الخميس 18 أغسطس 2022 01:41 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
منوعات

”كواي” يستضيف تجمعا خاصا ضم رواد صناع المحتوى على منصته لتعزيز الإبداع والابتكار

بلدنا نيوز الاقتصادي

استضاف تطبيق "كواي" المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، تجمعا حصريا تحت هاشتاج # نتجمع مع كواي #MeetWithKwai ضم أفضل صناع المحتوى على منصة التطبيق، ونظم "كواي" الحفل في فندق هيلتون كايرو هليوبولس في 26 مايو 2022 بهدف تعزيز العلاقات مع رواد صناعة المحتوى على منصته وفتح المجال للدخول في فرص تعاون في المستقبل.

وأسهم الحفل الذي نظمه "كواي" في جمع عدد كبير من أفضل صناع المتحوى المحليين من مختلف الفئات على منصته من أجل تمكينهم من تبادل الأفكار المختلفة الخاصة بالمحتوى والهاشتاجات، بجانب مناقشة أفضل الممارسات للانتقال بالنجاح الذي يحققه "كواي" إلى المستوى التالي.

وتعليقا على تنظيم الحفل الخاص، قال شياتياو زانج، رئيس عمليات المحتوى: "إن الاحتفال بتوسع شبكتنا وإعطاء القيمة والحفاظ على أفكار ورؤى مجتمعنا هو جزء أساسي من نجاحنا. وسيستمر "كواي" في الحفاظ على مكانته كمقر يزدهر فيه الإبداع والابتكار ليس فقط من خلال الفرص التي نوفرها على التطبيق لكن أيضا من خلال اللقاءات والتجمعات التي ننظمها كحفل اليوم".

ويهدف "كواي" أيضا بتنظيم هذا الحدث الخاص إلى زيادة انتماء وولاء المستخدمين – خاصة صناع المحتوى على التطبيق – إلى المنصة وتعزيز الشعور بالانتماء إلى المجتمع من خلال المحتوى الذي يتم مشاركته على التطبيق.

وقام صناع المحتوى الذين حضروا الحفل بمشاركة شهاداتهم بشأن "كواي" من خلال تسليط الضوء على الدور الذي لعبته المنصة في التحول الذي شهدته رحلة صناعة المحتوى الخاص بهم حتى الآن.

وقال القيصر، أحد أبرز صناع المحتوى الكوميدي على منصة "كواي": " لا يسعني أن أعبر عن مدى امتناني بكوني جزء من واحدة من أفضل منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة، إنني أشعر بالفخر الشديد بالالتقاء مع هذا الحشد الرائع من صناع المحتوى. بفضل دعم "كواي" وتشجيعه – سواء كان على مستوى تعزيز القدرة على إدارة الحساب، أو الخيارات اللانهائية التي يوفرها التطبيق – تمكنت من الوصول إلى أكثر من أربعة ملايين شخص على مستوى العالم".

وأضاف دكتور عطية، مدرب أسلوب الحياة المعروف بمحتواه الملهم، وأحد رواد صناعة المحتوى على "كواي"، "في نهاية اليوم، لا يقتصر الأمر على صناعة محتوى عالي الجودة فحسب، بل يتعلق أيضًا بفهم جمهورك وتوفير المواد التي تلبي الاحتياجات الحقيقية المجتمع. أود أن أشكر كواي على دعمه لي في تحقيق ذلك وفي أن أصبح مصدر إلهام للجماهير في جميع أنحاء مصر والمنطقة بأسرها".

ويسهم هذا الحدث في مساعدة "كواي" على تكوين الروابط مع صناع المحتوى وتعزيز ظهوره كعلامة تجارية موثوقة، كما يعمل الحدث كذلك على تعزيز مهمة "كواي" ليتصدر ريادة تمكين صناع المحتوى فضلا عن أن يكون ركيزة أساسية في صناعة الإعلام والترفيه والثقافة حول العالم.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
كواي صناع المحتوي تعزيز الابتكار والإبداع
تحويل الأرقام
efinance