الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:40 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
منوعات

” نون ” تطلق عروض 11 نوفمبر السنویة الممیزة على آلاف المنتجات مع خصم یصل إلى 70%

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت نون، المنصة الرقمیة الرائدة فى العالم العربى، عن بدء عروضها السنویة 11. 11 فى 10 نوفمبر وحتى منتصف اللیل من یوم 12 نوفمبر، مع الكثیر من الصفقات منها اشتر 1 واحصل على الآخر مجانًا على ماركات الأزیاء وأسعار تنافسیة على منتجات المنصة.
تتزامن عروض 11. 11 مع حدث بیع التجزئة العالمى أو ما یعرف بـ «یوم العزاب» والذى یقام فى جمیع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن یحصل العملاء على خصومات تصل إلى 70% على آلاف المنتجات وكوبونات تصل قيمتها إلى 500 ج. م، وصفقات اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا على مئات من أفضل ماركات الأزیاء مثل Nike وAdidas وTrendyol، بالإضافة إلى أفضل ماركات التجمیل مثل L›Oreal وBourjois Paris والمزید.
یمكن للعملاء الاستمتاع بالعدید من العروض الترویجیة والصفقات على فئة الإلكترونیات والتى تشمل حزمًا ترویجیة حصریة على الهواتف الذكیة وأجهزة التابلت الأكثر مبیعًا مع خطط دفع شهرية بدون أى فوائد عبر أفضل البنوك فى مصر، وعروض متنوعة على أجهزة التلفزیون وأدوات المطبخ والأدوات المنزلیة، بالإضافة إلى العروض التوفیریة على أحدث تشكیلات موسم الشتاء.
قال مصطفى سالم، نائب رئیس قسم الاستراتیجیة الرقمیة والنمو فى نون: «شهر نوفمبر هو شهر العروض والمفاجآت، حیث یستضیف عروض 11. 11 الممیزة وأضخم عرض على الإطلاق «عروض الجمعة الصفراء». یعمل فریقنا جاهدين بشكل مستمر طوال الوقت لتزوید عملائنا فى جمیع الشرق الأوسط بالعدید من العروض الترویجیة والصفقات الممیزة وتقدیم تجربة تسوق استثنائیة بمقاییس عالمیة».
ویمكن لعملاء نون حاملى البطاقات المصرفیة من بنك CIB وبنك مصر وبنك الإسكندریة وQNB وبنك الإمارات دبى الوطنى وبنك الكویت الوطنى والبنك العربى ومستخدمى محافظ الإلكترونیة من فودافون كاش وبنك الإسكندریة الاستمتاع بخصم یصل إلى 20% من 10 نوفمبر وحتى یوم 12 من نفس الشهر.
تم إنشاء منصة نون لدعم وتمكین الشركات المحلیة على المستوى المحلى والإقلیمى، وحثها على الابتكار بتقدیم الأدوات والتقنیات الملائمة لها، بینما نتصدر أكبر حدث مبیعات فى الشرق الأوسط - عروض الجمعة الصفراء. نون منكم، ولكم. توفر نون خدمة التوصیل المضمونة والفعّالة فى الیوم التالى مع مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم.

تأسست نون كمشروع مشترك بین صندوق الاستثمارات العامة ورجل الأعمال الإماراتى محمد العبّار، لهدف رئیسى وهو بناء نظام أعمال رقمى متكامل لحمایة مستقبل الأعمال الرقمیة فى الشرق الأوسط. غایتنا الأساسیة فى نون هى توفیر خدمة عملاء استثنائیة وتقدیم الدعم للأفراد والشركات المحلیة لحمایة مستقبل الخدمات الرقمیة فى الخلیج العربى والشرق الأوسط.

تم إطلاق موقع نون فى المملكة العربیة السعودیة فى 12 دیسمبر 2017 كمقر رئیسى فى العاصمة الریاض، ونمت لتصبح وجهة التسوق الرائدة عبر الإنترنت من خلال عملياتها فى المملكة العربیة السعودیة والإمارات العربیة المتحدة ومصر، أُطلقت نون لتمكن كفاءات ومواهب تقنیة محلیة، ووضع أسس عمیقة فى السوق الإقلیمى، من خدمات تقنیة، ولوجستیة، ومنصات الدفع الرقمیة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
نون التجارة الإلكترونية التسوق الإلكتروني عروض الجمعة البيضاء
تحويل الأرقام
efinance