التكنولوجيا
8 يناير 2019 6:03 مـ 1 جمادى أول 1440

سامسونج تطرح شاشات مع بداية 2019 لتلبية متطلبات أماكن العمل والجيل الجديد من الألعاب

سامسونج تطرح شاشات مع بداية 2019 لتلبية متطلبات أماكن العمل والجيل الجديد من الألعاب

أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس اليوم عن إطلاقها ثلاثة شاشات جديدة، الأولى هي Minimalist Space Monitor المخصصة لمساحات العمل الحديثة، والثانية شاشة CRG9 لتجربة ممارسة ألعاب أفضل، وشاشة UR59C بتقنية  UHD 4K الفائقة الوضوح التي تستهدف شريحة صانعي المحتوى، حيث صممت الشاشات الجديدة لتقدم عدد من أحدث الخصائص التقنية الحديثة في عالم الشاشات والتي تتنوع بين الإتساع والألوان الحية وتجربة الألعاب الأكثر إدماجًا للتفاصيل إلى التصميمات الذكية التي تحفظ المساحات وتوفرها لتحقيق إنتاجية أعلى. 

قال سوج-جي كيم، نائب رئيس شركة سامسونج عن قطاع أعمال المنتجات البصرية، قائلًا: "يدعم هذا الخط الجديد من الشاشات رؤية الشركة لتحقيق المزيد من التنوع وهو ما يؤكد على سعينا المستمر نحو الإبتكار الريادة في هذه الفئة." كما أضاف كيم: "مستمرين في طرح المزيد من الشاشات كجزءًا من استراتيجيتنا التي نستقبل بها العام الجديد، والتي تطمح إلى تقديم المزيد من الخيارات التي توفر ما يحتاجه المستخدم من منتجات تمتاز بالشكل الجذاب وفي نفس الوقت تتميز بالقدرة على تحمل الإستخدام والعمل الشاق وهو ما يلهم حياة المستخدمين للعمل نحو تحقيق الأفضل."

شاشات Space Monitor ذات التصميم العصري، المرن والبسيط

تعتمد سامسونج في تصميم هذه الشاشة الجديدة Space Monitor على الجمع بين التصميم الأنيق والبساطة التي تجذب انتباه المستخدم لما يعرض من خلالها وليس ما هو حولها. كما يتحقق من خلال هذه الشاشة استخدام أفضل للمساحات وهي الخاصية الأكثر أهمية في المكاتب وأماكن العمل، حيث تحتوي على ذراع أو حامل التي تمكن المستخدم من وضعها على أي مكتب والتي من الممكن طيها بسهولة وتحريكها من أجل تحقيق استخدام أفضل وأكثر ذكاءًا للمساحات، ولتخزينه بجانب الحائط إذا لم يتم استخدامه. لذلك فإن هذا الحامل المريح في الإستخدام إلى جانب منافذ الكابلات المختلفة ونظام إدارة هذه الوصلات المتكامل المتوفر في الشاشة يجعلها مساعدًا على تحسين سير العمل في المكاتب وبيئات العمل المختلفة.

وبالأضافة إلى التصميم العصرى للشاشة، فقد تم تدعيمها بعدد من خصائص الأداء، حيث يأتي الطراز 27 بوصة بتقنية QHD التي تقدم دقة فائقة للتفاصيل المرئية، في حين يدعم الطراز 32 بوصة خاصية 4K UHD الفائقة الوضوح.

ويتيح الحامل المميز في شاشة Space Monitor المزيد من الحلول العملية حيث من الممكن ان يتم طيه ليختفي تمامًا في هيكل الشاشة النحيف الحواف، وفي حالة تعليق الشاشة على الحائط فإنه من الممكن تحريك الشاشة للأمام بعيدًا عن الحائط أو إمالتها على أحد الجوانب كما من الممكن أن يتم تقريب الشاشة من مستوى سطح المكتب حسب الحاجة. وتتوفر بالشاشة خاصية Zero Height Adjustable Stand والتي تعزز من خيارات تعديل الشاشة لتحقيق تجربة مشاهدة أفضل. وإلى جانب خيارات المشاهدة المتعددة فإنه من الممكن لهذا الحامل أو الذراع أن يقدم خيارات للتحكم في الكابلات والتوصيلات من وإلى الشاشة مثل وصلة الHDMI الشائعة الإستخدام التي من الممكن أن تعبر خلال هذا الحامل. 

 

شاشةCRG9 ال49 بوصة المخصصة للألعاب: شاشة فائقة الإتساع بخاصية QHD المزدوجة

تعد شاشة CRG9 الأولى المخصصة لتجربة ألعاب أفضل لتميزها بخصائص عرض فائقة الدقة والأداء بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32: 9. وتأتي هذه الشاشة مقاس 49 بوصة، مدعمة بمعدل تحديث 120 هرتز ووقت استجابة أكثر سرعة يبلغ 4 مللي ثانية وهو مايقلل من تأخر الصور وعدم وضوح الرؤية خلال الحركة في الألعاب السريعة. تم تصميم هذه الشاشة للحصول على تجربة ممارسة ألعاب غير معتادة، كما أنها تتميز بتقنية AMD Radeon FreeSync™ 2 HDR لتقليل معدل التوقف أو تعطل الألعاب وفصل الشاشة أو التأخير  في وقت استجابة المدخلات لضمان أفضل معدل إطار "frame Rate" ممكن وأيسر تجربة لممارسة الألعاب.

وبتوفر خاصية QHD المزدوجة بمعدل دقة (5120x1440) إلى جانب تقنية HDR10 فإن المحتوى يظهر عالي الوضوح والحيوية وفي غاية التفصيل والدقة حتى في أعلى مستوى للسطوع والذي يصل إلى 1000 نقطة، أو في أكثر أجزاء الصورة تعتيمًا، حيث أن تقنية HDR10 تقدم معالجة مميزة للإضاءة والتي يتم التحكم فيها وفقًا للمعطيات، والتي تسمح بالحصول على رؤية أكثر تباينًا والتي لا تتوفر في باقي الشاشات التي لاتدعم تقنية HDR. كما تدعم الشاشة تكنولوجيا Quantum dot الثورية من سامسونج للحصول على مجموعة واسعة من الألوان، التي تعمل بشكل استثنائي مع انحناءة الشاشة بدقة 1800 ملم ومجال رؤية واسع والذي يضمن تجربة مشاهدة متكاملة.

بحجم يعادل شاشتين بقياس 27 بوصة بخاصية QHD وذات نسبة بعدية 16:9، توفر الشاشة فائقة الدقة والعرض مقاس 32: 9 أيضًا مرونة تامة في التشغيل لدعمها خصائص تعدد المهام مثل خاصية PBP (الصورة تلو الأخرى/Picture-by-Picture) والتي تسمح بتشغيل مقطعين فيديوعلى نفس الشاشة. تحتوي شاشة CRG9 على فتحة HDMI واحدة، وفتحتي display ، و USB 3.0 ، كما تدعم عدد من الخيارات لتوصيل السماعات. كما صممت سامسونج الموديل CRG9 بحامل أصغر لإضافة الراحة والمرونة على مساحة كل لاعب.

شاشة UR59C 32: أول شاشة منحنية 32 بوصة بتقنية 4K UHD المصممة خصيصَا لصانعي المحتوى

تعتبر شاشة UR59C الجديدة بحجم 32 بوصة مثالية لصانعي المحتوى الباحثين عن خيارات متنوعة وأداء أقوى للمساعدة في إنجاز المهام المختلفة، حيث تتميز UR59C بشاشة منحنية UHD بنسبة تباين 2,500:1 ، ودقة عالية 3840 × 2160 بتقنية 4K UHD، والتي تدعم عرض مليار لون. تمنح إنحناءة الشاشة 1500R تجربة غامرة وملهمة لإنشاء جميع أنواع المحتوى ومشاهدة مقاطع الفيديو أو الألعاب، كما أن الشاشة هي الأولى من نوعها التي تم تصميمها لمراعاة تقليل إجهاد العين المرتبط عادة بفترات الإستخدام الطويلة وملازمة الشاشات والتي تعاني منها شريحة المستخدمين التي تستهدفها سامسونج بإنتاج هذه الشاشات.

تتوفر شاشة UR59C باللون الرمادي المزرق الداكن وبتصميم لهيكل خارجي فائق النحافة super-slim بعمق يبلغ 6.7 ملليمتر، والتي تأتي بغطاء خارجي ذات ملمس يشبه القماش يغلف ويحمي الجزء الخلفي من الشاشة. وتتصل الشاشة الثلاثية الجوانب بدون حواف بقاعدة معدنية على شكل حرف V والتي يمر من خلالها الأسلاك والتوصيلات المختلفة لاستغلال المساحة بشكل أفضل.

 

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج .


 

أُضيفت في: 8 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 1 جمادى أول 1440
منذ: 2 شهور, 14 أيام, 6 ساعات, 26 دقائق, 11 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8191
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج