الجمعة 29 مارس 2024 10:31 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
البنوك

لتعزيز الشمول المالي لدى جميع عملائه في مصر :

” الأهلي المصري ” : تقديم خدمات التقسيط بدون فوائد علي جميع طلبات ” جوميا”

هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر
هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر

 

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية والبنك الأهلي المصري أكبر بنك حكومي في مصر، عن استمرار التعاون مع البنك لتقديم خدمات التقسيط على مدار 12 شهر بدون فوائد علي جميع طلبات جوميا لعملاء البنك الأهلي وحاملي البطاقات الإئتمانية للبنك. صرح هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لجوميا في مصر، "تتطابق روىء الشركة والبنك في تدعيم التوجه العام للدولة المصرية نحو الشمول المالي وتقليل الاعتماد على الكاش. وأن جوميا مصر تستهدف التركيز في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات الإلكترونية خاصة بعد افتتاح المركز التكنولوجي بمصر Tech Center الذي حلول التكنولوجيا المالية قريبًا."

كما أعرب المهندس هشام صفوت عن سعادته بالتعاون مع البنك الأهلي والذي أعطي للعملاء فرصة التسوق والدفع لاحقاً بدون الحاجة إلى تداول النقود.

 

وأكد محمد الصواف، رئيس قطاع التجارة الإلكترونية بالبنك الأهلي المصري، "نفخر بشراكتنا مع منصة جوميا التي مكنت عملاء البنك من الاستفادة من العروض الحصرية والتخفيضات التي تمنحها جوميا لعملائها من خلال خدمات تقسيط المشتريات على 12 شهر بدون فوائد. مشيرا إلي "أن شراكتنا استراتيجية مع جوميا وهو ما انعكس إيجابا على حجم التعاملات بين الشركة والبنك الأهلي المصري".

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
جوميا مصر البنك الأهلي المصري خدمات التقسيط
تحويل الأرقام
efinance