الخميس 28 مارس 2024 04:20 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • البنك الزراعي المصرى
  • المصرية أحمد مكى
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
  • وصلها -البريد
” طلعت ” : 6.5 مليار دولار حجم صادرات تكنولوجيا المعلومات منها 3.7 مليار في خدمات التعهيد فقط خلال 2023” طلعت ” : نستهدف تأهيل نصف مليون شاب للعمل في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتي عام 2026وزير الاتصالات : مشروع أحمس مرتبط بجميع المراحل الحياتية للمواطن المصرى منذ الولادة حتى بعد الوفاة” طلعت ” : لدينا نماذج مشرفة من المهنيين المستقلين يتقاضون من 500 ل 750 دولار شهريا من محل إقامتهم بالمحافظاتعمرو طلعت : التدريب على البرمجة لم يعد أقصى طموحاتنا وتصميم برامج الذكاء الاصطناعى التوليدى هدفنا الرئيسى” طلعت ” : 100 مليار جنيه تكلفة تحسين البنية التحتية حتي عام 2022سلسلة realme 12 Pro تأتي بأداء قوي جدًا مع معالج سناب دراجون S7 من الجيل الثانيوزير الزراعة يؤكد على تشجيع التمويل للمشروعات الزراعية للمرأة المعيلةمحمد إسماعيل” يجب على المجتمع الدولي تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في غزةSprints تجمع 3 ملايين دولار في جولة تمويلية جديدة” كاسبرسكي ” تحقق أرقاماً قياسية باستحواذها على نسبة قدرها 94% من الاختبارات المستقلةانفينكس تطلق سماعة Infinix BUDS NEO XE26 وساعة WATCH 1 في مصر
الاستثمار

إنشاء أول فرع ل B.TECH X داخل جامعة عين شمس

محمود خطاب : توفير فرص تدريب مدفوع الأجر لطلاب جامعة عين شمس خلال الأجازة الصيفية وتعيين المتميزين في مجموعة ” بي .تك ”

بلدنا نيوز الاقتصادي

وقعت جامعة عين شمس بروتوكول تعاون مع شركة بي تك للتجارة، أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، لإنشاء أول فرع "بي تك إكس B.TECH X" لبيع منتجات الشركة داخل الحرم الجامعي بالاضافة الى تسهيلات فى نظام مينى كاش للتقسيط، و إنشاء برامج مهنية وتدريبية وتعليمية مشتركة بين الطرفين وتبادل المهارات المعرفية والشهادات المهنية لكل من العاملين والطلبة.

وشهد مراسم توقيع البروتوكول كلٌ من الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي تك"، وعدد من قيادات الجامعة والشركة ا. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ا. د ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ا. د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، اللواء احمد لاشين امين عام الجامعة، ومن شركة بى تك ا. على عبد الوهاب رئيس قطاع التمويل الاستهلاكي، ا. وائل عنانى رئيس قطاع B.TECH X، د. ميرفت حامد رئيس قطاع الموارد البشرية.

يمتد البروتوكول لثلاث سنوات، ويشمل توفير امتيازات لنظم التقسيط والعروض الحصرية على المنتجات لأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة والطلبة من خلال قنوات البيع المختلفة، سواء عن طريق الفروع أو أونلاين من خلال خدمة العملاء.

و من مميزات البروتوكول - فتح حساب تقسيط "مينى كاش" بدون رسوم أو مفردات مرتب، ويستفيد بتلك المميزات أيضاً طلبة الجامعة دون قيود على السن، وتتراوح مدة التقسيط من 6 إلى 48 شهراً بدون مقدم. وتشارك "بي تك" - وفق البروتوكول - في "ملتقى التوظيف" الذي تعقده الجامعة لإجراء مقابلات مع الطلبة وشباب الخريجين لاختيار مرشحين للعمل لدى الشركة.

اعرب ا.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول مع شركة "بي تك" بما تملكه من خبرات كبيرة وكوادر على أعلى مستوى، وهو ما يتواكب مع رؤية الجامعة ليتماشى مع توجه الدولة المصرية والقيادة السياسية لربط الدراسة الجامعية بسوق العمل، وهو ما تركز عليه الجامعة من خلال ملتقى التوظيف، إضافة إلى تقديم تسهيلات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من خلال الشركة ومنتجاتها،

مضيفا انه من مزايا البروتوكول توفير برنامج التدريب الصيفي والإرشاد الوظيفي وتبادل الخبراء التطبيقيين وبرنامج التعلم المفتوح إضافة توفير فرص عمل للخريجين.

وتعليقاً على توقيع البروتوكول، صرح الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي تك" : فخورون بالشراكة مع جامعة عين شمس العريقة وإنشاء أول فرع لـ "بي تك إكس B.TECH X" داخل حرم الجامعة، وتقديم خدمات التقسيط المباشر “ميني كاش” المتميزة، وسعداء بتوفير فرص تدريب مدفوع الأجر لطلاب الجامعة خلال الأجازة الصيفية، وتأهيل وتدريب الطلاب داخل بي تك أكاديمي مع توافر إمكانية تعيين المتميزين معنا في "بي تك"، وهذه الشراكة تأتي ضمن إستراتيجية الشركة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية ومنها التعليم الجيد، إضافة إلى الصناعة والابتكار."

جدير بالذكر أن "بي تك" تعمل من خلال إستراتيجية طموحة تستهدف الوصول لكافة شرائح المجتمع والمحافظات المختلفة وخلق فرص عمل جديدة للشباب، وزيادة المساحات البيعية من خلال زيادة عدد الفروع لتكون الأقرب لعملائها، ووصلت حتى الآن إلى أكثر من 120 فرع في أكثر من محافظة 25 على مستوى الجمهورية، وتواصل تقديم خدمات التقسيط المباشر “ميني كاش” المتميزة التي اشتهرت بها منذ انطلاقها بالسوق المصري.

015678266c8b044b373af9b0dc778c72.jpg
5ef6bb5786f08f7d33ca8f575339eeba.jpg
bf6f6490ed49b723182a189342986dfe.JPG
d4dff05b9db2ae8f56d236e986a7d6f9.JPG
الشهادة الثلاثية بنك التعمير والإسكان بنك القاهرة 1
بي تك أول فرع ل B.TECH X جامعة عين شمس محمود خطاب تجارة الأجهزة الكهربائية الإلكترونية البيع بالتقسيط

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance