الأحد 7 أغسطس 2022 05:17 مـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • المصرية رمضان هو هو
  • إى فاينانس
وزير الاتصالات يكرم الطالب محمد الجندى بجامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسى الحديث” عبد العاطي” : بدايه مبشرة لشهر أغسطس الأمطار أعلي من المعدل علي حوضي نهر عطبره والنيل الازرقبالإنفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022-2023بعمر بطارية هو الأطول وبتقنية الشحن فائق السرعة.. هاتف HUAWEI nova Y70 قريبًا في السوق المصريوزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة سنجور والجامعة التكنولوجية ببرج العربتعرف على أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم” الوزراء ” : الانتهاء من المراجعة والفحص المبدئي لـ 94,5 ألف شكوى وحفظ 17,5 ألف شكوىوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان”المنارة للتطوير” تتعاون مع ”اورنچ مصر” لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY بمشروع ”بيلافينتو” الجلالةهالة السعيد : الصادرات المصرية تسجل أعلى مستوى لها عام 2021 بقيمة 43,6 مليار دولار” نوكيا” تبدأ تصنيع مليون هاتف في مصروزير المالية : الوفاء بكل التزاماتنا نحو الجهات الإدارية من أجور ومعاشات ودعم
البورصة

أرباح «فيزا» بالربع الثالث تتجاوز التوقعات وتسجل 3.6 مليار دولار

بلدنا نيوز الاقتصادي

أعلنت شركة فيزا عن تحقيق أرباح فصلية تجاوزت توقعات السوق، مدفوعة بانتعاش إنفاق المستهلكين بعد تراجع قيود جائحة كورنا حول العالم.
وقالت الشركة إن الأرباح ارتفعت 20% في الربع الثالث من سنتها المالية لتصل إلى 3.6 مليار دولار أو 1.7 دولار للسهم، بالمقارنة مع 3 مليارات دولار، أو 1.38 دولار للسهم، في الربع المماثل قبل عام.

وارتفع صافي الإيرادات الفصلية إلى 7.19 مليار دولار من 5.73 مليار دولار في العام السابق، وكانت التوقعات تشير إلى تحقيق إيرادات بنحو 6.8 مليار دولار.

وأوضحت "فيزا"، أكبر شركة للمدفوعات الإلكترونية في العالم، إن أحجام المدفوعات ارتفعت 17% في الربع الثاني من سنتها المالية، في حين سجلت أحجام المدفوعات عبر الحدود قفزة بلغت 38%.

وقال ألفريد كيلي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، إن الشركة شهدت ربعًا قويًا للغاية بالرغم من حالة عدم اليقين بشأن الاقتصاد الكلي، والرياح المعاكسة الكبيرة لأسعار الصرف، وتعليق أعمال فيزا التجارية في روسيا، حيث ارتفع صافي الإيرادات بنسبة 19%، وارتفع العائد على السهم بنسبة 36%.

وتابع أن المستويات المستمرة للنمو في إجمالي حجم المدفوعات والحجم العابر للحدود والمعاملات المعالجة أظهرت مرونة نموذج الأعمال، كما تجاوز حجم السفر عبر الحدود مستويات عام 2019 للمرة الأولى منذ بدء جائحة كورونا في أوائل عام 2020، وفي حين أن التوقعات الاقتصادية غير واضحة، فإننا نظل واثقين من قدرتنا على التنفيذ بانضباط وتوسيع دور فيزا في قيادة حركة الأموال عالميًا.

الموبايل البنكى-بنك التعمير 2 بنك القاهرة 1
فيزا نتائج أعمال أرباح الربع الثاني

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance