التكنولوجيا
4 فبراير 2019 2:24 مـ 28 جمادى أول 1440

بدون رسوم اضافية وبخصومات أكبر :

جوميا تطلق منصة JumiaPay لعملائها لتعزيز الشمول المالي والدفع  الإلكتروني

جوميا تطلق منصة JumiaPay لعملائها لتعزيز الشمول المالي والدفع   الإلكتروني

 أعلنت جوميا إطلاق منصةJumiaPay، وهي وسيلة للدفع تقدمها للعملاء سعيًا نحو تعزيز الشمول المالي ونشر مفهوم الدفع الإلكتروني في مصر.

في سياق نشر مفهوم وسائل الدفع الإلكترونية، تقوم شركات القطاع الخاص بالاشتراك مع الحكومة في بناء منظومة الكترونية أكثر تنافسية وقائمة على خدمات قيمة مضافة أكثر، وذلك من أجل نشر مفهوم الشمول المالي والمعاملات الالكترونية. نتيجة لذلك، أعلنت جوميا، وهي الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، عن إطلاق منصة JumiaPay التي تمنح عملائها إمكانية الدفع بأمان عبر الانترنت.

أعرب هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر عن أهمية تقديم هذه الخدمة الجديدة إلى جميع عملاء جوميا قائلًا: "ستساعد JumiaPay في تخفيف العبء عن العميل وتوفير وسائل إلكترونية أكثر راحة بجانب خدمة الدفع عند الاستلام حتى يمكنه الدفع من أي مكان مع ضمان أحدث مستويات الأمان".

تعد JumiaPay خدمة إلكترونية سهلة الاستخدام للدفع وتتوفر على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، حيث تمنح العميل سهولة الدفع باستخدام وسائل الدفع المتوفرة بالسوق عند تنفيذ الطلب. كما تمنح العميل العديد من الخصومات التي يقدمها البائعون عند الدفع عبر الانترنت، كل هذا بدون رسوم إضافية.

وأضاف صفوت قائلًا: "ستلعب خدمة JumiaPay دورًا رئيسيًا في منظومة الدفع في مصر، حيث ستقوم بعمليات الدفع الخاصة بجوميا وJumia One وستساعد في تعزيز الشمول المالي في مصر."

أُضيفت في: 4 فبراير (شباط) 2019 الموافق 28 جمادى أول 1440
منذ: 13 أيام, 18 ساعات, 48 دقائق, 2 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8343
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج