ثورة الاتصالات
10 يوليو 2019 11:29 مـ 7 ذو القعدة 1440

خلال قمتها السنوية للموردين في شمال أفريقيا المقيمة في مصر :

الرئيس التنفيذى : 3 مليار دولار أمريكي قيمة مشتريات هواوى بشمال إفريقيا خلال العشر سنوات الأخيرة

الرئيس التنفيذى : 3 مليار دولار أمريكي قيمة مشتريات هواوى بشمال إفريقيا خلال العشر سنوات الأخيرة


هواوي : مصر مركزًا إقليميًا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شمال إفريقيا 

 

عقدت شركة هواوي، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قمة الموردين السنوية التاسعة لشمال إفريقيا في مصر مع أكثر من 200 شخص من سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي، في إطار التزامها بتعزيز التعاون مع شُركائها الاستراتيجيين لبناء أكثر النظم الإيكولوجية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم التنمية الاقتصادية الرقمية في دول منطقة شمال إفريقيا.
واستعرضت القمة عددا من الموضوعات الرئيسية، كالإرشاد الرقمي، وسياسات الشركة في تحقيق النظام البيئي الصحي، وسبل دعم التعاون المربح بين الموردين وشركة هواوي في إطار من التعاون الاستراتيجي المبني على قيادة المستقبل بجودة عالية.
وعرضت شركة هواوي خلال القمة جهودها في بناء نظامها البيئي والاستثمار في مصر وشمال إفريقيا، كما سلطت الضوء على جهودها لدعم الشركاء المحليين المصريين لتوسيع أعمالهم وتصديرها في جميع أنحاء المنطقة من خلال هواوي.
واحتفلت القمة بتواجد شركة هواوي في شمال إفريقيا لأكثر من 20 عامًا بدعم من شركائها  الاستراتيجيين على امتداد نظامها البيئي، حيث تضم سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي حاليًا 55 مورد في مصر يعدون من الأصول القيمة التي يمكن أن تساهم في خطة التنمية المستدامة لمصر"2030"، كما تدعم التوجهات الاستراتجية لشركة هواوي في مصر والتي تستهدف أن تصبح مصر مركزًا إقليميًا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يقوم بتصدير المواهب والخبرات.
وقامت الشركة خلال فعاليات القمة بتكريم شركائها على جهودهم الملحوظة التي دفعت الشركة إلى الريادة في منطقة شمال إفريقيا، حيث تضم سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي في منطقة شمال إفريقيا أكثر من 300 مورد، ومنحت هواوي لشركائها الاستراتيجيين أفضل أربع جوائز مختلفة وهي جائزة المورّد الذهبي وجائزة أفضل تعاون وجائزة أفضل جودة وجائزة EHS الممتازة.
وصرّح السيد/ تساو جيبين، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في منطقة شمال إفريقيا، بأن قيمة مشتريات الشركة في منطقة شمال إفريقيا بلغت 3 مليارات دولار أمريكي في السنوات العشر الماضية، وهناك أكثر من 300 شركة تتعاون سنويا مع هواوي، مشيرا إلى أن  سلسلة التوريد من هواوي وفرت أكثر من 30 ألف وظيفة خلال نفس الفترة، ويزيد عدد المهندسين المعتمدين من هواوي عن 6100 مهندس.
وأشار خلال كلمته بقمة الموردين السنوية التاسعة لشمال إفريقيا في مصر، إلى أن هواوي استثمرت في مورديها لتنمو أعمالهم بشكل مستدام وهو ما ساهم في توسيع أكثر من 30 موردا لعملياتهم من مقاطعة أو مدينة واحدة في البداية، إلى دول عديدة في جميع أنحاء المنطقة، وحصلت 42 شركة على شهادة الـ "ISO" ، وأنشأت نظامًا موثوقًا لإدارة الجودة، وأصبحو مؤسسات حديثة، تساهم في تعزيز تطوير جزء هام من النظام البيئي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ولفت السيد/ جيبين، إلى أن هواوي ملتزمة بتوفير التكنولوجيا الرقمية لكافة أفراد المجتمعات  والمؤسسات لتحقيق عالم ذكي ومتصل تمامًا في منطقة شمال إفريقيا وذلك بالتعاون الوثيق مع شركائها مؤكدا على أن هواوي تقدم خدمات اتصالات عالية الجودة لـ28 دولة والتزمت بتعزيز التنمية الرقمية في المنطقة.
قدمت شركة هواوي أدوات التحول الرقمي التي تساهم بشكل رئيسي في تعزيز كفاءة مورديها بما يساعدهم على زيادة مبيعاتهم والتوسع في أسواق جديدة تؤسس فيها هواوي نظام بيئي قوي للأعمال، حيث يتقاسم جميع اللاعبين الموارد والفوائد والقيمة مع الإدارة المشتركة للمخاطر. 
وتتبنى سياسات هواوي بناء مجموعة فريدة وشاملة من المزايا التنافسية في نظامها البيئي الذي ينجح أعضاؤه جميعًا معًا.
 

أُضيفت في: 10 يوليو (تموز) 2019 الموافق 7 ذو القعدة 1440
منذ: 12 أيام, 22 ساعات, 58 دقائق, 17 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

9146
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج