الهاتف الذكي
3 فبراير 2019 8:41 مـ 27 جمادى أول 1440

OPPO تفتتح مقرها الإقليمي الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة بدبي ..وتطلق أحدث منتجاتها بالمملكة السعودية

OPPO تفتتح مقرها الإقليمي الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة بدبي ..وتطلق أحدث منتجاتها بالمملكة السعودية

افتتحت OPPO مؤخرا مقرها الإقليمي الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح إمارة دبي بذلك ثاني مركزً رسمي لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النمو العالمية التي تنتهجها الشركة وتجسيداً لتقديرها البالغ لمكانة دبي الفريدة كمركز إقليمي للأعمال والابتكار التقني. وسيكون المقر الجديد قاعدة للمبيعات  وعمليات التوزيع والتسويق في منطقة الشرق الأوسط لشركة OPPO، ونقطة انطلاق نحو تعزيز شراكاتها التقنية مع الجهات الأخرى في القطاعين العام والخاص. وسيشرف المقر أيضاً على جهود التوسع المتواصلة في الشرق الأوسط.

 

وفي هذا السياق، قال أندي شي، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تولي OPPO أولوية قصوى لروح الشباب في منتجاتها، وتحرص على إطلاق منتجات تجمع بين التقنيات المتطورة والتصاميم المميزة لتزويد العملاء بتجربة رائعة تثري حياتهم الرقمية. وتحتضن منطقة الخليج العربي على وجه التحديد سوقاً واعدة معظمها من الشباب الشغوفين بالتواصل والتفاعل عبر الهواتف الذكية والحريصين على اقتناء أحدث التقنيات ".

كما أعلنت OPPO عن إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية لتقدم لسوقها أحدث المنتجات المبتكرة التي تجمع بين التقنيات المتطورة والتصاميم الفنية الأنيقة. ويأتي إطلاق العمليات في المملكة بالتزامن مع صدور أحدث هاتفين من سلسلة هواتف R الذكية  OPPO R17وOPPO R17 Pro.  وأعلنت عن توسعها في المملكة العربية السعودية خلال حدث رفيع المستوى أقيم في الرياض التي ستستضيف المقر الرئيسي، واستعرض مسؤولو الشركة خلاله رؤيتها التقنية وأطلعوا الشركاء على التزامهم بالابتكار في المملكة. وتضمن حفل الإطلاق الذي تميز بطابعه المختلف عن الفعاليات المشابهة وأقيم تحت شعار “Seize the Night” العديد من العروض التي جمعت بين الأناقة والتقنيات التفاعلية.

 

أُضيفت في: 3 فبراير (شباط) 2019 الموافق 27 جمادى أول 1440
منذ: 6 شهور, 22 أيام, 10 ساعات, 40 دقائق, 10 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8340
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج