الهاتف الذكي
15 ديسمبر 2017 2:37 مـ 26 ربيع أول 1439

” لافا تكنولوجى ” الهندية تقتحم سوق المحمول المصرى وتطلق سلسلة من أحدث هواتفها

” لافا تكنولوجى ” الهندية تقتحم سوق المحمول المصرى وتطلق سلسلة من أحدث هواتفها
فيكرام سينج برمار، الرئيس التنفيذي لشركة لاﭬـا تكنولوجى الهندية  للهواتف النقالة في مصر وأفريقيا

رئيس الشركة التنفيذى : قانون الاستثمار الجديد يشجع المستثمرين على العمل في السوق المصري

 ( فيكرام سينج برمار ) :  " لاﭬـا " عازمة على وضع خطة للتصنيع في مصر خلال عام 2019 و تستهدف حصة سوقية تساوي 20٪ من السوق المصري في عام 2020 وبيع 200 ألف هاتف شهريا

 

قال فيكرام سينج برمار، الرئيس التنفيذي لشركة لاﭬـا تكنولوجى الهندية  للهواتف النقالة في مصر وأفريقيا، إن الشركة ستطلق مجموعة هواتفها في السوق المصرية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 وكشف " فيكرام " أن الشركة أطلقت بالفعل هواتفها في محافظة القليوبية خلال الأشهر الثلاثة الماضية كمنطقة تجريبية لاختبار كفاءتها في العمليات ومنتجاتها بين المستهلكين المصريين .

وأضاف " فيكرام " : أن مناخ الاستثمار في مصر جذاب خصوصا أن قانون الاستثمار الجديد يشجع المستثمرين على العمل في السوق المصري وأن شركة لاﭬـا  عازمة على وضع خطة للتصنيع في مصر خلال عام 2019.

وأوضح " فيكرام " : أن تشابه العديد من الخصائص بين الشعبين الهندي والمصري وشفافية و مستقبلية  قانون الاستثمار المصري جعلا مصر من أفضل البلاد الأفريقية لبدأ عمليات شركة لاﭬـا، و لذلك حازت مصر على ثقة الشركة مما جعلها تقرر أن تتخذ من مصر مقرا لإدارة كافة العمليات في قارة أفريقيا.

وأشار " فيكرام " إلى أن  " لاﭬـا " لديها 250 موظفا في الشركة وسوف تصل إلى 1000 موظف في يناير 2018 مؤكدا أن شركته تهدف  للحصول على حصة سوقية تساوي 20٪ من السوق المصري في عام 2020 وبيع 200 ألف هاتف شهريا ابتداء من 2020.

وكشف " فيكرام " إن العميل دائما في قلب عمليات شركة لاﭬـا ولذلك تهدف لاﭬـا إلى إنشاء وتشغيل مراكز صيانة و خدمة ما بعد البيع تمتلكها الشركة في جميع المحافظات مصر.

و لاﭬـا هي شركة متعددة الجنسيات مقرها الهند، تعمل في مجال أجهزة التليفونات المحمولة. منذ نشأتها في عام ٢٠٠٩، وقد بدأت لاﭬـا أعمالها واحتلت مكانة رائدة في كبرى الأسواق الناشئة في الهند، ومنطقة الشرق الأوسط (الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت)، وتايلاند، وبنغلاديش، ونيبال، وباكستان، وميانمار، وسريلانكا، وروسيا، وإندونيسيا، والمكسيك وتقوم الآن بإنشاء عملياتها في أفريقيا انطلاقا من مصر.

وتبيع الشركة أكثر من 30 مليون هاتف سنويا لتحقق مبيعات سنوية تبلغ حوالي 2 مليار دولار أمريكي بنهاية العام الحالى. وتدعم الشركة جودة منتجاتها من خلال تصميم منتجاتها داخل الشركة ومن ثم تصنيعها في مصانعها الخاصة في الهند.

حازت لاﭬـا على جوائز عدة منها جائزة سيليكون الهند الت اعتبارها العلامة التجارية الأكثر ثقة في مجال الهواتف الذكية في جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع بين جميع الماركات الهندية

أُضيفت في: 15 ديسمبر (كانون الأول) 2017 الموافق 26 ربيع أول 1439
منذ: 1 شهر, 6 أيام, 3 ساعات, 28 دقائق, 15 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

5776
اتصالات أورانج efinance
vf
Cairo ICT
efinance
أورانج