ثورة الاتصالات
10 يونيو 2019 5:29 مـ 6 شوال 1440

أيمن عصام : فودافون مصر تدرس الإطار القانونى لقرار غرامة القومى لتنظيم الاتصالات و نتناقش مع مسئولى الجهاز

أيمن عصام : فودافون مصر تدرس الإطار القانونى لقرار غرامة القومى لتنظيم الاتصالات و نتناقش مع مسئولى الجهاز
أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر

 

قال أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشمركة فودافون مصر أن شركته تنتظر تلقى إخطار رسمى من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لدراسة قرار الغرامة التى أعلن عنها اليوم فى بيان رسمى .

وردا على تساؤل " بلدنا نيوز الاقتصادى " حول إذا ما كانت الشركة ستطعن قانونيا على القرار أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة من عدمه قال " أيمن عصام " أنه سيدرس الإطار القانونى الذى تم على أساسه توقيع الغرامة وبناءا على ذلك سيتم مناقشة الأمر مع مسئولى الجهاز .

كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قرر توقيع غرامة مالية على شركة فودافون مصر قدرها 10 مليون جنيه جراء انقطاع خدمات الاتصالات مساء يوم 3 يونيو 2019 قبيل عيد الفطر المبارك لعدة ساعات عن عدد كبير من عملاء الشركة في عدة مناطق؛ وذلك تطبيقا للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة، كما أكد الجهاز على ضرورة تعويض المشتركين المتضررين من هذا الانقطاع، وموافاة الجهاز بآليات التعامل مستقبلا في حالة تكرار ذلك؛ وذلك للوفاء بالتزامات الشركة تجاه عملائها في مصر.

وشدد الجهاز  فى بيان له اليوم الاثنين على أنه من الآن فصاعدا لن يتوانى عن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها بما في ذلك توقيع غرامات على الشركات المخالفة وفقا للتعاقدات المبرمة.

هذا وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد قام بالتحقيق لمعرفة أسباب حدوث هذا الانقطاع والذي يعد مخالفة لشروط جودة الخدمات المنصوص عليها في التراخيص الممنوحة للشركة والاتفاقيات المبرمة بين الشركة والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

أُضيفت في: 10 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 6 شوال 1440
منذ: 9 أيام, 3 ساعات, 17 دقائق, 3 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

9001
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج