الخميس 28 مارس 2024 11:53 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
المعارض

” إكسبو 2020” دبي يبدأ بيع التذاكر ويتيح فرص حضور حفل افتتاحه

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلن إكسبو 2020 دبي عن طرحه تذاكر الحدث العالمي المرتقب، الذي ينظم للمرة الأولى في تاريخه في بلد عربي، مع إتاحة فرص للفوز بحضور حفل افتتاحه.

وسيدخل كل من يبلغ عمره 18 عاما أو أكثر، ممن يشترون تذكرة موسمية أو عائلية لإكسبو 2020 قبل 14 أغسطس المقبل، السحب للحصول على فرصة الفوز بدعوة له ولضيف من اختياره لحضور حفل الافتتاح المخصص للمدعوين فقط مساء 30 سبتمبر 2021. وسيجري الإعلان عن خمسين فائز في الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل عبر قنوات التواصل الاجتماعي لإكسبو 2020.

سيتضمن الحفل الافتتاحي، الذي يشكل تتويجا لجهود ما يقرب من 10 سنوات من التخطيط والإعداد لإكسبو 2020، عروضا مرئية مبهرة وأخرى استعراضية عالمية المستوى، وسيقام في ساحة الوصل، التحفة المعمارية التي تشكل قلب أكسبو النابض والتي ستكون قبتها أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة في العالم.

الحفل مستوحى من الشعار الرئيسي لإكسبو 2020 "تواصل العقول وصنع المستقبل" وموضوعاته الفرعية الثلاثة، ليدعو العالم للانضمام إلى رحلة الفرص المتاحة للبشرية، والارتقاء إلى أعلى مستويات التنقل، وسبر آفاق الاستدامة.

وقال محمد عيسى الأنصاري، المتحدث الرسمي باسم إكسبو 2020 دبي ونائب رئيس الاتصال: "سيكون انطلاق إكسبو وحفل افتتاحه لحظة استثنائية لنا جميعا. فبعد أقل من ثلاثة أشهر سنرحب بالعالم أجمع، ليكونوا جزءاً من هذه التجربة الفريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، هذه الدولة التي تجمع الناس من مختلف اللغات والأديان والأعراق في مجتمع يسوده التسامح والسلام. يشرفنا الترحيب بجميع شعوب العالم لمشاركة قصص نجاحهم وأهدافهم، والتعاون في هذا الحدث العالمي الذي يحفز على المعرفة والابتكار، فمرحبا بكم في إكسبو 2020 دبي."

وقال شولتو دوغلاس-هوم، الرئيس التنفيذي للاتصال والتسويق والمبيعات في إكسبو 2020 دبي: "سيكون حفل افتتاح إكسبو 2020 فرصة العمر لحضور مناسبة مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أثناء الاحتفال بأضخم حدث يقام في العالم العربي. إن الحفل الافتتاحي، بوصفه لحظة فارقة تتزامن مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيكون حفلا رائعا. نتطلع إلى الترحيب بالفائزين في سحبنا للمساهمة في بناء عالم جديد ضمن أجواء محفزة على الابداع. ونفخر بمشاركة برنامجنا الشامل للعروض الترفيهية والفعاليات الفريدة من نوعها."

وتشمل قائمة إكسبو للعروض الترفيهية العالمية طيفا واسعا من الفعاليات المحلية والعالمية من بينها – أوركسترا الفردوس، وهي الفرقة النسائية الرائدة التي يقودها الموسيقار الحائز على جائزتَي أوسكار إيه آر رحمان؛ ونجمة بوليوود سونام كابور؛ والفنانة الإماراتية أحلام؛ وفرقة البولشوي الروسية الشهيرة للباليه؛ وبرنامج إكسبو بيتس الجاذب – وهو مهرجان موسيقي منوع. كما سيتم الإعلان عن المزيد من الفعاليات والأسماء تباعا.

وستتاح لعشاق الرياضة الفرصة لمشاهدة أكبر درس للجوجيتسو البرازيلي في العالم، والتعرف على لعبة "تيك بول" القائمة على كرة القدم، ومقابلة أبطالهم الرياضيين، والاشتراك في العديد من أنشطة اللياقة البدنية والفعاليات الرياضية.

مع ما يصل إلى 60 فعالية حية كل يوم - بما فيها ليالي الأفلام، وقراءات الشعر، والأنشطة الفنية، والحفلات الموسيقية، والجولات الثقافية، والمواكب الاستعراضية، والرحلات التفاعلية لجميع الأعمار - بالإضافة إلى أكثر من 200 خيار من المطاعم والمأكولات، سيكون موقع إكسبو 2020 عامرا بالإيقاعات والنكهات من جميع أنحاء العالم.

وفي حين لن يكون يوم واحد كافيا لاختبار الحدث الدولي، فإن التذاكر الموسمية والعائلية والمتعددة الأيام تتيح للزوار الاستفادة القصوى من كل ما يقدمه أضخم لقاء ثقافي في العالم.

ويبلغ سعر التذكرة الموسمية، التي تتيح لحامليها الدخول مرات غير محدودة على مدار الأشهر الستة لإكسبو 2020، 495 درهما إماراتيا، مع خصم بنسبة 25% لحاملي بطاقات الخصم والائتمان من ماستركارد – إلى جانب مضاعفة فرص الفوز في سحب حفل الافتتاح، ويبلغ سعر باقة التذاكر العائلية 950 درهماً، فيما يبلغ ثمن التذكرة المتعددة الأيام، التي تتيح الدخول مرات غير محدودة على مدار 30 يوما متتاليا، 195 درهما إماراتيا، أما تذكرة اليوم الواحد، فتكلّف 95 درهما إماراتيا. الجدير بالذكر أن باقة التذاكر العائلية تتضمن دخولا غير محدود للوالدين بالإضافة إلى مربية، وفوائد إضافية تشمل خصومات على الأطعمة والمشروبات، و25% خصم على خمس تذاكر إضافية، وقسيمة شرائية بقيمة 125 لصورة عائلية تخلّد هذه الذكريات الرائعة.

سيُمنح الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما والطلاب الذين يحملون بطاقة طالب سارية من أي مؤسسة أكاديمية في العالم دخولا مجانيا؛ وستتوفر تذاكر مجانية لأصحاب الهمم، فيما سيحظى مرافقوهم بخصم نسبته 50%؛ ويمكن للزوار البالغة أعمارهم 60 عاما فما فوق الدخول مجانا أيضا.

التذاكر متاحة الآن عبر موقع www.expo2020dubai.com وأكثر من 2,500 منفذ معتمَد لبيع التذاكر، بما في ذلك وكلاء سفر عبر الإنترنت ومنظمو رحلات ومجموعات فنادق وشركات طيران من أكثر من 100 سوق في أنحاء العالم.

- انتهى -

نُبذة عن إكسبو 2020 دبي®

من الأول من أكتوبر 2021 إلى الحادي والثلاثين من مارس 2022، يرحب إكسبو 2020 دبي بزوار من جميع أنحاء العالم، ليساهموا في صنع عالم جديد، فيما يجمع الكوكب بأسره في مكان واحد لإعادة تشكيل المستقبل.

  • تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، يمثل إكسبو 2020 حاضنة الأفكار الأكثر تأثيرا في العالم، إذ يحفز تبادل الرؤى الجديدة ويلهِم التحرك نحو إيجاد حلول واقعية لتحديات العالم الواقعية

  • سيكون إكسبو 2020 دبي أضخم لقاء ثقافي في العالم، إذ سيوفر تجارب مدهشة وملهمة ي طيلة فترة ممتدة على مدار 182 يوما، وستساهم في هذه التجارب أكثر من 200 جهة، بما في ذلك دول، ومنظمات متعددة الأطراف، وشركات، ومؤسسات تعليمية، فضلا عن ملايين الزوار، لإقامة نسخة إكسبو الدولي الأضخم والأكثر تنوعا على الإطلاق

  • ستُلهم الزوارَ موضوعاتُ إكسبو 2020 الفرعية، الفرص والتنقل والاستدامة، من أجل صون كوكبنا وحمايته، واستكشاف آفاق جديدة، وصنع مستقبل أفضل للجميع

  • سيكون إكسبو 2020، على مدار ستة أشهر، وجهة مثالية للعائلات، تزخر بآلاف الفعاليات، والتجارب الاستكشافية الرائعة، وسيوفر دخولا مجانيا للأطفال ما دون سن 18 عاما

  • يلتزم إكسبو 2020 بالمساهمة في بناء عالم أكثر مساواة وعدلا وإنصافا للجميع، فيما يحافظ على سلامة الزوار، عبر اتباع أحدث التوجيهات الصادرة عن خبراء عالميين رواد في مجالات الطب، والعلوم، والصحة

  • إكسبو 2020 دبي أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويمتد موقعه على مساحة 4.38 كيلومتر مربع في "دبي الجنوب" قرب مطار آل مكتوم الدولي

  • يمثّل موقع إكسبو تطبيقا عمليا للابتكار وقد بُني مع الأخذ في الحسبان أن يكون إرثا هادفا وملحوظا طويل الأمد، وسيتحول بعد اختتام فعاليات إكسبو 2020 إلى دستركت 2020، التي تشكل نموذجا لمجتمع عالمي يعيد رسم ملامح مدن المستقبل

تغطية فعاليات إكسبو 2020 دبي حضورا أو عن بعد

لحضور إكسبو 2020 أو تغطية فعالياته عن بعد باستخدام المحتوى والأصول التي ينتجها الحدث الدولي، يجب عليكم الحصول على اعتماد إعلامي.

لكي تبدأ رحلتكم مع إكسبو 2020، يرجى التأكد مما يلي:

  1. التسجيل للدخول إلى نظامنا للمعلومات الإعلامية "تواصُل" عبر الرابط https://media.expo2020dubai.com

نواصل تحديث منصة "تواصُل" باستمرار لتقديم أحدث المستجدات، بما في ذلك البيانات الصحفية، والصور، والمحتوى الصوتي، والفيديو، وغير ذلك من حُزم المعلومات الإلكترونية، بالإضافة إلى معلومات عن عمليات البث والتصوير. وتوفِّر المنصة أيضا معلومات وتحديثات مهمة عن المنشآت والخدمات من قبيل الاعتماد الإعلامي، ومعلومات تتعلق بتأشيرات الدخول لوسائل الإعلام العالمية المعتمدة وتصاريحها. وسيُتاح الوصول إلى نظامين آخرَين متعلّقَين بوسائل الإعلام (نظام إدارة الأصول الإعلامية ونظام الحجز الإعلامي) في الربع الثاني من العام 2021، ولن يُسمح سوى لوسائل الإعلام المعتمدة بالوصول إليهما (راجع أدناه). ويمكن إيجاد معلومات عن هذين النظامين على منصة "تواصُل".

  1. بعد التسجيل، يرجى تقديم طلب إبداء الاهتمام بالاعتماد الإعلامي في إكسبو 2020.

في طلب إبداء الاهتمام هذا، يُرجى تعيين مسؤول اتصال من مؤسستكم، يكون نقطة الاتصال الوحيدة مع إكسبو 2020 في ما يخص الاعتماد الإعلامي. وبعد ذلك، ستحصل المؤسسات الإعلامية المصرح لها على بيانات الدخول والتعليمات بشأن نظام الاعتماد، لتستطيع بالتالي تقديم الطلبات.

b5c2eb4b78950f08f6a7f10e8eb253fe.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
إكسبو 2020 بيع التذاكر حفل افتتاح
تحويل الأرقام
efinance