التكنولوجيا
15 يوليو 2019 6:14 مـ 12 ذو القعدة 1440

” إيه أو سى ” تطلق مجموعة جديدة من شاشات USB في الشرق الأوسط

” إيه أو سى ” تطلق مجموعة جديدة من شاشات USB في الشرق الأوسط

 

توفر الشاشات الفائقة النحافة و الخفيفة الوزن إمكانية التنقل بسهولة و القدرة الإنتاجية للمستخدمين في المنطقة

 

 

أعلنت شركة «إيه أو سي» AOC، الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا شاشات العرض الكمبيوتري ، عن إطلاق ثلاث طرازات الجديدة من شاشات الكمبيوتر فئة الـ USB ذات المقاس 16 بوصة في منطقة الشرق الأوسط.

الشاشات تعمل بسهولة بمجرد توصيلها بجهازك وتأتي بمقاس 15.6 بوصة من ثلاث طرازات هم I1601FWUX و I1659FWUX و E1659FWU. وتم تصنيعها بلوحة IPS فائقة النحافة لسهولة حملها و التنقل. تستقبل شاشات USB الفائقة النحافة والخفيفة الوزن كلاً من الطاقة والإشارة عبر كبل USB واحد للاتصال. إن منفذ USB على الكمبيوتر المحمول الخاص بك جاهز للاستخدام ومتعدد المهام أثناء التنقل دون أي جهد، ودعم الإتصال المتعدد عبر وصلة الـ USB متوافقة مع مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، إن شاشات USB من «إيه أو سي»  بمثابة شاشة موسعة مثالية.

 

لوحة IPS

جرب جودة الصورة الرائعة مع تقنية IPS المتقدمة للحصول على ألوان زاهية ومتسقة وزوايا مشاهدة واسعة.

 

شاشة محمولة

يتيح التصميم المحمول للمستخدمين الاستمتاع بصور واضحة ودقيقة في أي وقت يريدون. مثالية للمستخدمين الدائمي التحرك و التنقل.

 

التدوير التلقائي للشاشة (Auto Pivot)

يتم تدوير المحتوى المعروض على الشاشة تلقائيًا أثناء تعديل وضع الشاشة أفقيًا أو راسيًا. قم بتثبيت برنامج" AOC iMenu " لتنشيط خاصية التدوير التلقائي.

 

صورة عالية الوضوح الكامل (FHD) 

عرض الصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح الكامل (بما في ذلك البلو-راي) بأقصى قدر من الوضوح والتفاصيل. يأتي الطراز I1601FWUX  و I1659FWUX بدقة (1920 × 1080 @60Hz) والطراز E1659FWU (1366×768 @60Hz).

 

 

فعالية وقت الاستجابة

إن وقت استجابة البكسل للشاشة طراز I1601FWUX هو (5 مللي ثانية GTG) و للطراز I1659FWUX  (25 مللي ثانية) و E1659FWU  (8 مللي ثانية)، مما يعني السرعة دون تشويه لتجربة ألعاب محسّنة. تقدم الشاشة أداء سريع للحركة والتحولات الدراماتيكية بسلاسة دون التأثيرات المزعجة للظلال.

 

انخفاض الضوء الأزرق

تعمل الشاشات الجديدة على الحد من الضوء الأزرق الضار. اجعل عينيك مرتاحين أثناء استخدام شاش

وتعليقًا على إطلاق المجموعة الجديدة من شاشات "إيه أو سي USB"، صرحت " كارول آن دياس" مديرة المبيعات الإقليمية لدى شركة «إيه أو سي»، وقالت: "بصفتها العلامة التجارية الرائدة عالميًا لشاشات العرض الكمبيوتري، تواصل «إيه أو سي» قيادة الابتكار عبر تقديم تقنيات العرض المتطورة مع أفضل خيارات من مجموعة شاشات الـ USB التي تركز على تحسين الإنتاجية والأداء للمستخدمين الغير مرتبطين بمكاتبهم و التي تتطلب مهام عملهم الإنتقال من موقع لاَخر من خلال توفير خيارات التوصيل والتشغيل بكل بسهولة تامة، مع أفضل جودة للعرض وإمكانيات التنقل وتقديم تجربة للمستخدم تلبي احتياجات عملائنا".

 

 

 

أُضيفت في: 15 يوليو (تموز) 2019 الموافق 12 ذو القعدة 1440
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 8 ساعات, 22 دقائق, 29 ثانية
we
0
الرابط الدائم

التعليقات

9163
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج