منوعات
9 أكتوبر 2017 8:29 مـ 18 محرّم 1439

 أعلن أن شركته ستكون راعيا ذهبيا لمعرض الخريف للعطور :

سهيل الهاشمى : تدشين عطر خاص للإعلامية السعودية  ” روزانا اليامى ” ومنتجاتنا فى السوق المصرى قريبا

سهيل الهاشمى : تدشين عطر خاص للإعلامية السعودية  ” روزانا اليامى ” ومنتجاتنا فى السوق المصرى قريبا
سهيل فاضل الهاشمى

 

  قال سهيل فاضل الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة الهاشمى للعطور أن شركته تركز فى جميع مبيعاتهاعلى السوق الاماراتي بشكل خاص والاسواق الخليجية بشكل عام .

وأوضح " الهاشمى " فى تصريحات ل " بلدنا نيوز الاقتصادى "  بمناسبة رعاية شركته لمعرض  الخريف للعطور كراعى ذهبى : أنها ستطرح منتجاتها من العطور مستقبلا فى السوق المصري قائلا إن السوق المصرى سوق كبير ويحتاج تجهيزات وتحضيرات من نوعيه خاصة  .

وكشف " الهاشمى "  أنه سيتم تدشين عطر خاص للإعلامية السعودية ( روزانا اليامي ) ويحمل اسم ( ماجستي روزانا عود ) والذي تم تصميمة وتصنيعه من قبلنا في دولة الامارات العربية المتحده بالاضافة الى 4 منتجات جديدة من منتجات شركة سهيل الهاشمي للعطور وهي ( غموض العود ) و ( سحر المسك ) و ) my code ) وبالاضافة الى ( AD Rose ) . 

كانت شركة  «سهيل الهاشمي للعطور» أعلنت رعايتها الذهبية لمعرض الخريف للعطور والذي تقيمه شركة معرض الكويت الدولي على ارضها بمشرف في الفترة من 25 أكتوبر الجاري إلى 4 نوفمبر المقبل، حيث يشارك فيه حشد من المؤسسات التجارية المتخصصة يمثلون نخبة من مصانع وشركات العطور والطيب والبخور ومستحضرات التجميل وكلاء الماركات العالمية محليا وإقليميا.

وتقف «سهيل الهاشمي للعطور» في مقدمة الشركات الراعية للحدث، حيث ابدى رئيس مجلس إدارة الشركة سهيل فاضل الهاشمي حرصه الكبير على المشاركة بمعارض شركة معرض الكويت الدولي للاستفادة من زخم معارضها وليتسنى لنا عرض منتجاتنا من العطور والاطياب الإماراتية فيها والتي تمثل مزيجا بين الشرقي والغربي وتميزها عن غيرها من الشركات بدقة اختياراتها لكل ما يتعلق بالعطر المطروح.

وشدد الهاشمي على ان معرض العطور من المعارض المتخصصة والمتميزة بالمنطقة وشهرته تتجاوز الصعيد المحلي الى الاقليمي ايضا، اذ يحرص الجمهور الخليجي والعربي على زيارة المعرض والتمتع بأجوائه وعروضه المتعددة والمتنوعة.

واشار الى ان شركته نجحت في جذب زبائنها عبر عطوراتها المتميزة وتمكنت من خلق الثقة والولاء لدى عملائها طيلة 14 عاما.

واختتم الهاشمي حديثه داعيا الجمهور الكريم الى زيارة جناحه في القاعة رقم «6» بأرض المعارض بمشرف، والاستفادة من عروضنا المميزة بأسعار تنافسية بخصومات خاصة على منتجاتنا من نخبة العطورات الإماراتية ونفائس الخلطات والطيب، ومنها على سبيل المثال لا الحصر مجموعة من أفضل عطوراتها والتي تشمل عطورات «غموض العود»، و«سحر المسك»، و«ماي كود»، مذكرا الجمهور الكريم بضرورة انتهاز فرصة تدشين العطر الجديد الخاص بالإعلامية السعودية روزانا اليامي الخميس 26 اكتوبر الجاري الساعة 6 مساء.

أُضيفت في: 9 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 18 محرّم 1439
منذ: 2 شهور, 8 أيام, 1 ساعة, 10 دقائق, 36 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5035
اتصالات أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج