عالم الـIT
26 مارس 2019 1:24 مـ 19 رجب 1440

الاتصالات السعودية STC تتعاون مع تريند مايكرو في مجال الحوسبة السحابية

الاتصالات السعودية STC تتعاون مع تريند مايكرو في مجال الحوسبة السحابية

 

أبرمت كلٌّ من ’الاتصالات السعودية- حلول‘، الشركة التابعة لشركة الاتصالات السعودية STC))، وشركة’تريند مايكرو‘ العالمية مذكرة تفاهم على هامش فعاليات ’المعرض العالمي للجوّال‘ الذي انعقد مؤخراً في برشلونة بإسبانيا.

وتنص مذكرة التفاهم على عمل ’الاتصالات السعودية - حلول‘ بمثابة الشريك المزود للخدمات المُدارة لشركة ’تريند مايكرو‘ في كلّ من المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت. حيث سيُتيح الاتفاق لـ ’الاتصالات السعودية - حلول‘ إمكانية الاستفادة من منتجات الشركة الرائدة في المجال الأمني كجزء من خدماتها السحابية، وتزويد عملائها بكافة منتجات ’تريند مايكرو‘ ذات الصلة، فضلاً عن الخدمات المصاحبة التي تأتي مع كلّ من هذه المنتجات. وبالإضافة إلى ذلك، ستتولى ’الاتصالات السعودية - حلول‘ مسؤولية العديد من الخدمات الأخرى كخدمات التشغيل والدعم الأولي.

 

ستتيح هذه الاتفاقية لـ ’الاتصالات السعودية - حلول‘ تعزيز مكانتها بين المؤسسات الرائدة التي تدفع عجلة التحوّل الرقمي في المنطقة لدعم الأهداف التي حددتها الحكومة والقطاع الخاص على حد سواء. وعلاوة على ذلك، ستتمتع ’الاتصالات السعودية - حلول‘ بإمكانية الوصول إلى قاعدة عملاء ’تريند مايكرو‘ بحيث تتمكن من تزويدهم بخدماتها التخصصية.

 

وفي معرض تعليقه على مذكرة التفاهم، قال فهد الجطيلي، نائب الرئيس لشؤون الأمن الإلكتروني لدى ’الاتصالات السعودية - حلول‘: "تتمثل مكامن قوتنا في الخبرات والمعارف الهائلة التي اكتسبناها خلال تقديمنا خدمات اتصالاتية متكاملة عبر قاعدتنا السوقية. ومن خلال التعاون مع شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني كـ ’تريند مايكرو‘، يُمكن لعملائنا أن يكونوا على ثقة بالحصول على أحدث الحلول الأمنية والدفاعية الرقمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وما لا يقل أهمية عن ذلك، هو حصول ’الاتصالات السعودية - حلول‘ على رؤى مجموعة أوسع وأكثر تعمقاً من الخبراء، ما سيُتيح لمؤسستنا القدرة على تعزيز الخبرة التي اكتسبناها على مدار الأعوام الماضية".

 

وأردف الجطيلي: "تقدم ’الاتصالات السعودية - حلول‘ خدمات سحابية متطورة للغاية، والآن بعد ضم ميزات ’تريند مايكرو‘ لتصبح جزءاً من عروضنا، بتنا أكثر ثقة من تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، الأمر الذي سيُفضي في نهاية المطاف إلى توفير عروض خدمية سحابية بمستويات أمن غير مسبوقة".

 

هذا وسيتيح هذا التعاون لـ ’تريند مايكرو‘ الوصول إلى قاعدة عملاء ’الاتصالات السعودية - حلول‘، والتي تضم عدداً من الوزارات الحكومية والشركات الاستراتيجية، فضلاً عن النهوض بالقدرات المحلية للشركة إلى مزود عروض خدمات مُدارة كجزءٍ من امتيازات الترخيص.

 

ومن جانبه، قال معتز بن علي، نائب رئيس ’تريند مايكرو‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تأتي موجة التحول الرقمي التي تشهدها المنطقة بمثابة خطوة هامة نحو النمو التحويلي والمستدام. ويغمرنا السرور حيال هذا التعاون مع ’الاتصالات السعودية - حلول‘، والذي من شأنه أن يعود بالمنفعة على المجتمعات في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، ويُساعد كلّاً من القطاعين العام والخاص في زيادة قدرتهم على مواجهة الهجمات السيبرانية، والحفاظ على استمرارية الجهود الأوسع المبذولة في ميدان الحوار الأمني".

###

حول شركة الاتصالات السعودية حلول

 

تعتبر شركة الاتصالات السعودية حلول أحد الأركان التي تؤكد على التزام شركة الاتصالات السعودية بالتحول إلى جهة إقليمية رائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا. وتعمل شركة الاتصالات السعودية حلول على تسريع تطبيق استراتيجية تنمية قسم المشاريع في شركة الاتصالات السعودية، عبر تأمين مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تتفوق على خدمات شركات الاتصال التقليدية. وتعمل الشركة تحت مظلة وحدة الأعمال في شركة الاتصالات السعودية، وتوفر خدمات وحلولاً متطورة منها حلول الأمن السيبراني والخدمات السحابية والرقمية؛ وتصميم الشبكات وحلول استمرارية الأعمال وخدمات مراكز البيانات والخدمات المدارة. 

أُضيفت في: 26 مارس (آذار) 2019 الموافق 19 رجب 1440
منذ: 6 شهور, 25 أيام, 17 ساعات, 5 دقائق, 43 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8648
sahem
efinance إيتيدا اتصالات
أورانج vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج