الخميس 18 أبريل 2024 05:05 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الهاتف الذكي

realme تُعلن عن قرب إطلاق هاتفها الرائد الجديد GT Master Edition

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة realme أمس عن نيتها إطلاق GT Master Edition 2021، هاتفها الرائد الجديد والأفضل من حيث التصميم، يوم 6 ديسمبر القادم بالسوق المصري. يُعد realme GT Master Edition الهاتف الأول من نوعه الذي له تصميم من الجلد النباتي في تاريخ تصميمات الهواتف الذكية. ويعكس هذا التصميم تموجات شبكة شنطة السفر لإبهار المستخدمين وتحفيزهم على السفر والاكتشاف. حصل تصميم الهاتف على جائزة IF لتصميمات الهواتف الذكية التي وصلت من خلال هذا الهاتف لآفاق غير مسبوقة بهذا التصميم الثوري. وبالإضافة لتصميمه المتميز، فإنّ هاتف GT Master Edition هو أول هاتف ذكي مزود بمعالج بيانات من طراز Qualcomm SDM 778G 5G يتم طرحه في الأسواق بسعر اقتصادي متميز.

ومن خلال إطلاقها لهذا الهاتف، تستهدف realme العملاء في سوق الهواتف الرائدة من خلال سلسلة هواتف GT، نظرًا لأنّ الشركة تركز جهودها حاليًا على الاستثمار بشكل أكبر في هذه الفئة. بالإضافة لذلك، ستصبح سلسلة هواتف GT هي هواتف realme الوحيدة في فئة الهواتف الرائدة والتي تتميز بأدائها الفائق وتصميماتها الفريدة، مما يجعلها أسطورة الهواتف الذكية الرائدة التي تتحدى كبار المنافسين في الأسواق العالمية.

تجدر الإشارة أن كل منتج من المنتجات التي تنتمي لسلسلة هواتف GT سيكون لها خصائص مختلفة تركز عليها باعتبار أن كل هاتف سيصبح هاتفًا رائدًا في حد ذاته. فسلسلة هواتف GT الرائدة القادمة ستركز على الأداء الفائق والتصميم وسرعة معالجة البيانات. في الوقت نفسه، سيكون لسلسلة هواتف GT علاقة وثيقة مع معالج بيانات Qualcomm، حيث يُعد هاتف GT Master Edition أول هاتف ذكي يتم عن طريقه إطلاق معالج البيانات Snapdragon 778G 5G على مستوى العالم كما يدعم هاتف GT Master Edition نظام تبريد بتقنية غرفة تبريد البخار، حيث يتيح هذا النظام تقديم تجربة ألعاب قوية وممتعة مع معالجة البيانات بكل يسر وسهولة.

مفهوم فريد من نوعه-تصميم مستوحى من شنطة السفر

من خلال المزج بين التصميم الفخم والأنيق والإمكانيات التقنية الفائقة، يسعى هاتف GT Master Edition إلى تحفيز الشباب على الاكتشاف والابتكار، وتمكينهم تكنولوجيًا على نطاق واسع من خلال تقنيات وخصائص الهواتف الذكية المتطورة والاستثنائية والتي تتميز بأسعارها المقبولة.

يتحدث ناوتو فوكاساوا - المصمم الياباني العالمي عن التصميم الفريد والمميز لهاتف realme GT Master Edition بقوله: "يلعب السفر دورًا محوريًا في حياتي، حيث أتاح لي التعرف على الاختلافات الموجودة في العالم، وما هو بالفعل المعنى الحقيقي للتصميم المعبر عن وجهة نظري. لقد أردت منذ البداية تصميم هاتف لكل الناس، خاصة الأشخاص الإيجابيين والنشطين والمحبين للحياة"

لقد استوحى فوكاساوا تصميم الهاتف الجديد من شنطة السفر والتي تمثل أهم وأكثر العناصر التي ترمز للسفر والترحال، حيث قام ناوتو بتصميم الهاتف على هيئة شنطة السفر ووضع نموذجًا مصغرًا لها يتضمن كافة التفاصيل بما في ذلك الخطوط الأفقية التي تتضمنها، كما لو كان يرغب في إثارة خيال المستخدم وتحفيزه على التفكير في السفر بمجرد رؤية الهاتف. إن استخدام فوكاساوا للون الرمادي بدرجة تشبع منخفضة يجعل المستخدم يشعر بالراحة والسكينة، أما الجلد النباتي الذي يمثل البشرة الخارجية للهاتف فملمسها ناعم مثل بشرة الأطفال وهو ما يمنح المستخدم تجربة رائعة لملمس الهاتف عند استخدامه.

لقد استوحى ناوتو فوكاساوا تصميم الهاتف من الحياة، وقام بالمزج بين تصميمه الخيالي وخطوط تصميمات realme، وهو ما نتج عنه تصميم جديد مثير للاهتمام والتقدير. ففي كل مرة يفتح المستخدم أو يغلق شنطة سفره، سيتذكر قصص سفرياته، وهو ما سيحفزه لا شعوريًا على السفر والاستكشاف مرة أخرى.

أول تصميم على الإطلاق من الجلد النباتي 100%

سيعتمد تصميم هاتف realme GT Master Edition على الجلد النباتي في التصميم لأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية على مستوى العالم، من خلال عملية تصنيع الجلد النباتي المقعر والتي تعد أول عملية صناعية من نوعها للجلد النباتي في عالم الهواتف الذكية، وهي تقنية صعبة للغاية تتطلب دقة فائقة. ومن أجل الوصول للتأثيرات المثالية لهذه الخامة، لجأت realme لطريقة أكثر صعوبة، من خلال تحويل خامة البوليمر إلى شكل ثلاثي الأبعاد من خلال حقنها في القوالب، ثم استخدام الضغط على الساخن لتخليق المادة الأساسية للجلد النباتي، وأخيرًا الوصول للشكل المقعر له.

خصائص أخرى رائعة

هاتف realme GT Master Edition مزود بشاشة من طراز Full HD+ Super AMOLED تنطق بالحيوية ونقاء العرض والألوان والتباين الفائق. وتمنحك شاشة الهاتف إمكانية الاختيار بين ثلاث بدائل لمعدل تحديث الشاشة: 120 هيرتز و60 هيرتز والاختيار الأوتوماتيكي والذي يقوم به الهاتف تلقائيًا طبقًا لحالة الاستخدام والمحافظة على عمر البطارية. الهاتف مزود أيضًا بشاحن سريع 65 وات يمكنه شحن حتى 96% من البطارية خلال 30 دقيقة فقط.

ومن المتوقع أن يشعل هاتف GT Master Edition منافسة حادة في سوق الهواتف الرائدة في مصر، من خلال ما يتمتع به من مواصفات تكنولوجية متكاملة بالإضافة لتصميمه الذي يتخطى توقعات المستخدمين ليصبح بالفعل "قاهر الهواتف الرائدة" القادم. تابعوا معنا سعر الهاتف الجديد والذي سيتم الإعلان عنه خلال الإطلاق الرسمي له عبر منصات realme للتواصل الاجتماعي على الإنترنت يوم 6 ديسمبر القادم.

realme شركة تكنولوجية رائدة وتمثل العلامة الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية على مستوى العالم. في مجال التكنولوجيا العالمية المختصة بإنتاج الهواتف الذكية. تأسست العلامة التجارية في مايو من عام 2018 على يد Sky Li وفضلًا إلى خبرته استطاع إنشاء علامة تجارية تقدم أحدث التقنيات وأجرأ التصميمات.

تتخصص realme في بناء فلسفة العلامة التجارية تعيد تعريف حدود الشباب وتوجهاتهم وآرائهم، مع الكشف عن الإمكانيات اللانهائية لأجهزتها الذكية. تشتهر realme بشعار Dare-to-Leap التي يتم الاستناد إليه في كل منتجات realm، يخلق حياة رائدة للشباب الصغار.

لقد تمكنت الشركة من تحقيق نمو استثنائي، وأصبحت العلامة التجارية الأسرع نموًا في عالم الهواتف المحمولة على مستوى العالم، فضلًا عن كونها "الخيار الأول للشباب" لتُظهر للعالم قوة الشباب. وقد احتلت realme المرتبة السادسة على مستوى العالم في صناعة الهواتف الذكية من خلال القفزة التي حققتها في هذه الصناعة كشركه رائده ومنافس قوي.

دخلت realme أكثر من 61 سوقاً مثل الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر وأوروبا، ووصلت إلى 100 مليون مستخدم لتصبح بذلك العلامة التجارية الأسرع نموًا.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة صفحة realme على هذا الرابط https://www.realme.com/eg

3870a746370cd116707f68984e254653.jpg
f8ad9e34a6e359a037e97e547aa50d2f.jpg
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
GT Master Edition ريلمي السوق المصري الهواتف الذكية
تحويل الأرقام
efinance