الجمعة 19 أبريل 2024 05:57 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
الاستثمار

كارفور مصر توقع اتفاقية شراكة مع بنك الطعام المصري خلال شهر رمضان الكريم

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة كارفور ، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك الطعام المصري، تهدف إلى تسهيل عمليات التبرع أمام المجتمع المصري لصالح الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان الفضيل.

وتندرج اتفاقية الشراكة مع رؤية كارفور وحرصها على تعزيز الأجواء الرمضانية ونشر جوهر الحقيقي للشهر الكريم، تحت شعار"رمضان كريم بالخير مع كارفور".

وستتيح هذه الإتفاقية المجال أمام "كارفور"، للمساعدة في تقديم مجموعة من الأنشطة الاجتماعية، التي يمكن للعملاء والزملاء المشاركة في تنفيذها. وقد قام الزملاء في "كارفور" بالمشاركة في تعبئة 2100 كرتونة رمضانية و تم توصيلها إلى المحتاجين بأمان من خلال بنك الطعام.

كما وسعت "كارفور" إطار شراكتها مع بنك الطعام المصري، من خلال إطلاق مبادرة إضافية وهي "كارت الخير"، حيث يمكن للعملاء شراء "كارت الخير" المتوفر بجميع فروع كارفور، للمساعدة في التبرع بوجبة إفطار جاهزة للفئات المحتاجة.

وتلتزم كارفور في إعطاء الأولوية لنمو وازدهار المجتمعات التي تتواجد فيها، من خلال إتاحة الفرصة أمام عملائها لفعل الخير والعطاء ودعم الفئات المحتاجة، انطلاقاً من موقعها كشريك محلي موثوق به،يعمل على تحقيق قيمة أكبر لقطاع تجارة التجزئة والاقتصاد المحلي.

الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
كارفور مصر الخير شهر رمضان
تحويل الأرقام
efinance