الأحد 26 سبتمبر 2021 09:09 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية” فودافون” تعزز من تجربة عملائها الترفيهية بشراكة جديدة مع STARZPLAYمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2021”إيمرسون” تتعاون مع ”بايو بيزنس” لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي في مصر” البريد المصري” يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020” يوتيوب” تطلق قوائم الأغاني الرائجة YouTube Charts في مصر والسعودية والإمارات” الأهلي الكويتي - مصر ” يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى”اورنچ مصر” تطلق ”نظم إدارة التعلم” عبر حلول ذكية للمؤسسات التعليمية”يُسر” يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعاتالحكومة تنفذ مبادرة ال 100 إجراء تحفيزي للنهوض بالصناعة” الوزراء” ينفي نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا” المالية” تطالب البلوجرز واليوتيوبرز بالتسجيل بمأموريات للضرائب والقيمة المضافة
الاستثمار

” تمويلي ” تفوز بأفضل شركة تمويل متناهي الصغر وخورشيد بجائزة افضل رئيس تنفيذي

أحمد خورشيد  الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تمويلي"
أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تمويلي"

حصدت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر جائزة أفضل شركة تمويل متناهي الصغر في مصر من حيث معدل النمو من قبل مؤسسة " The Global Economics Limited " كما حصد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تمويلي" السيد أحمد خورشيد جائزة أفضل رئيس تنفيذي مؤثر في نشاط التمويل متناهي الصغر في مصر 2021 .

استطاعت تمويلي خلال الثلاثة سنوات الماضية أن تحقق معدل نمو كبير في القطاع المالي الغير مصرفي حيث تقدم الشركة تمويلات لأكثر من 141 الف عميل بحجم محفظة يتجاوز 3.6 مليار جنيه، تفتخر تمويلي بأن 46٪ من محفظة الشركة موجهة للنساء و أن 79٪ من عملاء الشركة يقيمون في صعيد مصر.

وتمتلك الشركة شبكة فروع تضم 97 فرعاً في 15 محافظة منتشرة في صعيد مصر والدلتا.

تخطط تمويلي إلى أن تصل بنهاية العام الجاري إلى 100 فرعاً. وانعكس النمو الذي أحرزته الشركة منذ بداية انطلاق أعمالها على حجم ومعدلات التوظيف بالشركة حيث يبلغ عدد العاملين حالياً أكثر من 2,000 موظف ولدى الشركة استراتيجية لتغطية جميع المحافظات في غضون السنوات القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن عام 2020 شهد أداء مميز للشركة حيث شهدت نموًا من حيث عدد العملاء ومحفظة التمويل والفروع. استفاد من هذا أكثر من 73 الف عميل من الخدمات التي تقدمها شركة تمويل مقابل 52 الف عميل في عام 2019 بنسبة زيادة 41٪. ومحفظة الشركة زادت بنسبة 53٪ حيث وصل 906 مليون جنيه مقابل 593 مليون جنيه في عام 2019. وأصدرت 67 الف قرض في عام 2020 مقابل 56 الف في عام 2019 بزيادة قدرها 18% كما زاد عدد فروع الشركة بنسبة 51٪ في عام 2020. .

وتعليقًا على الفوز بهاتين الجائزتين، قال أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي: “نحن فخورون بالفوز بهذه الجوائز التي حصلت عليها الشركة تقديراً لنموها السريع وأداءها الجيد في عام 2020 وهو الأداء الذي جاء محصلة للجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الإداري للشركة مضيفاً أن تمويلي تسعى باستمرار لتعزيز محفظتها عبر توفير المزيد من الخدمات والمنتجات المتنوعة التي تتناسب مع احتياجات مختلف أصحاب المشروعات الصغيرة الذين يشكلون قاعدة عملاء الشركة حيث يتم دراسة كل الفئات المستهدفة من العملاء وتصميم منتجات وحلول مالية تلبي احتياجات كل فئة من هؤلاء العملاء بشكل تفصيلي".

من جهته قال عمرو أبو العزم نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي أن هذه الجوائز تجسد قصة نجاح تمويلي في هذه الفترة الزمنية القصيرة والملهمة وبهذه المناسبة أتقدم بخالص التهنئة للسيد أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي للشركة الذى لعب دوراً محورياً في هذا النجاح بجانب فريق عمل ذو خبرة كبيرة ونحن نعتز بهم وبأدائهم وأفكارهم البناءة التي وضعت الشركة في فترة قصيرة في وضعية تنافسية كبيرة في سوق التمويل متناهي الصغر في مصر وأعرب أبو العزم عن تطلعاته لاستمرار المسيرة الناجحة للشركة في السنوات القادمة وأحراز موقع متقدم في قيادة سوق التمويل متناهي الصغر في مصر.

شركة تمويلى المشروعات متناهية الصغر

آخر الأخبار

efinance
efinance