الجمعة 29 مارس 2024 02:06 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

” شوفها” تحتفل مع نجوم الفن في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي

بلدنا نيوز الاقتصادي

شاركت منصة "شوفها" التابعة لـ "أربو بلاس" (ArpuPlus)، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات القيمة المضافة للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط والأسواق الصاعدة، للعام الثاني على التوالي في تنظيم حفل غنائي كبير بالتعاون مع كل من وKeen Eye وThe Glocal والاشتراك مع الشركة المنظمة The Badger، وذلك خلال اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي. وأحيا "ديسكو مصر" الحفل الذي حضره أكثر من 400 شخص من بينهم عدد كبير من الفنانين ومشاهير المجتمع.

وهذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها منصة "شوفها" في تنظيم هذا الحفل، بهدف تعزيز حضورها في الوسط الفني لتصبح إحدى أكثر المنصات شهرة وفي نفس الوقت تخلق جو من التفاعل والتواصل مع الفنانين ونجوم المجتمع. وحضر الحفل الفني على سبيل المثال لا الحصر كل من الفنانين والنجوم أحمد السقا ويسرا وهند صبري ومنى زكي وأحمد حاتم ومنذر ريحانة ومحمد فراج وآسر ياسين وأحمد داود وليلى علوي وأكرم حسني وهادي الباجوري وهنا شيحة وإنجي كيوان.

وأعرب مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة "أربو بلاس"، عن سعادته بتنظيم هذا الحفل للعام الثاني على التوالي، مؤكداً أن احتفال منصة "شوفها" مع نجوم الفن في هذا الحدث الفني الكبير يعزز من تواجدها في الوسط الفني ويؤكد مكانتها كمنصة رائدة في مجال توفير خدمات الاشتراك في الفيديو حسب الطلب. وأوضح كرم أن منصة "شوفها" تضم أكثر من 1.5 مليون مشترك وتخدم حالياً 13 دولة وتعمل مع حوالي 30 شركة لخدمات الهاتف المحمول.

وأكد كرم أن "أربو بلاس" تقوم بانتظام بإدخال تحديثات منتظمة على محتوى منصة "شوفها" لضمان تجديده بشكل مستمر، مع التركيز المتواصل على تصنيف وتنظيم هذا المحتوى لتوفير عملية تصفح أسهل. كما أشار كرم إلى أن الشركة تعمل على تطوير المنصة خلال الفترة المقبلة لتصبح أكثر سهولة وإمتاعاً لمستخدميها، لافتاً إلى أن منصة "شوفها" سجلت ارتفاعاً في تفاعل المستخدمين ونسب المشاهدة خلال الفترة الحالية.

وتحرص منصة "شوفها" على تزويد مستخدميها بتجربة مشاهدة مذهلة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأفلام العربية والبرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة والرسوم المتحركة وحتى مقاطع الفيديو الخاصة بنمط الحياة من الطبخ أو السفر أو حتى فيديوهات تعليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتستهدف المنصة خلال الفترة القادمة إنتاج برنامجين يقدمهما مشاهير ومؤثري منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إنتاج مسلسل ضخم وإنتاج فيلم قصير يستطيع المنافسة في المهرجانات المحلية والدولية فضلاً عن إنتاج فيلم سنيمائي جديد.

وتم إطلاق منصة "شوفها" في العام 2016 بهدف تزويد المستخدمين بتجربة فريدة لبث الأفلام، حيث تحتوي مكتبتها المتاحة حالياً في 13 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على مجموعة متنوعة من المحتوى من الأفلام والمسلسلات العربية وأهم المسرحيات المعروفة لدى المشاهدين العرب وغير ذلك من المحتوى الترفيهي.

وتهدف شركة "أربو بلاس" إلى إحداث تغيير على طريقة حياة الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال توفير التقنيات التي تسهل كافة جوانب حياتهم عبر نقل الأخبار إليهم، وتوفير طرق أسهل لطلب الطعام والدفع وحجز التذاكر والتفاعل مع الحكومات وكذلك تلقي الاتصالات والتفاعل حول علاماتهم التجارية المفضلة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
شوفها مهرجان الجونة السينمائي منصة شوفها
تحويل الأرقام
efinance