الأحد 26 سبتمبر 2021 09:43 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
” مدبولى” : مبادرة ” حياة كريمة” تسهم في القضاء على مسببات الهجرة غير الشرعية” فودافون” تعزز من تجربة عملائها الترفيهية بشراكة جديدة مع STARZPLAYمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعية للصحافة العربية لعام 2021”إيمرسون” تتعاون مع ”بايو بيزنس” لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي في مصر” البريد المصري” يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020” يوتيوب” تطلق قوائم الأغاني الرائجة YouTube Charts في مصر والسعودية والإمارات” الأهلي الكويتي - مصر ” يدعم مبادرات تحسين صحة وسلامة الأطفال في القرى”اورنچ مصر” تطلق ”نظم إدارة التعلم” عبر حلول ذكية للمؤسسات التعليمية”يُسر” يعزز ميزاته التفاعلية لتشمل التواصل الاجتماعي في الإعلانات المبوبة والمزادات والمجموعاتالحكومة تنفذ مبادرة ال 100 إجراء تحفيزي للنهوض بالصناعة” الوزراء” ينفي نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا” المالية” تطالب البلوجرز واليوتيوبرز بالتسجيل بمأموريات للضرائب والقيمة المضافة
البنوك

بنك الإسكندرية يضيف تطبيقاته للخدمات المصرفية الهاتفية على منصة HUAWEI AppGallery

بلدنا نيوز الاقتصادي

 

وقعت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك شراكة مع بنك الإسكندرية لإتاحة تطبيقات البنك التي تتمثل في تطبيق الموبايل البنكي ALEXBANK Mobile Banking وتطبيق O-Key لرموز الأمان على منصة HUAWEI AppGallery بهدف تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملاء بنك الإسكندرية ومستخدمي أجهزة هواوي.
وتتبع هواوى مجموعة من الخطط المبتكرة لتطوير خدماتها ومنصة التطبيقات الخاصة بها لتوفير تجربة شاملة لمستخدمي أجهزتها في السوق المصري. كما تضع معايير الحفاظ على الخصوصية والأمن الرقمي على رأس أولوياتها، خاصة فى منصة HUAWEI AppGallery، وذلك من خلال تفعيل أقصى سبل حماية بيانات المستخدمين وخصوصيتهم.
وقال بيك ين، نائب رئيس هواوى مصر، "أصبح التحول الرقمي ضرورة قصوى خاصة في التحديات التي يشهدها العالم أجمع، وتلعب التكنولوجيا دوراً محورياً في تقديم الخدمات وأداء المهام وإنجاز الأعمال في كافة القطاعات بالمجتمع بما يساهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي، ولذلك نحرص في هواوي على تطوير تقنياتنا والتعاون مع أكبر الشركات والتطبيقات من خلال HUAWEI AppGallery، لتُلبي جميع متطلبات عملائنا".
ويأتي هذا تماشياً مع استراتيجية بنك الإسكندرية الرقمية التي تتمحور حول العملاء، والتي تركز على توفير خدمات مصرفية رقمية مبتكرة تلائم احتياجاتهم، حيث يمكنهم القيام بكافة معاملاتهم من منازلهم في خطوات بسيطة. ويتوسع بنك الإسكندرية في تقديم الخدمات المصرفية من خلال هذه الشراكة، عبر توفير فرصة الوصول لمنصاته للملايين من مستخدمي أجهزة هواوي، وتقديم تجربة بنكية استثنائية، حيث يمكنهم تسجيل الدخول على التطبيق بكل سهولة باستخدام خاصية بصمة الإصبع للإطلاع ومتابعة كافة تفاصيل الحسابات في أي وقت داخل أو خارج البلاد باللغتين العربية والإنجليزية.
كما يمكن لعملاء البنك عبر العديد من الخدمات المتوفرة حجز الودائع بسهولة من خلال التطبيق، والإطلاع على جميع بيانات ومعاملات الحسابات والودائع وبطاقات الائتمان وسداد مستحقاتها، بالإضافة إلى التحويل لأي محفظة إلكترونية داخل مصر، ودفع الفواتير إلكترونياً من خلال خدمات فوري.
والجدير بالذكر أن منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery سجلت منذ إطلاقها في 2018 ما يزيد عن 530 مليون مستخدم، وحوالي 384.4 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات في عام 2020، بالإضافة لاستقطاب أكثر من 1.8 مليون مطور مسجل في جميع أنحاء العالم. وشهد المتجر أيضاً معدل تنزيل تطبيقات وصل إلى 384.4 مليار مرة في عام 2020، محققاً زيادة قدرها 174 مليار مقارنةً بالعام السابق.
وعلى المستوى المحلي، تعاونت هواوي مع العديد من الشركاء لإطلاق تطبيقاتهم على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery مثل تطبيقات النقل ذكي وتوصيل الطعام، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة.

 

بنك الإسكندرية Hauwie AppGallery

آخر الأخبار

efinance
efinance