الأخبار
4 يونيو 2018 4:25 مـ 20 رمضان 1439

HMD تطلق أحدث هواتف نوكيا الجديدة نوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus) ونوكيا 1 (Nokia 1)، ونوكيا 8110 4G (Nokia 8110 4G) Nokia 6.1)،

HMD تطلق أحدث هواتف نوكيا الجديدة نوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus)  ونوكيا 1 (Nokia 1)، ونوكيا 8110 4G (Nokia 8110 4G) Nokia 6.1)،
تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD في مصر

 

 أعلنت  شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا مساء امس ، عن وصول الهواتف الذكية نوكيا 7 بلس (Nokia 7 plus)  ونوكيا 6 الجديد (Nokia 6.1) ونوكيا 1 (Nokia 1) ونوكيا 8110 4G (Nokia 8110 4G) للأسواق المصرية، وستكون الهواتف متوفرة لدى تجار التجزئة خلال الشهر الحالي.

وقد كشفت العلامة خلال وقت سابق من هذا العام عن هذه الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة. وتقدم الهواتف الذكية الجديدة الحرفية الفائقة والثقه المتوقعة في هواتف نوكيا، كما توفر تجارب أندرويد خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات.

و قال تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD في مصر: "يسرنا أن نقدم إلى مصر أحدث اصدارات هواتف نوكيا الذكية، ونحن على ثقة بأنها ستسعد محبي هواتف نوكيا بصورة كبيرة. يعد هاتف نوكيا 7 بلس  (Nokia 7 Plus) البطل الحقيقي في تشكيلة هواتفنا الذكية، فهو يقدم تصميم مذهل غير مسبوق وقدرات تصوير مبتكرة ومتفوقة للغاية. كما يعبر هاتف نوكيا6  الجديد (Nokia 6.1) عن قيمنا الجوهرية التي تتمثل في تقديم هواتف عالية الجودة تلبي احتياجات الحياة اليومية. وتقدم هواتف نوكيا الذكية الجديدة تجارب أندرويد ون Android One النقية والآمنة ومواكبة لآخر التحديثات المقدمة من جوجلGoogle . وأخيرا، هاتف نوكيا 1 الذكي الجديد مجهز بنظام اندرويد اوريو Android Oreo™ (نسخة جو) (Go edition)  لتعطي مستخدمي الهاتف قدرة أسرع علي الاستفادة من التكنولوجيا ومساحة الذاكرة."

التزام بتقديم تجارب خالصة وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات مع نظام التشغيل أندرويد ون Android One

 

ينضم نوكيا 7 بلس (Nokia 7 plus) ونوكيا 6 (Nokia 6.1) إلى عائلة أندرويد ون Android One، ويوفران تجربة البرمجيات العالية الجودة المصممة من جوجل Google . وسيبقى الهاتفان مواكبان لأحدث التحديثات الأمنية من جوجل Google ، لأنهما يعملان وفق نظام تشغيل أندرويد الخالص. تخلو هذه الهواتف الذكية من أي تغييرات غير ضرورية على واجهة المستخدم أو عمليات خفية تستهلك البطارية أو تبطيء من أداء الجهاز، وبالتالي فإنّه يمكنك الإستمتاع باستخدام هاتفك الجديد لوقت أطول. وكما هو الحال في كافة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد ون Android One، فإنّها تأتي مع عدد محدود من البرامج المثبتة مسبقاً لتوفير مساحة تخزين أكبر.

 

هاتف نوكيا 7 بلاس (Nokia 7 plus): الهاتف الرائد المناسب للجميع

يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف نوكيا 7 بلاس  (Nokia 7 plus) الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. يحتوي الهاتف على ميزة  البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل  megapixelتوفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل megapixel توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم. ويتميز الهاتف، الذي تم تزويده ببطارية قوية، بقوة  3800 مللي أمبير  (mAh) في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدامها لمدة يومين.

 

أُضيفت في: 4 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 20 رمضان 1439
منذ: 1 سنة, 15 أيام, 5 ساعات, 15 دقائق, 13 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

6990
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج