منوعات
14 سبتمبر 2019 1:22 مـ 14 محرّم 1441

اهم الأماكن السياحية بفرنسا وزيارتها بأقل سعر ممكن من خلال عروض مواقع الحجز الإلكترونيه

اهم الأماكن السياحية بفرنسا وزيارتها بأقل سعر ممكن من خلال عروض مواقع الحجز الإلكترونيه

في فصل الصيف القادم لاحظت ان العديد من اصدقائي يبحثون عن وجهة جديدة ومختلفه وغير معتادة، ونصحوني بتفقد المواقع التي تجمع اكواد الخصم و الكوبونات مثل موقع توفير الذي يقوم بتجميع كوبونات الخصم من عدة منصات للسفر مثل فلاي ان و مسافر في مكان واحد ليسهل عليك البحث ويوفر الوقت والمجهود فيمكنك التعرف على صفقات المسافر من خلال هذا اللنك https://twfir.com/view/almosafer.com/. ونصحوني  ايضا بزيارة العاصمة الفرنسيه باريس وبعد البحث المطول اقدم لكم عشرة اماكن انصحك بزيارتها في عاصمة النور !

برج إيفيل:

لا أحد منا يتخيل باريس بدون برج إيفيل الرمزي. تم بناء البرج بواسطة غوستاف إيفل للاحتفال بالذكرى المئوية للثورة الفرنسية، وتم إنشاءه بمناسبة المعرض الدولي لباريس في عام 1889. يبلغ ارتفاعه 324 متراً، وهو واحد من أكثر الآثار زيارة في العالم مع ما يقرب من 7 ملايين زائر سنوياً.

يقع الطابق الأول للبرج على ارتفاع 57 متر من سطح الأرض، بمساحة قدرها حوالي 4200 متر مربع، يستطيع تحمل وجود حوالي 3000 شخص في آن واحد. أما الطابق الثاني فهو يقع على ارتفاع 275 متر من مستوى الأرض، بمساحة تقدر ب 350 متر مربع، يستطيع تحمل وجود 400 شخص في نفس الوقت. الدخول متوفر فقط عن طريق مصعد كهربائي . يوجد في البرج سلالم تحتوي علي 1,665 درجة، وإن كان مسموحاً للعامة فقط باستخدامها حتى الدور الثاني. وعلى ذلك، فبلوغ القمة يتم عن طريق استخدام أحد المصاعد الموجودة في هذا الدور. يقوم هاذان المصعدان بحوالي 100 رحلة يومياً من وإلى القمة؛ أي بمعدل رحلة كل 8 دقائق تقريباً.

صعود برج إيفل أمر لا بد منه للتمتع بالمنظر الرائع لباريس.

كاتدرائية نوتردام:

واحدة من أكثر الرموز التاريخية في باريس، وهي كاتدرائية كاثوليكية رومانية تقع في النصف الشرقي من إيل دو لا سيتي. تعتبر واحدة من أفضل الأمثلة على العمارة القوطية الفرنسية في فرنسا وأوروبا. بدأ بناء هذه الكاتدرائية عام 1163 واكتملت في عام 1345، وهي عبارة عن بناء مع بوابات محاطة بالعديد من المنحوتات والغرغول التي تزين السقف.

ننصحك بالتجول في الكاثدرائية، ثم الذهاب إلى الداخل وتسلق سلالم الـ387 درجة للوصول إلى قمة الأبراج. يمكن أن يكون التسلق إلى أعلى الأبراج مرهقًا ، ولكن ستحصل على منظر بانورامي للمنطقة ومشاهدة غرغولس الشهير عن قرب.
إن كنت تريد فندق ذو سعر منخفض وجودة عالية بالقرب من الكاترائية يمكنك تفقد الموقع للحصول على خصومات رائعه.

متحف اللوفر :

متحف اللوفر هو متحف الفن الأكثر زيارة في العالم. يقع هذا المبنى التاريخي في قلب باريس، وهو عبارة عن قصر ملكي سابق ، تبلغ مساحته 210،000 متر مربع.  وهو حصن بني في أواخر القرن الثاني عشر تحت قيادة فيليب الثاني.

الشانزليزيه / قوس النصر:

في فترة العمارة الرومانية القديمة، قام نابليون بتكليف جان شالغران بتصميم قوس انتصاري مخصص لمجد الجيوش الإمبريالية. بني في القرن 19، وهو أكبر نصب من نوعه في العالم، مع وجود تماثيل رائعة تزين أركانه. بالإضافة إلى ذلك، تم نقش أسماء 558 جنرالًا والانتصارات العظيمة على رأس القوس. تحت قوس النصر يوجد النصب التذكاري للجندي المجهول في فرنسا.

 يبلغ ارتفاع القوس 50 متراً وعرضه 45 متراً وعمقه 22 متراً ، ويقع في ميدان اتوال الذي يؤدي إلى شارع الشانزليزيه الملقب بـ "أجمل شارع في العالم". يقع على بعد 1.9 كم من ساحة الكونكورد . هناك العديد من المحلات الفاخرة (Louis Vuitton ، Cartier ، Guerlain ، Montblanc).

 

الرحلة البحرية في نهر السين :

لتكتمل زيارتك لمدينة النور، لابد من الاستمتاع بالأجواء في بحر السين، وخاصة في الليل. عندما تغرب الشمس، تضياء الآثار ببطء. يمكنك الحصول على رؤية بانورامية حتى تتمكن من الاستمتاع بجمال باريس: برج إيفل، ونوتردام، وبونت ألكسندر الثالث.

يمكنك أيضًا الاستمتاع برحلة عشاء على نهر السين على متن قارب لمدة ساعتين.
تجد العديد من الخصومات على الرحلات البحريه المعروضه على فلاي ان والمسافر من خلال مواقع جمع الكوبونات.  

هضبة مونمارتر:

مونمارتر عبارة عن تلة تقع في شمال باريس، على ارتفاع 130 مترًا، تحمل هذا الاسم نسبةً إلى الحي المحيط. وتشتهر بكاتدرائية القلب الأقدس ذات القبة البيضاء في الجزء العلوي. وقد اكتمل بنائها في عام 1919 وتكرم الضحايا الفرنسيين في الحرب الفرنسية الروسية عام 1870.

إذا كنت في المنطقة، قم بزيارة ساحة Tertre ، على بعد بضعة مباني من Basilica. هناك العديد من الفنانين الذين يقومون بتزيين السياح أو عرض أعمالهم. تعتبر ساحة Tertre بمثابة تذكير بالوقت الذي كان فيه مونمارتر مركز الفن الحديث في أوائل القرن العشرين. العديد من الفنانين مثل Amedeo Modigliani و Claude Monet و Pablo Picasso و Vincent van Gogh عملوا هناك. يقع Espace Salvador Dalí، وهو متحف مخصص في المقام الأول للتراث الأسباني، على بعد خطوات قليلة من ساحة Tertre.

قصر فرساى:

يعد قصر فرساى أشهر قلعة في فرنسا. بني في القرن السابع عشر كرمز للقوة العسكرية لفرنسا وكدليل على التفوق الفرنسي في أوروبا، وكان فرساي مقر السلطة السياسية في مملكة فرنسا من 1682 إلى 1789. هذا المجمع الضخم من المباني والحدائق والمدرجات يحتوي على أماكن استثنائية، وزخارف فخمة.

عند زيارة فرساى ابدأ بشقق State وقاعة المرايا الشهيرة، وغرفة الملكة. لا تنس أن تتجول في الحدائق "الفرنسية" الشهيرة.

الحي اللاتيني - حديقة لوكسمبورج:

يقع الحي اللاتيني في باريس على الضفة اليسرى لنهر السين حول السوربون. تشتهر المنطقة بتواجد الطلاب فيها وأجواءها الحيوية، وهي موطن العديد من مؤسسات التعليم العالي، مثل Ecole Normale Superieure و Ecole des Mines de Paris و Ecole Polytechnique. تأخذ المنطقة اسمها من اللغة اللاتينية، والتي كانت ذات يوم منتشرة في الجامعة وحولها حيث كانت اللاتينية هي لغة التعليم الدولية في العصور الوسطى.

حديقة لوكسمبورغ هي حديقة خاصة مفتوحة للجمهور تم إنشاؤها عام 1612 بناءً على طلب من ماري دي ميديسيس لمرافقة قصر لوكسمبورغ. تحيط الحديقة بقصر لوكسمبورغ وهو المكان الذي يتواجد فيه مجلس الشيوخ. أعيد تصميمه من قبل André Le Nôtre، من الجميل جداً التجول هناك.

الطاحونة الحمراء:

الطاحونة الحمراء هو ملهى يقع في سفح تل مونمارتر في قلب Pigalle، تم بناؤه في عام 1889 من قبل Joseph Oller و Charles Zidler. في البداية تم انشائه كساحة للرقص، ثم أصبح ملهى مشهور، وهو موجود الآن في العديد من البلدان حول العالم. اليوم، الطاحونة الحمراء هو معلم سياحي، يوفر الترفيه للزوار من جميع أنحاء العالم.

وقد تم تقليد أسلوبه واسمه من النوادي الليلية الأخرى في جميع أنحاء العالم، مثل لاس فيجاس. بالإضافة إلى ذلك، ساعدت العديد من الأفلام على سمعة الملهى، مثل فيلم Baz Luhrmann في عام 2001، بطولة نيكول كيدمان وإيوان مكجريجور.

  1. ديزني لاند باريس:

يمكن لعشاق ميكي زيارة ديزني لاند باريس التي تقع على بعد 32 كم من وسط باريس. ديزني لاند باريس لديها اثنين من المتنزهات: ديزني لاند واستوديوهات والت ديزني. إنها عالم صغير ستعجبك زيارته.

 

في النهاية لا تنس البحث عن افضل سعر طيران حتي توفر نقودك وتحصل على المتعه والترفيه باقل سعر ممكن.

أُضيفت في: 14 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 14 محرّم 1441
منذ: 1 شهر, 9 أيام, 16 ساعات, 42 دقائق, 41 ثانية
we
0
الرابط الدائم

التعليقات

9336
sahem
efinance إيتيدا اتصالات
أورانج vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج