الخميس 28 مارس 2024 07:42 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

إنطلاق أحدث إنتاجات OSN الأصلية ”الشيفرة” و”الوضع مستقر” اليوم على OSN Streaming

بلدنا نيوز الاقتصادي

تنطلق اليوم أحدث إنتاجات OSN الأصلية، برنامج حل الألغاز "الشيفرة" و المسلسل الدرامي الكوميدي "الوضع مستقر" على تطبيق OSN Streaming.

يستضيف "الشيفرة" ثنائيات من أبرز مشاهير النجوم الذين يتنافسون للخروج من غرف تحفل بالمغامرات ومحاولتهم فك الشيفرة. وسيتم خلال البرنامج، المؤلف من ست حلقات ويشارك فيه 24 نجماً من المشاهير، تحديد مهام الخروج من غرف الألغاز لكل ثنائي من النجوم، الذين سيواجهون تحديات استثنائية، وسيضطرون لحل الألغاز، وهو ما سيضعهم أمام اختبار حقيقي لشجاعتهم وحسن تخطيطهم ومهاراتهم الإبداعية.

ومن بين المشاركين في البرنامج النجم الفلسطيني محمد عساف وخبيرة التجميل اللبنانية المميزة ومقدمة البرامج جويل ماردينيان، والمغنية العراقية شذى حسون، ومقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، وعارضة الأزياء والممثلة التونسية ريم السعيدي، وعارض الأزياء والممثل ومقدم البرامج اللبناني وسام حنا، والمذيعة والممثلة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، والممثل والمنتج ومقدم البرامج الإماراتي سعود الكعبي، والإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية زويا صقر، والممثلة التونسية ليلى بن خليفة، وضيوف آخرون من أبرز المشاهير اللامعين، من أمثال لجين عمران وميساء مغربي ويعقوب شاهين وداليدا خليل وخالد منصور وندى الشيباني وأيمن قيسوني ونسرين زريق وألين وطفا وألين سليمان وهيفاء بسيسو وهالة عبدالله ومرام زبيدة وأمينة مغربي وهلا عبدالله.



ويتولى تقديم برنامج الشيفرة نجم مواقع التواصل الاجتماعي شريف فايد ومقدم البرامج التلفزيونية والإذاعية محمد قيس، إلى جانب نانسي إسكندر.

وتحتدم المطاردات وتحلو المواقف الكوميدية مع المسلسل الدرامي المصري "الوضع مستقر"، ويلعب دور البطولة في المسلسل نخبة من الممثلين الكوميديين الموهوبين في مصر، من أبرزهم خالد منصور وشادي ألفونس وسيد رجب وشيماء سيف و الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، ومن إخراج وائل فرج. ويلقي المسلسل نظرة ساخرة وخفيفة على مغامرات رجال الأمن والمجرمين. كما يتسم ببساطة مميزة تجعل حلقاته التي تبلغ مدة الواحدة منها 30 دقيقة ممتعة للمشاهدين.

ويسرد المسلسل قصة رجال الأمن في مهمة مراقبة داخل سيارتهما بانتظار الأوامر أثناء عملية كبيرة لضبط الممنوعات، ليتضح لهما أنهما سيقضيان معًا وقتًا أطول مما كانا يتخيلان. وفي هذه الأثناء، ينتظر مروِّجَا مخدرات واقعان في غفلة تامّة عن التطورات الجارية حولهما، إشارة ما لبدء عمليتهما. ويجدون أنفسهم في مآزق تفيض بروح الدعابة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
OSN الأصلية مسلسل الشفيرة OSN Streaming
تحويل الأرقام
efinance