الأخبار
10 يناير 2019 1:33 مـ 3 جمادى أول 1440

مجموعة طلعت مصطفى تتيح لعملائها التمتع بأحدث الخدمات العالمية للمدن الذكية بالتعاون مع هواوي تكنولوجيز

مجموعة طلعت مصطفى تتيح لعملائها التمتع بأحدث الخدمات العالمية للمدن الذكية بالتعاون مع هواوي تكنولوجيز


وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة اتفاقية شراكة مع شركة "هواوي تكنولوجيز" العالمية الرائدة في تقديم الخدمات والحلول التكنولوجية المتطورة بهدف التعاون الاستراتيجي بين الطرفين من خلال التحول الرقمي للمعيشة لأول مرة في مصر والشرق الأوسط. ويمهد هذا التعاون الطريق تجاه شراكة استراتيجية لتطوير مشروعات المجموعة من خلال الاستفادة بأحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية المقدمة من شركة هواوى.
ووصف هشام طلعت مصطفى هذه الاتفاقية بأنها خطوة مهمة في طريق تحقيق الاهداف الاستراتيجية للمجموعة خاصة انها تفتح المجال لتحالف استراتيجي   مع شركة هواوي العالمية المتخصصة والتي تعد الاولى حاليا على مستوى العالم في مجالها مشيرا الى ان المجموعة تسعى دائما لمثل هذه الشراكات الاستراتيجية المؤثرة بما ينعكس بقيمة مضافة حقيقية على الاقتصاد القومي.
واكد ان تفعيل الاتفاقية سيفتح الباب امام مشروعات المجموعة وعلى رأسها الرحاب ومدينتي لتطبيق أحدث التقنيات الذكية الرقمية في ادارة عمليات التشغيل بكفاءة وجودة عالية وبما يساهم في الارتقاء بجودة حياة قاطني مشروعاتنا كي تواكب معطيات العصر، وأحدث التطورات العالمية اولا بأول، وأيضا بما يتفق مع المفهوم الشامل للتنمية العمرانية المتكاملة.
ومن جانبه، صرح السيد / مايكل لي "، الرئيس الاقليمي لقطاع الاعمال وتكنولوجيا المعلومات لشركة هواوي تكنولوجيز "تحرص هواوي تكنولوجيز علي بحث سُبل التعاون مع كافة الجهات، لذلك نحن نعتمد في عملنا علي التعاون في تحقيق خططنا المستقبلية، واليوم نحتفل بتعاون استراتيجي جديد نضمه لسلسلة نجاحتنا في مصر والشرق الأوسط من خلال توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة طلعت مصطفي القابضة، لإدخال أحدث التقنيات والتكنولوجيا التي تتعلق بمجالي الأمن والحماية والتي تتمثل في تقنيات الذكاء الاصطناعية و تعلم الألات وإنترنت الأشياء لتطوير المدن الجديدة كما هو متبع عالميا لتطوير و تدشين مدن ذكية جديدة. وهذه خطوة أولي نحو النهوض بالمجتمعات العمرانية في مصر من خلال تحويل مدن ومشاريع مجموعة طلعت مصطفي الي مدن ذكية تتسم بسمات المدن العالمية المتطورة، ولأول مرة بمصر وشمال افريقيا سنقدم مزايا أمنية جديدة في المدن وهي التعرف على بصمة الوجه، التي ستعد طفرة كبيرة ستشهدها المدن المصرية."
تعد هذه الاتفاقية الخطوة الأولى نحو بناء شراكة قوية بين الجانبين، حيث ستقوم شركة هواوى بالبدء فوراً في تقديم التقنيات المبتكرة الحديثة للمدن. وبالتبعية، سيتم تحويل المشروعات المستقبلية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة إلى مدن ذكية من خلال استخدام أحدث وسائل وتقنيات المعلومات والاتصالات الرقمية في الإدارة والتشغيل لتلك المشروعات. الى جانب المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ورفع المعايير المعيشية للمواطن من خلال تلبية الاحتياجات الاقتصادية، الاجتماعية، والبيئية، والثقافية، وكذلك الأمنية، بالإضافة إلى تخفيض التكاليف وترشيد الاستهلاك.
وسوف يسفر هذا التعاون عن تقديم أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال الأمن والحماية، وبالتالي ضمان التقدم التكنولوجي والمعيشي من خلال تحويل المدن والمشروعات في مصر الى مدن ذكية مثلما هو متواجد في الدول الأكثر تقدماً.
ويمهد هذا التعاون الاستراتيجي بين مجموعة طلعت مصطفى وشركة هواوي الطريق نحو استخدام التكنولوجيا المتقدمة لضمان ارتفاع مستوى الجودة لمشروعات المجموعة، وبما يجعل مدن المجموعة تبرز عن باقي المدن ويعطى ميزة تنافسية تتطابق مع استراتيجية ورؤية المجموعة والتي تتمثل في الاستمرار في تطوير الخدمات المتكاملة وفقاً لأعلى المعايير العالمية.
ومن جانبها، تتعهد شركة هواوى بتقديم أحدث المنتجات والخدمات المبتكرة للعمل على تسهيل أسلوب الحياة للسكان وتعزيز خبراتهم الحياتية، مما سيجعل اسلوب الحياة بتلك المدن أكثر ذكاء ومتعة من خلال التكنولوجيا المتقدمة، وهو ما أصبح الهدف الرئيسي للشعوب المتحضرة حول العالم.
بالإضافة الى هذا، فقد تم الاتفاق بين مجموعة طلعت مصطفى وشركة هواوي تكنولوجيز على عمل تطوير مشترك لمشروع الـ Spine الذي يقع على مساحة 4 ملايين م2 في "مدينتي" بالقاهرة الجديدة.
ويضم مشروع الـ Spine عدة عناصر سكنية وإدارية وتجارية وفندقية وترفيهية حيث سيطبق بها أحدث ما وصلت اليه المدن الذكية من خلال التكنولوجيا الحديثة لتضعه في مصاف ارقى المشروعات عالمياً.

 

أُضيفت في: 10 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 3 جمادى أول 1440
منذ: 2 شهور, 12 أيام, 11 ساعات, 42 دقائق, 23 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8197
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج