الجمعة 29 مارس 2024 03:36 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
البورصة

مليون دولار حجم الشراكة بين ” حسن علام القابضة ” و” كراود سترايك ” ” لتوفير حلول الأمن السيبراني ودفع عملية التحول الرقمي

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة حسن علام القابضة عن شراكتها مع شركة كراود سترايك العالميه للأمن السيبراني بالتعاون مع شركةGTS مصر لتوفير برمجيات أمنية تناسب التحول الرقمي للشركة.

الشراكة ستوفر منصة متطورة تمتلك قدرة التنبؤ بالهجمات الإلكترونية وتوفير حماية لشبكة المعلومات الضخمة ما سيمكنها من تحقيق أهداف أعمالها بفعالية وكفاءة.

من جانبه قال السيد علي كرُيم، مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة حسن علام القابضة، إن الشركة تعتز بشراكتها مع شركة كراود سترايك الرائدة في مجال حلول الأمن السيبراني وشركة GTS مصر المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وأضاف كرُيم أن تلك الشراكة تنطلق من إيمان شركته بأهمية اتخاذ التدابير الاستباقية لتأمين أعمالهم المختلفة، التي تتزايد يوما بعد الآخر، مما يتطلب وجود غطاء أمن محترف سيتم توفيره من خلال هذا التعاون.


وأكد كرُيم أن زيادة حجم أعمال الشركة يزيد من احتمالية تعرضها لهجمات أمنية، ولذلك اعتمدنا على أكبر منصة للحلول الأمنية المختلفة من كراود سترايك وبخبراء GTSمصر لضمان متابعة ومراقبة مستمرة لتحليل العديد من التنبيهات الأمنية وتحديد الأجهزة المخترقة.


ويميز شركة كراود سترايك ويثبت ثقتها الكاملة في جودة حلولها الأمنية منحها بوليصة تأمين بمليون دولار ، وهذه خدمة حصرية في حالة حدوث اختراق.
و اكد كرُيم أن اختيار شركة كراود سترايك وGTS مصر كان موفقا لما لهما من سجل كبير وحافل بالنجاحات مع مؤسسات عدة من بنوك وسفارات وشركات كبرى. كما تتميز المنصة الأمنية بالقدرة على التنبؤ واستشعار المشكلة قبل حدوثها، فهي تحلل البيانات الواردة وتدخلها نظام البيانات للشركة إذا كانت جيدة، أو تقوم بمنعها في حالة وجود خلل أو شبهة خطر، وهذه مرحلة متقدمة من الحماية قبل الهجوم بفترة كافية للتصدي له.


و من جانبه قال المهندس إبراهيم بدوي خبير أمن المعلومات و المدير الإقليمي لشركه كراود سترايك سعداء بشراكتنا مع مجموعه حسن علام و مساعدتها في مواجهه مختلف التحديات الامنيه لتأمين سير الأعمال على أكمل وجه
.
و أضاف إلى أن أزمة وباء فيروس كورونا وتداعياتها التي فرضت العمل عن بعد في كثير من الأحيان تتطلب وجود بيئة آمنة للعمل وسط حجم المعلومات والبيانات التي يتعامل معها الناس عن طريق الإنترنت ويتم تداولها بين أجهزة متعددة.
كما تقدم البرمجيات الخاصة بكراود سترايك حلولا متطورة بالإضافة إلى القدرة على جمع المعلومات حول التهديدات الأمنية والاستجابة للحوادث الأمنية، وتوفير منصة تحليل سلوكيات التهديدات الأمنية المختلفة.
وستقوم شركة GTS مصر بتوفير حلول في البنية التحتية لشبكة تكنولوجيا المعلومات للشركة والأمن المتكامل وخدمات ذات قيمة مضافة وعالية الجودة، بحيث تمكن الشركة من تحقيق أهداف أعمالها. وقال المهندس مصطفى كامل، العضو المنتدب في GTS مصر، إن شركته اختارت التعاون مع كراود سترايك لأنها تناسب متطلبات التحول الرقمي لشركة حسن علام القابضة وحمايتها من الهجمات المتكررة واكتشاف الثغرات التي قد تهدد الأمن المعلوماتي للشركة.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
حسن علام القابضة كراواد سترايك التحول الرقمي حلول الأمن السيبراني
تحويل الأرقام
efinance