم التصديق عليها كأفضل تجربة لجودة الصورة فائقة الدقة وتلبيتها لمعايير هوليوود الخاصة بجودة الصورة بتوفيرها معدل سطوع يبلغ 1500 شمعة.

 

وبهدف تعزيز تجربة الترفيه المنزلي تم توسيع مركز سامسونج الذكي لضمان تقديم تجربة أكثر تميزاً وتكاملاً مباشرةً من أجهزة تلفزيونQLED. وبات جهاز  التحكم عن بعد المتطور من سامسونج "Samsung One Remote Control" يدعم المزيد من الأجهزة ويوفر إمكانيات التحكم الصوتي عبر خصائص التلفزيون الذكية. وبفضل اقترانه مع تطبيق " Smart View" – المتوفر على الأجهزة المتحركة بنظامي "أندرويد" و iOS، سيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بـ"مركز ذكي" خاص بهم.

 

وطرحت سامسونج هذا العام عناصر تصميم جديدة يمكنها أن تناسب كافة المنازل - بغض النظر عن ديكورها وتصميمها الداخلي. ويساعد كابل التوصيل الشفاف غير المرئي الجديد في حل مشكلة الأسلاك التقليدية والفوضى  التي تحدثها بفضل نظام الكابل الوحيد الذي أدخلته الشركة على الجهاز . وأضافت سامسونج أيضاً إلى الأجهزة ميزة التعليق على الحائط بدون فجوة No Gap Wall-mount التي تمكن العملاء من تثبيت جهازهم على الجدار بشكل سلس دون الحاجة إلى إحداث ثقوب،

ويمكن للعملاء خلال حملة QLED TV Days الاستفادة من عروض مميزة لتعزيز تجربة مشاهدتهم للتلفزيون . و المطبقة حاليا بالسوق المصري بمتاجر تجزئة مختارة. وتشمل عروض حملة QLED TV Days الحصول على هاتف Galaxy S8  مجانا عند شراءك تليفزيون 65 بوصة موديلات Q8C و Q7C  او الحصول على قسائم شراء بقيمة 10,000 جنيه مصري من IKEA   عند شراءك تليفزيون55 بوصة موديل 55Q7C .

 

أُضيفت في: 28 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 6 محرّم 1439
منذ: 1 شهر, 26 أيام, 23 ساعات, 14 دقائق, 38 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

4930
أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج