الخميس 28 مارس 2024 12:19 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
البنوك

البنك الرقمي. والمنتج المصرفي الأكثر ابتكارا و الأفضل في رضا العملاء والحوكمة

” كريدي أجريكول” يحصد 4 جوائز عالمية

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت مؤخرا كلًا من مؤسستي Global Banking and Finance Review” و"Global Business Outlook" عن حصول كريدي أجريكول مصر على أربعة جوائز مرموقة: "المنتج المصرفي الأكثر ابتكارا" و"البنك الرقمي الأكثر ابتكارا " و"أفضل بنك في مصر تحقيقًا لرضا وسعادة العملاء " و"أفضل بنك في مصر لحوكمة الشركات" . وتمثل هذه الجوائز إشادة بالجهود الحثيثة التي يبذلها البنك من أجل تحقيق رضا عملائه عن طريق تزويدهم بالخدمات والمنتجات الابتكارية المتوافقة مع المعايير العالمية. كما تمثل الجوائز امتدادًا لسجل كريدي أجريكول مصر الحافل بالإنجازات والنجاحات، وتبرز أيضًا مساعي البنك لترسيخ مكانته كنموذج يحتذى به في القطاع المصرفى فى مصر.

وتعليقا على الجوائز، صرح العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، جون بيير ترينيل، أود أولا أن أهنئ موظفي كريدي أجريكول مصر وأشيد بمجهوداتهم وتفانيهم لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائنا حيث توجت هذه الجهود اليوم بحصد الجوائز المرموقة. ونحن نعتبر هذه الجوائز من مؤسسات إعلامية عالمية بارزة انعكاسًا للنجاح الفعلي لاستراتيجية البنك التي ترتكز على تحقيق رضا العملاء في المقام الأول وبناء علاقات مستدامة معهم. كما تبرز أيضا ريادة البنك في مجال تقديم الخدمات الرقمية، حيث أظهر "مؤشر أنشطة الأعمال 2020" أن بنك كريدي أجريكول يحتل المرتبة الأولى في مصر من حيث اجمالى الانفاق المرصود لتعزيز التكنولوجيا والتحول الرقمي.

وأضاف ترينيل: إن جهودنا في تطوير الحلول الرقمية تعزز الدور الذي نلعبه لدعم تنمية المجتمع وخدمة أهدافه ومنها تعميم الخدمات البنكية وتحقيق الشمول المالي عبر إتاحة الخدمات المصرفية لكافة أفراد المجتمع وتسهيل وصولهم إليها بحلول فورية وبسيطة.

وكانت مؤسسة ‘Global Business Outlook’ العالمية قد منحت جائزة "المنتج المصرفى الأكثر ابتكارا" لكريدي أجريكول مصر تتويجا لمبادرة البنك المبتكرة عن تحويل بطاقات عضوية النوادي إلى بطاقات بنكية والتي قام بتطبيقها في نوادي الصيد وسبورتنج في إطار دعم جهود التحول نحو مجتمع غير نقدي وتحقيق الشمول المالي. كما منحت المؤسسة أيضا كريدي أجريكول جائزة "البنك الرقمي الأكثر ابتكارا" عن منصة banki للخدمات الرقمية المتكاملة للأفراد والشركات على حد سواء.

كما أضاف البنك لرصيده من الجوائز جائزتين من مجلة Global Banking and Finance Review: الجائزة الأولى هي "أفضل بنك في مصر تحقيقًا لرضا وسعادة العملاء 2021" التى تشيد بجهود البنك لتطوير مستوى الخدمات، وتسلط الضوء على نجاح برنامج المكافآت Happy Points الذي أطلقه البنك للوفاء بوعده للعملاء بتقديم أرقى وأفضل برامج المكافآت لضمان راحة ورضا العملاء عن طريق تجربة رقمية سهلة. كما منحت نفس المؤسسة جائزة "أفضل بنك في مصر لحوكمة الشركات" لامتثال البنك بأطر الحوكمة السليمة وتطبيقه الصارم لأعلى المعايير المتعارف عليها محليًا وعالميًا.

-انتهى-

نبذة عن بنك كريدي أجريكول مصر:

يعد كريدي أجريكول مصر أحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية وهي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في فرنسا والعالم في جميع مجال الخدمات البنكية والتي تتمحور استراتيجيتيها حول العميل. تعمل مجموعة كريدي أجريكول في 50 دولة، وهي تهدف لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للاقتصاد الحقيقي في كل الدول التي تعمل بها، عن طريق دعم المشروعات التي يقوم بها عملاؤها في كافة قطاعات التجزئة المصرفية وما يصاحبها من مجالات متخصصة. وتأكيداً على القيم التي تعمل من خلالها وتعبيراً عن مدى التزامها، فإن مجموعة كريدي أجريكول المصرفية تمتلك حسا ماليا متميزا من خلال مرجعيتها المنطقية، حيث أنها تضع على قمة أولوياتها رضاء عملائها والعاملين بها وحملة الأسهم وذلك في كافة الأنشطة التي تقوميها.

تأسس كريدي أجريكول مصر في عام 2006 ومنذ انطلاقه في السوق المصرية، أصبح من أهم البنوك العاملة فبالقطاع المصرفي المصري، حيث يقدم لعملائه مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة في كافة المجالات سواء للشركات، المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أو للتجزئة المصرفية للأفراد. ويعد الهدف الرئيسي لكريدي أجريكول مصر هو تحقيق رضاء عملائه، من خلال إعطاء الأولوية لهم ولتعظيم مصالحهم، لذا فقد قام كريدي أجريكول مصر بتخصيص قطاعات مختلفة لتلبي كل منها احتياجات قطاع محدد من العملاء عن طريق تقديم الخبرة والاستشارة والحلول المصرفية المصممة خصيصا لهم. ويحرص كريدي أجريكول أن يقوم دائما الأقرب لعملائه من خلال شبكة واسعة من الفروع وماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، هذا بالإضافة إلى أن كريدي أجريكول مصر يعد من البنوك الرائدة في مجال الخدمات البنكية الإلكترونية.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كريدي أجريكول 5 جوائز عالمية البنك الرقمي المنتج المصرفي الأكثر ابتكارا

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance