ميكروسكوب
7 أغسطس 2019 3:48 مـ 5 ذو الحجة 1440

زيروكس تتوسع في تقنيةInkjet بطابعتها الجديدة BaltoroHF

زيروكس تتوسع في تقنيةInkjet بطابعتها الجديدة BaltoroHF

 

أعلنت زيروكس عن إطلاق طابعات Baltoro HF الجديدة لتصبح المنتج الأول الذي يستخدم تقنيات آلية ذكية تقدم جودة صورة حقيقية عالية الدقة. تتميز بخاصية الطباعة على أوراق منفصلة، مما يتيح للمستخدمين طباعة كميات أكبر من الأعمال المتعلقة بالمعاملات، والبريد المباشر عالي الجودة، والكتالوجات، وذلك بضغطة واحدة تمكنهم من الحصول على صور واضحة وجودة عالية.

 وصرحت تريسي كوزيول، نائب الرئيس الأول للمنتجات العالمية لدى زيروكس، أن الشركة قامت بتصميم طابعة Baltoro HF مستخدمة الأفضل من تقنيتي iGen وHigh Fusion، للتوسع في مجال الطباعة التجارية ودعم الإنتاج بجودة و إنتاجية عالية وباقتصاديات تشغيل تماثل الطباعة الأوفست (Offset printing). وأضافت كوزيول أن الإهتمام بتصميم وصناعة طابعات Baltoro HF والعناية بدقة تصميم جميع أجزائها بداية من الشكل الخارجي إلى المحرك الداخلي يساهم في تطوير سلسلة إنتاج تلك الطابعات بشكل كبير خلال وقت وجيز.

ابتكار الطابعة Baltoro HF يجعلها هي الوحيدة من نوعها التي تستخدم تقنية الذكاء الآلي للحفاظ علي جودة الصور والألوان، كما أنها مزودة بتقنية التصحيح الذاتي للنقاط المفقودة. وتكنولوجيا الذكاء الآلي مع احدث رؤوس طباعة  Xerox Inkjet Heads W-Series   إلى جانب حبر High Fusion تقدم جودة طباعة عالية للصور بدقة 1200 x 1200 dpi  دون الحاجة إلى وسائط خاصة أو حلول معالجة للورق pre-coated.  فإزالة حلول تمهيد الورقة ومعالجته priming solution  ساهم في تقليل حجم الطابعة وكذلك قلل من استهلاك الطاقة فضلا عن التكلفة الإجمالية للملكية مع زيادة الإنتاجية.

وتمتلك طابعات Baltoro HF العديد من المزايا الموفرة للوقت، حيث تساهم سرعتها وسعتها لطباعة كميات كبيرة في زيادة قدرتها الإنتاجية بنسبة 115%. وتقوم خدمة FreeFlow Core، التي تستخدم السحابة الحوسبية، بتشغيل وتهيئة عملية ما قبل الطباعة لتوفير الوقت، بينما تسمح خدمة   Free Flow Print Server للعملاء بطلب عمليات طباعة إضافية أثناء طباعة عملية معينة.

تتاح الآن طابعات Baltoro HF للطلب في مختلف أنحاء العالم.

أُضيفت في: 7 أغسطس (آب) 2019 الموافق 5 ذو الحجة 1440
منذ: 2 شهور, 16 أيام, 15 ساعات, 1 دقيقة, 1 ثانية
we
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية زيروكس تقنية injekt
موضوعات متعلقة

التعليقات

9290
sahem
efinance إيتيدا اتصالات
أورانج vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج