الاستثمار
11 أبريل 2019 9:56 مـ 5 شعبان 1440

برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء :

هوتاماكى تفتتح أول مصانعها للتغليف المرن في مصر بأحدث الأنظمة التكنولوجية المتطورة باستثمارات ٢٤ مليون يورو

هوتاماكى تفتتح أول مصانعها للتغليف المرن في مصر بأحدث الأنظمة التكنولوجية المتطورة باستثمارات ٢٤ مليون يورو

 

 برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء افتتحت هوتاماكي - الشركة العالمية المتخصصة في تعبئة وتغليف المواد الغذائية والمشروبات- أول مصانعها للتغليف المرن في مصر بأحدث الأنظمة التكنولوجية المتطورة، والذى ينتج تغليفًا بمستوى عال من الجودة للمواد الغذائية والمشروبات باستثمارات تقدر ب ۲٣ مليون يورو.  وبافتتاح المصنع، بمدينة ٦ أكتوبرفي مصر، تدخل هوتاماكي إلى مجال صناعة التغليف المرن بأفريقيا.
 وقد حضر الافتتاح المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة وكبار المسئولين، ومن إدارة هوتاماكي: السيد أولّي كوبونين، نائب رئيس شركة هوتاماكي للتغليف المرن، والسيد نتن سنخ، رئيس شركة هوتاماكي للتغليف المرن بالشرق الأوسط وأفريقيا، والمهندس أيمن قرة، شريك هوتاماكي في مصر، والمهندس نادر نبيل، مديرعام مصنع هوتاماكي للتغليف المرن في مصر.
هذا ويُعد مصنع هوتاماكى مشروعًا مشتركًا من حيث الملكية والتشغيل بين هوتاماكي العالمية بنسبة ٧٥% والمهندس أيمن قرة، شريك هوتاماكي في أعمال التغليف بالفيبر في مصر منذ عام ٢۰۰٣، بنسبة ۲٥%. وتصل القيمة الإجمالية للاستثمار إلى حوالى ٢٣ مليون يورو، ساهمت فيها هوتاماكي بحوالي ۱٧ مليون يورو. 
وبهذه المناسبة قال السيد أولّي كوبونين، نائب رئيس شركة هوتاماكي للتغليف المرن" يسعدنا افتتاح مصنعنا الجديد للتغليف المرن في مصر، حيث يُتوقع أن تقدم أفريقيا فرصًا كبيرة للنمو في المستقبل لنا ولعملائنا. كما نخطط لأن تصبح مصر مركزًا للتصدير إلى دول الكوميسا وأوروبا".
ومن جانبه صرح المهندس أيمن قرة، شريك هوتاماكي في مصر قائلا: "  لأكثر من ۱۸ عامًا نجحت شراكتنا مع هوتاماكي وحققنا كثير من الإنجازات معًا. وعلي مدار هذه الأعوام تحملت شركة هوتاماكي الفنلندية مسئولية  التدريب ونقل أفضل النماذج التى توصلت لها من التكنولوجيا و الخبرات الصناعية و الإدارية، و نحن كمصريين نتميز بتطبيق هذه النظم بحرفية عالية فنحقق أعلى جودة عالمية بسعر تنافسى."
كما تحدث المهندس نادر نبيل، مدير عام مصنع هوتاماكي للتغليف المرن في مصر عن المصنع قائلا: " يُقام المصنع على مساحة ٣٧ ألف متر مربع و يقدم ۲٥۰ فرصة عمل  في البداية . وهناك إمكانية لزيادة  الطاقة الإنتاجية للمصنع مستقبلا".
وتعمل هوتاماكي في ثلاثة مجالات:  الأول خدمات المواد الغذائية حيث تقدم أكواب وأطباق ورقية لتداول المنتجات الغذائية  في مطاعم الوجبات السريعة والكافيهات، و الثاني التغليف المرن حيث تقدم تغليف مبتكر بمستوى عال من الجودة وتضع العلامات التجارية للمواد الغذائية والمشروبات، عبوات مواد غذائية للحيوانات الأليفة، المنتجات المنزلية والصحية، وأيضًا الأدوية، و الثالث التغليف بالفيبر مستخدمين الفيبر المعاد تدويره المستخرج من أوراق الجرائد والمجلات في صناعة أطباق تعبئة وتغليف البيض والفاكهة.
ولدي هوتاماكي القدرة على دعم نمو عملائها أينما يعملون من خلال ٧۸ مصنعًا و٢٤ مكتبًا متخصصًا في المبيعات فقط في ٣٤ دولة. ولبراعتهم في ثلاثة أنواع من تكنولوجيا التعبئة والتغليف، يعمل لدى الشركة  ۱٧,700موظف تعبئة وتغليف وتطوير لمساعدة المنتجات الممتازة في الوصول إلى عدد أكبر من البشر بطريقة أكثر سهولة. وفى ۲٠١۸، وصل صافى مبيعات هوتاماكي إلى ٣٫۱ مليار يورو. المكتب الرئيسي للمجموعة في إسبو بفنلندا والشركة الأم هوتاماكي أويج مسجلة في بورصة هلسنكي. 
النهاية
ويمكن الحصول على معلومات إضافية منwww.huhtamaki.com

ولمزيد من المعلومات (غير مخصص للنشر)...
شركة 4PR Group للعلاقات العامة
علي حمدي – منسق العلاقات الإعلامية
تليــــــفون: (+2) 01033357955 -  (+2) 01033 357 955
البريد الإلكتروني: [email protected] 
ياسر جمعة – منسق العلاقات الإعلامية
تليــــــفون: 6(+202) 25 20 20 92 / (+2) 010 0005 293
البريد الإلكتروني: [email protected]

أُضيفت في: 11 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 5 شعبان 1440
منذ: 11 أيام, 2 ساعات, 32 دقائق, 57 ثانية
we
0
الرابط الدائم

التعليقات

8744
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج