الأربعاء 18 مايو 2022 09:02 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • البريد المصري
رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيةشعراوى : نسعى فى مؤتمر المناخ COP 27 توفير مصادر تمويل من المؤسسات الدولية والدول الكبرى لمشروعات التصدى لتغير المناخ فى...” ستيلانتس ” تخطط لإقامة مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية فى مصررئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات النقدية والماليةقطاع التأمين في مصر يسرع عمليات التحول الرقمي بالاعتماد على تقنيات Liferay المبتكرة ثمانية طالبات إعلام يقدمن مشروع تخرج عن التوعية بـ ”مرض مقاومة الانسلوين”486 مليون جنيه مصري صافى أرباح ” كريدى أجريكول ”  فى الربع الأول من عام 2022بنك التعمير والإسكان يحصد جائزتي ”البنك الأكفأ في تقديم خدمة الموبايل البنكي” و” الأكفأ في تقديم خدمة الإنترنت البنكي”” علاء فاروق ” : توريد 367 ألف طن لشون البنك الزراعي المصري خلال شهر واحد فقط منذ بداية الموسمشركة AmiViz تنظم مؤتمرها بالقاهرة للكشف عن أحدث تقنياتها وحلولها في مجال أمن المعلومات” مدبولي ” : زيارة البعثة التجارية الخضراء تمثل بداية قوية لجعل مشاركة القطاع الخاص محور نجاح مؤتمر المناخ القادمتعرف على حوافز حكومة مدبولي لمستثمرى قطاع السيارات بشرق بورسعيد
الاستثمار

كارفور” تفتتح ”كارفور جورميه” المتجر الأول من نوعه في مصر

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت "كارفور" التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، عن افتتاح "كارفور جورميه" المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط في داون تاون القطامية بالتجمع الخامس، وبمفهومه الجديد يهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية وحرفية وخدمات عالية الجودة.

ومع أكثر من 7000 منتج يمكن الاختيار من بينها، يجعل "كارفور جورميه" من المذاق والتغيير سهلاً من خلال التخصص في المنتجات الطازجة وبأسعار معقولة. ويعزز المتجر الجديد رحلة العملاء من خلال عروض المنتجات المبتكرة ومن خلال خدمات التكنولوجيا المتطورة ، بما في ذلك نظام الدفع الذاتي لإضفاء المزيد من سرعة والراحة.

وافتتح "كارفور جورميه" كل من هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم للتجزئة"، وفيليب بيجييون ، مدير كارفور مصر لدى "ماجد الفطيم للتجزئة" وأعضاء آخرين في فريق القيادة العليا في "ماجد الفطيم للتجزئة"، وذلك في 11 مايو.

وقال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نتشرف بافتتاح أول متجر "كارفور جورميه" في المنطقة، ويأتي ذلك كجزء من مهمتنا المستمرة لتزويد عملائنا بالمزيد من الخيارات أثناء قيامهم بعمليات التسوق. وانطلاقاً من موقعها الرائد في مجال البيع بالتجزئة، ، تلتزم "كارفور" بتحقيق قيمة فريدة من نوعها واستثنائية لكافة عملائنا من خلال كل تجربة تسوق ودعم أنماط الحياة الإيجابية".

و من خلال إعطاء الأولوية لمفهوم المتاجر ذات التصاميم الحديثة التي تقدم المنتجات عالية الجودة. تُظهر "كارفور جورميه" التزام العلامة التجارية بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها. ويشكل افتتاح المتجر الجديد دلالة واضحة على مساهمات "كارفور" المستمرة في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي والسعي إلى الدفع بمبيعات التجزئة إلى الأمام.

بنك القاهرة 1
كارفور جورميه ماجد الفطيم للتجزئة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance