عالم الـIT
10 مارس 2019 1:45 مـ 3 رجب 1440

 ” هي فيسد ”  تطلق أول منصة عالمية لإدارة عنوان بروتوكول الإنترنت للخدمة الذاتية في العالم

 ” هي فيسد ”  تطلق أول منصة عالمية لإدارة عنوان بروتوكول الإنترنت للخدمة الذاتية في العالم

 

 

تطلق هيفيسد أول منصة عالمية لإدارة عنوان IP (بروتوكول الإنترنت) للخدمة الذاتية في العالم، التبديل، لتساعد في ميكنة العمليات اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلًا وتوفر للشركات والمؤسسات الحكومية الهامة وقتاً هاماً ومالاً عند إدارة محافظ بروتوكول الإنترنت المعقدة الخاصة بهم.

تجعل خدمة هيفيسد المبتكرة عملية التحكم في ملكية بروتوكول الإنترنت وإدارتها أسهل بكثير بالنسبة للمؤسسات التي تحتاج إلى نشر حجم كبير ومجموعة متنوعة من عناوين بروتوكول الإنترنت (المعرفات الفريدة التي تتطلبها جميع الأجهزة للوصول إلى الإنترنت).

 

توفر هيفيسد طريقة أبسط وأكثر ذكاءً لإدارة شبكة بروتوكول إنترنت معقدة ويمكن تشغيلها خلال دقائق. من خلال الوصول إلى جميع أسواق بروتوكول الإنترنت العالمية في مكان واحد، يمكن للمستخدمين تصميم وضبط عناوين بروتوكول الإنترنت لتلبية احتياجات العمل المحددة وتجنب نقص عناوين بروتوكول الإنترنت المتاحة عبر بعض المسجلين الإقليميين.

 

إذا كان المستخدم يحتاج إلى بروتوكولات إنترنت من منطقة معينة، فيمكنه الوصول إلى السوق بسرعة دون أي تأخير إداري، سواء كان نشاطه التجاري موجودًا فعليًا في تلك المنطقة أم لا.

 

قال فنسنتاس جرينيوس، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة هيفيسد: "لقد صممنا المنصة الجديدة لهيفيسد كاستجابة مباشرة لطلب العملاء للنهج المركزي لبروتوكول الإنترنت "واجهة تعامل موحدة" لتوفير البنية الأساسية المادية والافتراضية. هذا هو الابتكار الحقيقي في السوق، مما يمنح المستخدمين التحكم الكامل في أصول بروتوكول الإنترنت الخاصة بهم وإزالة المتاعب وتقديم التكاليف والكفاءات التشغيلية."

 

يقع المقر الرئيسي لشركة هيفيسد في لندن، وهي خدمة مُغيّرة تهدف إلى تغيير الطريقة التي تتبعها الشركات والمؤسسات الحكومية في نشر عناوين بروتوكول الإنترنت وإدارتها، وتسريع العملية وخفض التكاليف المرتبطة بتوفير عناوين بروتوكولات الإنترنت إلى البنية الأساسية المادية والافتراضية

وتابع جرينيوس: "رؤيتنا هي أن نصبح المنصة الأولى على الإنترنت للهندسة الشبكية، بما في ذلك إدارة عناوين بروتوكول الإنترنت وإدخال معايير جديدة للسوق من خلال الجمع بين APIs (واجهات برمجة التطبيقات) في مختلف سجلات الإنترنت الإقليمية (RIRs) في جميع أنحاء العالم."

ويضيف جرينيوس: "إن الشركات في القارة الإفريقية على منصة هيفيسد قادرة على توسيع نطاق أعمالها بسهولة على مستوى العالم حيث سيكون بإمكانها الوصول إلى خدمة بنية أساسية قوية".

هيفيسد هو تطور طبيعي للأعمال السابقة للمؤسسين، Host1Plus، الذي قدم مجموعة كاملة من الشبكات والبنية الأساسية ومراكز الخدمات. سيستمر العمل الجديد في تقديم البنية الأساسية وخدمات هندسة الشبكات المتقدمة، ومع ذلك، سيؤكد على الفوائد التي يمكن لمنصة توفير عنوان بروتوكول الإنترنت الفريد تقديمها للذين يحتاجون عناوين بروتوكول الإنترنت بشكل كبير، بما في ذلك تلك التي تعمل فيISPو VPN والأمن الإلكتروني وذكاء الأعمال وقطاعات الاستضافة.

يقع المقر الرئيسي لشركة هيفيسد في لندن، وتعمل في أربع قارات، بما في ذلك أفريقيا، ويعمل لدى الشركة  50موظفًا على مستوى العالم وتخطط لتوظيف المزيد خلال الأشهر الاثني عشر المقبلة بالإضافة إلى إطلاق المزيد من حلول البنية الأساسية للشبكات مثل الخدمات السحابية والخوادم المخصصة في عدد من المواقع حول العالم.

أُضيفت في: 10 مارس (آذار) 2019 الموافق 3 رجب 1440
منذ: 2 شهور, 15 أيام, 11 ساعات, 28 دقائق, 18 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8555
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج