الهاتف الذكي
22 أغسطس 2019 9:15 مـ 20 ذو الحجة 1440

”هواوى” تطلق أحدث واجهة استخدام ل هواتف هواوي الذكية

”هواوى” تطلق أحدث واجهة استخدام ل هواتف هواوي الذكية


مستخدمي سلسلة Huawei P30 أول من يحصل على النسخة التجريبية من تحديث EMUI10 

 

أعلنت هواوي عن إطلاق تحديث إطلاق تحديث واجهة المستخدم EMUI10 خلال فعاليات "مؤتمر مطوري هواوي" الذي انطلق يوم 9 أغسطس الجاري وأصبح المستخدمون متحمسون لتجربة واجهة الاستخدام الجديدة من هواوي والتي تحمل الكثير من المزايا التي يتطلع اليها المستخدمين. تطور هواوي واجهة استخدامها EMUI جيلاً بعد جيل، حيث تزودها باستمرار بمزيد من المزايا المتقدمة التي تستهدف مواكبة متطلبات جميع مستويات المستخدمين، حتى أنها أصبت مشهورة بسلاسة التعامل معها ومزاياها ووظائفها القوية التي تعمل دون تعثّر أو أعطال. 

يعتمد على هذه الواجهة اليوم أكثر من 500 مليون مستخدم يومياً في 216 دولة، وتوفر دعمًا لأكثر من 77 لغة، ووصلت بها هواوي إلى محطات متقدمة منذ أن أطلقت إصدارها الأول في العام 2012. ومؤخرًا خصتها الشركة باستثمارات ضخمة بهدف تطويرها إلى مستويات جديدة، وإضافة ميزات متقدمة تقدم للمستخدم تجربة لا نظير لها، فكانت النتيجة إطلاق الإصدار الجديد كلياً EMUI10، والذي يمثل آخر تحديث لبرامج هواتف هواوي الذكية التي ستطلقها على هواتفها الذكية قريباً.

تصميم أحدث لتطبيق الكاميرا
من أهم ما يميز هواوي في هواتفها الذكية هي الكاميرات، لذا يضيف تحديث EMUI10 مزايا إضافية وتعديلات دقيقة متطورة إلى واجهة الكاميرا. أصبحت خلفية تطبيق الكاميرا أبسط وأوضح، أضافت هواوي 11 فلتراً جديداً تتضمن خيارات الألوان الأحادية بالإضافة الي أن مستوى تأثير بوكيه أصبح مدرجاً على شكل f-stop بدلاً من مجرد رقم في تطبيق الكاميرا الجديد.


نمط الألوان الداكنة Dark Mode الجديد كلياً
نمط الألوان الداكنة أحد أكثر المزايا الجديدة جاذبية للمستخدمين في نظام Android Q، فهو يمنح الواجهة كاملة مستوى أعلى من الراحة البصرية. وعملت هواوي على تطوير هذا النمط إلى مستويات أفضل في واجهتها EMUI10، لتقدم أكثر من مجرد تحويل كل شيء على الشاشة إلى اللون الأسود، فهو يقدم راحة بصرية أعلى بفضل طريقة فريدة لضبط التباين حتى في حالات الإضاءة المتغيرة. وهو حصيلة أبحاث أجرتها هواوي اختبرت فيها سهولة القراءة والراحة الشخصية للمستخدمين خلال استخدام هواتفهم ضمن أربعة مستويات إضاءة مختلفة، فوجدت ضرورة لإضافة أربع سمات ألوان في EMUI10 كي تناسب ظروف الإضاءة المختلفة.

تجربة استخدام أكثر أمناً وحماية 
من ناحية أخرى، تولي هواوي اهتماماً كبيراً بمستويات الأمان. فبالإضافة إلى تحسين تجربة المنتجات، تعمل الشركة على ابتكار نظام أمني مُوزع يواكب جميع السيناريوهات والتهديدات المحتملة، بالإضافة إلى تعزيز نظام الدفاع الأمني العميق عبر استخدام مكوّنات ماديّة وبرمجيات مطورة من هواوي، فضلاً عن تسخير بنية نظام رقائق المعالجة ونواة الأنظمة كأساسٍ لضمان مستويات فائقة من الأمان والموثوقية. ويمكن فقط للهواتف المُصادق عليها من قبل المستخدم أن يتم توصيلها إلى أجهزةٍ أخرى. كما ويتم تشفير الاتصال بين الأجهزة باستخدام نظام تشفير تام بين طرفين، وذلك لضمان أقصى درجات الأمان عند نقل البيانات.

مظهر جديد تماماً بألوان مُحسنة 
تقدم هواوي في الإصدار EMUI10 واجهة استخدام جديدة تماماً مصممة لتعكس قيماً جمالية أعلى دون أن تتخلى عن كفاءتها العملية وسهولة استخدام وظائفها. ويمتاز التصميم الجديد ليشمل جميع تطبيقات الهاتف وحتى تطبيقات معرض الصور، خاصة أن التنقل فيه أصبح أسهل بتضمنه تصنيفاً أفضل للصور. 
ويمتد مظهر واجهة المستخدم الجديد في EMUI10 ليتجسد في مختلف زوايا واجهة الاستخدام، ويبرز بوضوح أكبر في تطبيق جهات الاتصال، إذ تغطي خلفية جهات الاتصال دون صورة إحدى درجات الألوان الستة الناعمة.

هواتف سلسلة Huawei P30 ستكون أول الأجهزة التي ستتلقى تحديث الإصدار التجريبي Beta من تحديث EMUI10، بدءاً من 8 سبتمبر المقبل في مختلف الأسواق العالمية، يليها تحديث سلسلة الهواتف HUAWEI Mate 20 وغيرها من هواتف هواوي الذكية بواجهة الاستخدام الجديدة.

أُضيفت في: 22 أغسطس (آب) 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
منذ: 23 أيام, 23 ساعات, 29 دقائق, 49 ثانية
we
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

9343
sahem
اتصالات أورانج efinance إيتيدا
vf
بنك الكساء المصري
efinance
أورانج