الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 03:38 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
الاقتصادات الخليجية تستعد لنمو قدره 14.51% خلال 2021نيفين القباج : تدريب ٣٠٠٠ شاب بالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهليةوزير الزراعة يتفقد الأصول التابعة للوزارة بمحافظة القليوبيةأشرف عطية يكتب عن النمو الاقتصادي المعاصر”اورنچ مصر” تفوز بجائزة أسرع شبكة إنترنت محمول في مصر طبقاً لتطبيق Speedtest® من Ookla®” إتش بي” : ضبط 70 ألف منتج مزيف من جميع أنحاء إفريقياحفل إفتتاح إكسبو 2020 دبي يليق بإنجاز دولة الإمارات التاريخي في جمع العالمالمؤتمر العربي الخامس لأمن المعلومات يختتم فعالياته بمشاركة محلية وعالمية” الزراعي المصري” ينظم مؤتمراً للشمول المالي ودعم الأسر الأكثر احتياجاً بقرى حياة كريمة بمحافظة قنا إحتفالاً بعيد الفلاحأورنج تختار إريكسون لتعزيز خدمة الأموال المتنقلة وتسريع الشمول المالي في إفريقياشاه شاكر : تنظيم الأسرة يحد من خطر التضخم ويدعم ملف الأمن الغذائي المصرى” تنظيم الاتصالات” و ” منع الممارسات الاحتكارية ” يتعاونان لحماية المنافسة الحرة بسوق الاتصالات المصري
التكنولوجيا

” أڤايا” تشارك في برنامج المواهب الواعدة ”جيتكس هاي فلاير” لعام 2021

نضال أبو لطيف
نضال أبو لطيف

 

استكمالا لمبادراتها الهادفة إلى دعم المواهب التكنولوجية الجديدة في الشرق الأوسط، أعلنت أڤايا (NYSE: AVYA) عن مشاركتها كشريك استراتيجي في مبادرة "جيتكس هاي فلاير" Gitex High Flyer، التي تمثّل واحدة من أحدث وأكبر برامج التدريب التكنولوجي وأكثرها طموحا في المنطقة.
وباعتبارها الشركة التكنولوجية العالمية الأبرز التي تقدم دعما استراتيجيا لهذه المبادرة، يمكن للمشاركين أن يتوقعوا الاستفادة من إرث أڤايا الغني بالابتكار فضلا عن خبراتها في عالم الاتصالات وتركيزها على تقديم تجارب استخدام استثنائية لا تُنسى للعملاء في المنطقة وحول العالم.
من المتوقع أن ينضم إلى مبادرة "جيتكس هاي فلاير" على مدى ستة أشهر، 500 من الطلاب الواعدين الأكثر تميّزا من أهم 15 مؤسسة أكاديمية. وسيتقدم الطلاب إلى المبادرة لنيل فرصة الاستفادة من التدريب في أبرز المؤسسات العامة والخاصة، بما في ذلك أڤايا. وستشمل عملية الاختيار اختبارا لمهارات الطلاب في المجال التقني، ولقدرتهم على إيجاد حلول للمشاكل، إضافة إلى مهاراتهم في عرض الأفكار وإقناع الآخرين بها وقدرتهم على الاندماج ضمن فرق العمل والتواصل والإبداع.
وسيتم منح فرصة التدريب للمشاركين الفائزين من بعد إجرائهم عرضا مباشرا وجها لوجه، يلي ذلك تنظيم يوم تحكيمي خلال فعاليات جيتكس AI Everything x Gitex، في مركز دبي التجاري العالمي خلال أكتوبر المقبل.
وقال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف: "نحن نركز في أڤايا بشكل كبير على دعم ورعاية المواهب من خلال طُرق جديدة وأساليب مميزة، ودعمنا لمبادرة "جيتكس هاي فلاير" هو خير مثال على ذلك. نحن ننظر إلى مشاركتنا في هذه المبادرة باعتبارها استثمارا استراتيجيا لا في مستقبل أڤايا فحسب بل في مجمل صناعة التكنولوجيا في المنطقة. وهذا البرنامج يساهم في ترسيخ موقع الامارات العربية المتحدة كمرجعية في عالم المعرفة والابتكار، ونتطلع بحماسة كبيرة إلى المرحلة التي نتعرّف فيها على مواهب العقول الشابة اللامعة وعلى قدراتها في عالم الابتكار".
تعدّ مبادرة "جيتكس هاي فلاير" الأحدث من بين المبادرات التي تدعمها أڤايا بهدف تطوير المواهب التكنولوجية حول العالم. إذ أطلقت الشركة منذ 3 سنوات أكاديمية أڤايا، للمساعدة في تقديم دعم مباشر للخريجين الجُدد بهدف تطوير قدراتهم، وكذلك مساعدة المواهب التكنولوجية الجديدة على الانطلاق بقوة في سوق العمل. لدى أڤايا العديد من الموظفين والخبراء الذين تخرّجوا من أكاديمية أڤايا، وهذا خير برهان على أن الدعم للمواهب والكفاءات يساعد على تنمية الخبرات، خصوصا وأنه يلعب دورا في تحقيق فهم أعمق لمتطلبات العملاء المتغيّرة باستمرار.
وستستخدم أڤايا خبرتها العالمية لمدّ مبادرة "جيتكس هاي فلاير" بالقيمة، ما يمنح المشاركين استشرافا بالغ الأهمية في عالم التكنولوجيا.
وستتضمن لجنة التحكيم النهائية بعض أبرز قادة الأعمال والتكنولوجيا في المنطقة، ومن بينهم نضال أبو لطيف من أڤايا.

وبنهاية البرنامج، ستضم أڤايا خمسة من الفائزين كمتدربين لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.

أفايا جيتكس هاي فلاي برنامج المواهب الواعدة

آخر الأخبار

efinance
efinance