التكنولوجيا
13 فبراير 2019 1:17 مـ 7 جمادى آخر 1440

بونيللي إريدى تتصدر التصنيف العالمي لصفقات البنية التحتية

بونيللي إريدى تتصدر التصنيف العالمي لصفقات البنية التحتية
ماريو رولى

 

أعلنت بونيللي إريدى احتلالها المرتبة الأولى بإجمالي تعاملات (4,72 مليار يورو) والمرتبة الرابعة في العدد الإجمالي للصفقات في التصنيف العالمي للمستشارين القانونيين الناشطين في قطاع البنية التحتية وفقًا لبيانات (إنسبيريتيا) للبنية التحتية والطاقة المتجددة.

وفى هذا الإطار قال ماريو رولى، قائد فريق بونيللي إريدى للطاقة والبنية التحتية: " يسعدنا الاعتراف بريادة مكتبنا في قطاعات البنية التحتية والطاقة المتجددة. وتعكس هذه المكانة قوة فريقنا وتوسعنا عالميًا".

ويتكون فريق بونيللي للطاقة والبنية التحتية من 16 من المتخصصين متعددي الكفاءات القانونية والضريبية وذوى المعلومات القوية في المجال والذين يعملون بمكاتب الشركة في أوروبا، وأفريقيا والشرق الأوسط.

وأضاف زياد بهاء الدين، الشريك الإداري لمكتب بهاء الدين للاستشارات القانونية بالتعاون مع بونيللي:  "تمثل أفريقيا سوقًا ضخمة للبنية التحتية. والقارة مدعوة لسد الفجوة في البنية التحتية لديها، وبالتحديد الفرق بين احتياجاتها من البنية التحتية والاستثمارات، لنضمن للنمو السكاني الوصول إلى أنظمة المياه والطاقة والمستشفيات والمواصلات. وتوضح أبحاث البنك الدولي أن نصيب الفرد من الناتج المحلى الإجمالي يمكن أن يرتفع بنسبة 1,6% إذا استطاعت أفريقيا أن تجد طرقًا لتضع بنيتها التحتية في نفس متوسط بنية دول العالم النامي".

وجدير بالذكر أن بونيللي إريدى شركة رائدة في مجالات الخدمات القانونية في إيطاليا، حيث تعمل في كافة مجالات الشركات والقانون الجنائي. وبفضل مكاتبها في أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط وشراكاتها مع المؤسسات القانونية المستقلة في جميع أنحاء العالم فقد أصبحت بونيللي  شركة دولية.

أُضيفت في: 13 فبراير (شباط) 2019 الموافق 7 جمادى آخر 1440
منذ: 3 شهور, 10 أيام, 25 دقائق, 46 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8410
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج