الهاتف الذكي
2 أبريل 2019 11:00 صـ 26 رجب 1440

غداً هواوي تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفيهاP30Pro وP30Lite في السوق المصري

غداً هواوي تطلق حملة الحجز المسبق لهاتفيهاP30Pro وP30Lite في السوق المصري

 

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهواوي P30 Pro وP30 Lite في السوق المصري بداية من يوم 3 الي 10 أبريل بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين. هذا بالإضافة الي تقديم عروض ترويجية وهدايا قيمة لعملاء هواوي في فترة الحجز المسبق للهاتف، حيث سيحصل العملاء الذين سيحجزون P30 Pro علي ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT مجاناً التي يبلغ ثمنها 5299 جنيهاً، بالإضافة الي توفير إمكانية التقسيط حتي 12 شهر بدون فوائد. بينما سيحصل العملاء الذين يحجزون هواوي P30 Lite علي هدايا قيمة مثل سماعات بلوتوث وغيرها من الهدايا القيمة.

وبهذه المناسبة، صرح "كيث لي"، نائب رئيس هواوي مصر "تمثل سلسلة P30 الجديدة جيل جديد من الهواتف الذكية المتطورة، حيث أن السلسلة ستغير قواعد التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، وذلك بعد تحقيق هواوي P30 Pro نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا. بينما يمثل مستخدمين الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية شريحة كبيرة من عملاء هواوي في مصر، حيث ينصب تركيزنا علي تقديم الابتكار في فئة هواتفنا المتوسطة لتلبية تطلعات المستخدمين. ومن هنا يأتي هواوي P30 Lite ليمثل طفرة تكنولوجية في فئة هواتفنا المتوسطة، حيث انه سيعيد كتابة قواعد التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية من خلال كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل لتقديم أفضل تجارب التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي."

يتميز هواوي P30 Pro بعدة مزايا رائدة مثل، مستشعر الصورة المبتكر HUAWEI SuperSpectrum، والعدسة البصرية HUAWEI SuperZoom، والكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى (Time of Flight) أو اختصاراً «ToF»، بالإضافة إلى تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

يمتاز هواوي P30 Lite على كاميرا سيلفي SuperStar 32 ميجابكسل تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي، حيث أن الكاميرا الأمامية للهاتف قادرة علي تحديد أكثر من 8 فئات أثناء التصوير. بينما تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية مع عدسة تصوير واسع بقياس 24 ميجابكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميجابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية البالغة حتي 120 درجة وعدسة 2 ميجابكسل. وتتميز الكاميرا الخلفية بقدرتها علي التعرف على 22 فئة مختلفة، حيث يتم ضبط الإعدادات مثل الألوان والإضاءة والتباين تلقائيًا.

يتميز هواوي P30 Lite بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1 في المئة. بالإضافة إلى ذلك، الشاشة حاصة على شهادة معتمدة لحماية البصر من TÜV Rheinland وتم تصميمها ليكون تأثيرها أخف علي العين حتى توفير تجربة مشاهدة أكثر راحة للمستخدم. يأتي الهاتف بمعالج Kirin 710 الذي يتوافق في عمله وكفاءته مع واجهة التشغيل EMUI 9.0.1 المميزة من هواوي ويحتوي علي 4 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية، وذلك لتقديم أفضل تجارب الاستخدام.

والجدير بالذكر، أن فترة الحجز المسبق لكلا هاتفي هواوي P30 Pro وP30 Lite ستبدأ من يوم 3 الي 10 أبريل بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين، مع تقديم عروض ترويجية وهدايا قيمة لعملاء هواوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أُضيفت في: 2 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 26 رجب 1440
منذ: 20 أيام, 13 ساعات, 49 دقائق, 32 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

8699
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج